اودي A7 2018 جيل جديد بتقنيات رائعة

اذا كانت السيارة اودي A8 2018 قد تم الاعلان عنها منذ بداية النصف الثاني من العام الحالي الا ان الوقت قد حان للكشف عن اودي A7 2018 الجيل الجديد و التي تأتي بتغيرات جذرية في التصميم الخارجي و الداخلي و ذلك تتبع لسياسة الشركة في تحديث اغلب الموديلات ، هذه التحديثات سزيد المنافسة شراسة بين شركة اودي و مرسيدس على سيارتها مرسيدس CLS 2018 .

التحديثات التي حصلت عليها اودي A7 2018 مميزة للغاية فعند اقترابك او نزولك من السيارة فانها سترحب بك و ستودعك على طريقتها الخاصة و ذلك عبر انارة المصابيح الامامية و الاسطبات الخلفية بشكل متناغم و منسجم حيث ستضيء الانوار الليد ثم تغلق .

التصميم الجديد للسيارة اودي A7 2018 الجيل الجديد : 
الشكل الخارجي للجيل الجديد سيشعرك بأن السيارة اصبحت اكبر من حيث الابعاد و لكن في حيقيقة الامر فقد اصبحت اودي A7 2018 اصغر حجما مقارنة بالموديل السابق حيث اصبحت اقصر بمقدار 5.0 ملم و اقل عرضا بمقداء 3.0 ملم و مع ذلك فقد اصبحت اكثر ارتفاعا بمقداء 2.0 ملم .

في الواجة الامامية حصلت السيارة على مصابيح جديدة بها 12 ليد قابلة للتحرك و بتقنية اتش دي ماتركس ليزر ، كما حصلت السيارة على شبك جديد اكبر حجما و بتصميم اكثر شراسة و حدة ، من الجهة الخلفية عملت شركة اودي على ان تعطي للسيارة لمسة رياضية فاخرة ولذلك فقد اضافت جناح رياضي مخفي مستوحى من تصميم اليخوت ، بينما الاسطبات فهي متشابهة بقدر كبير مع المصابيح الامامية بها 12 ليد عضوي .

اما من الداخل فقد اهتمت شركة اودي بالمساحة للركاب لذلك عملت على اعادة تصميم المقاعد التي اصبحت ارفع من الجيل السابق لتعطي مساحة اوسع للركاب كما تغيرت مواضع الاطارات ، كذلك تأتي السيارة بثلاث شاشات الاولى بمقاس 10.3 بوصة منها للملاحة و التي يمكن ان تنطيء بشكل تام و لا تشعرك بأنها موجودة من الاساس و الشاشة الثانية بمقاس 8.0 بوصة لحركة المقاعد و المكيف بينما الثالثة فهي للمعلومات بمقاس 12.3 بوصة .

تقنيات اودي A7 2018 : 
حصلت اودي A7 2018 على تطبيق للجوالات الذكية و الذي من خلاله يمكنك تحريكها حتى تقف في المكان المحدد و هذا النظام متوفر ايضا في اودي A8 2018 ذلك بالاضافة الى عرض معلومات القيادة على الزجاج الامامي ذلك بالاضافة الى كاميرا 360 درجة و تعرض لك على الشاشة بخاصية 3D لتعطي رؤية اوضح للسيارة .

مواصفات محرك اودي A7 2018 : 
السيارة ستأتي بعدد من خيارات المحرك و التي ابرزها سعة 3.0 لتر بعدد 6 سلندر ليعطي قوة 340 حصان و عزم الدوران 500 نيوتن متر مع ناقل الحركة 7 ثنائي الكلتش و التسارع خلال 5.3 ثانية بينما السرعة القصوى فتبلغ 250 كم / ساعة ، جميع محركات السيارة مرتبطة بنظام كهربائي و الذي يعمل على تقليل نسبة استهلاك الوقود .

سعر اودي A7 2018 : 
من المفترض ان تبدأ السيارة بالوصول الى الاسواق الاوروبية في البداية عند شهر فبراير القادم ثم ستصل الى مختلف الاسواق العالمية و سيبدأ سعرها من 56,000 جنية استرليني .

نبذة عن تاريخ اودي A7 : 
هذه السيارة تم الاعلان عنها للمرة الاولى في عام 2009 و ذلك باعتبارها نسخة اختبارية باسم ” Audi Sportback concept ” قي في عام 2010 ظهر الجيل الاول منها بنسخة هاتشباك باك كوبيه متوسطة الحجم و فاخرة ، استمر الجيل الاول من السيارة حتى عام 2017 حيث يعتبر موديل اودي A7 2018 هو بداية الجيل الثاني .

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *