Maxus T60 2018 بيك اب صينية و منافس جديد لتويوتا هايلكس

خلال النصف الاول من العام الحالي تم تدشين السيارة Maxus T60 2018 داخل دولة الصين ، حيث اقامت الشركة المصنعة حفل كبير للكشف عن السيارة البيك اب الجديدة و تحدثت خلال هذا الحفل عن ابرز مميزات السيارة الجديدة ، خلال شهر اكتوبر الماضي نشر مقطع فيديو على اليوتيوب لتجربة السيارة في السوق الاسترالي كما انتشرت بعض الاخبار الى احتمالية ان تتوفر في الاسواق الخليجية .

السيارة الجديدة Maxus T60 2018 هي نموذج بيك اب صيني جديد يأتي بتصميم شرس و بداخلية واسعة و كبيرة بالاضافة الى العديد من الوسائل التكنولوجية المتطورة ، و في حالة اذا وصلت هذه السيارة الى الاسواق الخليجية فستكون منافس قوي لتويوتا هايلكس و ذلك بفضل تصميمها القوي و سعرها الرخيص و المنافس .

تصميم ماكسس تي 60 Maxus T60 2018 :
أغلب الشركات الصينية الناشئة تقوم دائما بعمل نوع من انواع النسخ – ان لم يكن التطابق – من موديلات عالمية وباسعار رخيصة حتى تتمكن من البيع في الاسواق ، اما شركة ماكسس Maxus الصينية الانجليزية فقد خرجت عن هذه القاعدة و قررت ان تكون لها هويتها عبر اطلاق السيارة بيك اب Maxus T60 2018 في الاسواق بغمارتين و هذا يعني بأنها تصلح كسيارة عائلية ايضا .

السيارة مرتفعة بقدر كبير على الارض مما يعني انها تصلح للسير في المناطق الصخرية بدون مشكلات ، تأتي الواجهة الامامية من السيارة بالشبك ذو التصميم العمودي الضخم و الذي يحيط به اطار من الكروم اللامع بالاضافة الى فتحات التهوية في اسفل المصد ذات التصميم الثلاثي ، تأتي المصابيح الامامية بتقنية ليد مسحوبة الى طرفي السيارة و متصلة بالشبك العلوي .

على جانبي السيارة نرى الاطارات ذات الحجم المتوسط بمقاس 17 بوصة بالاضافة الى العتبات الجانبية للصعود الى السيارة و من الجهة الخلفية فباب الصندوق الخلفي يأتي باسطبات ذات تصميم عمودي و الصندوق يأتي كبير الحجم و عليه بعض العوارض المعدنية ، كما يأتي الاطار الاحتياطي بالسيارة بالجزء السفلي من الشاصيه مع نظام التعليق الامامي .

داخلية ماكسس تي 60 Maxus T60 2018 تأتي بتصميم تقليدي اشبه بداخلية فورد اكسبلورر و فورد f150 ، عجلة القيادة متعددة الاستخدامات و شاشة الملاحة كبيرة الحجم في الوسط مع شاشة معلومات اخرى خلف الدركسون بالاضافة الى الكوسنول الوسطي العريض و ناقل الحركة ذو التصميم الانيق صغير الحجم ، كما تأتي المقاعد الامامية مغطاه بجلد و بخاصية التدفئة و التبريد و امكانية تحريكها كهربائيا .

مميزات و تقنيات ماكسس تي 60 Maxus T60 2018 : 
– خاصية دخول السيارة بالبصمة .
– زر لتشغيل محرك السيارة .
– منافذ للمكيف باتجاه المقاعد الخلفية .
– كاميرا 360 درجة لرؤية ما حول السيارة .
– نظام التحذير للخروج من المسار .
– المكابح المانعة للانزلاق .
– توزيع قوى المكابح الكترونيا .

مواصفات محرك ماكسس Maxus T60 2018 : 
السيارة تأتي بثلاث خيارات من المحرك ، الخيار الاول سعة 2.0 لتر تيربو بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 225 حصان مع ناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيكي و الخيار الثاني سعة 2.4 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 136 حصان بينما الخيار الثالث فهو سعة 2.8 لتر تيربو ديزل بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 150 حصان .

سعر ماكسس Maxus T60 2018 : 
هذه السيارة تعتبر اقتصادية للغاية حيث يبدأ سعرها من 10,000 دولار و هو ما يعادل 40,000 ريال تقريبا .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    ابو احمد
    2019-07-25 at 10:30

    السلام عليكم اخي انا بالسعوديه كيف اقدر اشتري هالسياره ووين ووكيلها بالسعوديه

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *