Thursday, Nov. 23, 2017

  • تابعنا

ساعة هواوي Watch 2 Pro هي الاولى بشريحة eSIM المدمجة

أكتوبر 21, 2017 - -

كشفت شركة هواوي مؤخرا عن ساعة ذكية جديدة لها ” هواوي ووتشر 2 برو Huawei Watch 2 Pro ” و التي ستصل الى الاسواق بداية من شهر اكتوبر الحالي ، الساعة الجديدة جاءت بدعم تقنية eSIM و هي الشريحة الالكترونية المدمجة و بذلك فهي تعتبر الساعة الذكية الاولى من نوعها في العالم و يتوقع ان تتفوق على المنافسين امثال سامسونج و ابل بفضل هذه التقنية .

ما هي تقنية شريحة eSIM المدمجة ؟
شرائح الاتصال و التي تسمى SIM لابد ان تقوم باقتنائها من أي شركة اتصالات و بذلك تكون تابع لشبكتها و لكن الوضع الان اصبح اكثر تطورا ، هذه الشريحة eSIM المدمجة توفرها شركة هواوي بصورة تلقائية في الساعة الذكية و التي من خلالها يمكن لاي شركة اتصالات ان تعمل معها ربط مباشرة كما يمكنك عمل تزامن بين الساعة الذكية و الهاتف الذكي الخاص بك دون الحاجه لنقل الشريحة بين الجهازين .

بهذه الشريحة لن تضطر للذهاب الى شركات الاتصالات من اجل شراء شريحة اتصال جديدة بالطريقة التقليدية و انما فقط كل المطلوب هو حدوث ربط من شبكة الشركة و الشريحة ، هذه الساعة تعتبر الجهاز الالكتروني الثاني على مستوى العالم في تشغيل هذه الخاصة و ذلك بعد ان تم الكشف عنها في الجوال الذكي جوجل بيكسل 2 الذي تم الاعلان عنه مع بداية شهر اكتوبر .

المواصفات الرسمية للساعة الذكية هواوي ووتش 2 برو Huawei Watch 2 Pro : 
خلال شهر فبراير الماضي تم الكشف عن الساعة الذكية هواوي ووتش 2 ثم بدات بالانتشار في الاسواق مع بداية شهر ابريل و بذلك فيمكننا اعتبار الساعة الذكية الجديدة هواوي ووتش 2 برو هي النسخة الاكثر تطورا و تحديث ، الساعة تأتي بشاشة 1.2 انش بتقنية اموليد بدرجة وضوح 390X390 بيكسل ليعطي كثافة 326 بيكسل لكل انش كما يوجد على الشاشة طبقة حماية جوريلا جلاس .

نظام التشغيل هو اندرويد ووير Android Wear OS 2.0 و الذاكرة الداخلية للساعة 4 جيجابايت بينما الذاكرة العشوائية 768 ميجابايت و المعالج رباعي النواه بتردد 1.1 جيجاهرتز فئة المعالج Snapdragon Wear 2100 ، بطارية الساعة 420 ملم امبير و هي مميزة بخاصية الشحن السريع و يمكنها العمل لمدة 48 ساعة .

بالنسبة بتصميم ساعة Huawei Watch 2 Pro فهو من معدن غير قابل للصدأ بالاضافة الى حصولها على شهادة IP68 حيث يمكنها الغوص تحت الماء لمسافة 1.5 متر لمدة 30 دقيقة كما تدعمم الساعة تقنية NFC .

الوان الساعة الذكية هواوي ووتش 2 برو Huawei Watch 2 Pro : 
هذه الساعة ستتوفر في الاسواق بنسخة واحدة فقط و هي ” الفضي تيتانيوم ” .

سعر الساعة الذكية هواوي ووتش 2 برو Huawei Watch 2 Pro : 
هذه الساعة من المفترض ان يبدأ سعرها من 390 دولار و هو ما يعادل 1400 ريال تقريبا ، بداية طرح الساعة ستكون في السوق الصيني .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *