اسرار فتاة برج الحوت وشخصيتها

برج الحوت برج سماوي يعتبر ترتيبه بين الأبراج الأنثى عشر، الكثير من الناس أصبح عندهم علم الأبراج من أكثر الأشياء التي يهتموا لمعرفتها، وسبب في ذلك لمعرفة ما تخبئ لهم الأيام من مفاجئات، لذلك سوف نلقي الضوء على مميزات وعيوب امرأة الحوت.

برج الحوت : يبدأ برج الحوت من يوم تسعة عشر فبراير حتى عشرين مارس، مولود برج الحوت من مميزاته حبه الكبير للخيال للهروب من الواقع ومشاكله،  سريع البديهة فيستطيع أن يكتشف الإسرار، مضغي لأصدقائه بدرجه كبيره ويحب ان يجد الحلول لمشاكلهم، ناجح في عمله بسبب إتقانه الشديد في تنفيذ العمل المنسوب إليه،طيب، وراقي، وحنون،  وانه كثير العطاء، واثق من نفسه، عاطفي بدرجه كبيرة، قنوع لا يسعي إلى جلب المال، يعشق الحيوانات، يحب الفنون وخاصة الإبداعية، قلبه مليء بالرضا، قنوع لدرجة كبيرة فلا يسعي للمال والنفوذ، يبذل قصارى جهده للوصول إلى الأهداف التي يريدها.

عيوب أشخاص برج الحوت : من عيوب برج الحوت يحتاجون وقت طويل في اتخاذ قراراتهم بسبب أنهم يقوموا بمشاورة المقربين منهم، يخافون من المستقبل فيفكرون به دائما لذلك يسيطر الحزن عليهم دائما، فلا يستطيعون مواجهة مشاكلهم لإتباعهم أسلوب التضليل، يحبون أن يكسبوا تعاطف المحيطين بهم، يتعرضون لصدمات في حياتهم لأنهم يضعون ثقتهم في أشخاص لا يستحقون تلك الثقة، يكرهون أن أحد ينتقدهم ويعتبرونها أهانه في حقهم.

ما هي مميزات فتاة برج الحوت؟ : تعتبر امرأة برج الحوت امرأة مليئة بالأنوثة، تمتاز بالرومانسية والحنان، واثقة في نفسها بدرجة كبيرة، تحب أن تراقب أفعال ومشاعر المحيطين بها، فهي رقيقة المشاعر تحب ان تعطف على الفقراء، لا تحمل أي حقد في قلبها وتغفر لمن أساء إليها، هي صادقة لا تحب الكذب، تميل إلى الهدوء، نشيطة، صريحة وخاصة في علاقاتها العاطفية.

امرأة برج الحوت تحب ان تساعد في حل مشاكل أصدقائها، فهي تتميز بالوفاء وخاصة لأصدقاء، فهي إنسانة تمتلك مقومات النجاح والتميز، فشخصيتها ساحرة وقوة الشخصية، وتمتلك قوة جذب للمحيطين بها، لكنها لا تحب ان تستغل من الآخرين فهي إنسانة حساسة، كريمة تعشق الإنفاق، تحب الحيوانات الاليفة لدرجه كبيرة.

ما هي عيوب فتاة برج الحوت : من عيوب امرأة برج الحوت أنها مترددة في اتخاذ أي قرار، لا تحب تحمل المسئولية وتخشي منه، مما يسبب لها العديد من المشاكل، وهذا التردد يسبب لها ضياع الكثير من الفرص، وامرأة برج الحوت من الشخصيات التي تجرح بسرعة وبكل سهولة بسبب حساسيتها الكبيرة، ومن أكثر الصفات السيئة في امرأة برج الحوت تشتت أفكارها، فهي تنسي بعض المواعيد والأعمال الهامة التي لا يجب ان تؤجل، بسبب هذا التشتت في التفكير تخسر الكثير من الأشخاص سواء في نطاق العمل أو حياة الاجتماعية، فلا تجيد القيادة في العمل.

العلاقات العاطفية مع فتاة برج الحوت : تجذب امرأة برج الحوت أنظار الآخرين فشخصيتها قوية، فتملئها الأنوثة، رومانسية لأبعد الحدود، فهي صريحة في علاقات العاطفية، تجذب الرجال إليها بسبب أنوثتها العالية، حساسة لدرجة كبيرة، وتحب الهدوء، لا تحب ان يستغلها الآخرين في حنانها وعواطفها، شريك حياتها يجد معها الراحة والسعادة والرضا.

الحياة العملية للمرأة الحوت : لا تملك امرأة الحوت القدرات لسيطرة والقيادة في العمل، لا تجيد ضبط النفس، متميزة في الأعمال الفنية مثل( الكتابة- الموسيقي- الإخراج المسرحي- الشعر)، تملك القدرات العالية التي تساعدها على التميز والنجاح.

الصداقة في حياة فتاة الحوت : تعتبر امرأة الحوت من الأشخاص الأكثر وفاء لأصدقائها، تحاول بكل جهودها ان تحل مشاكل صديقها حتى تجد الحل المناسب، فهي مخلصة لأصدقائها لأبعد الحدود، فهي تحب ان يحيط بها الأصدقاء وخاصة الأقوياء والأوفياء ليساندوها في حياتها، تعشق المغامرات.

الموضة وفتاة الحوت : تميل امرأة الحوت ان ترتدي الملابس الأكثر راحة، لذلك لا تهتم بإتباع الموضة، تتميز بإطلالتها الجميلة ومميزة، حيث تختار ما يشعرها بالثقة ويكون مناسب لشخصيتها، وتحب خامات من الحرير والشيفون، وتميل إلى الألوان لامعة والفاتحة

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ريهام عبد الناصر

ريهام عبد الناصر

يوماً ما ستكون لي بصمة يكتب عنها التاريخ وتتناقلها الاجيال

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    عاشقه علوش
    2018-06-19 at 21:24

    أريد اعرف المزيد عن امراءه برج الحوت 😍

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *