أفضل الفنادق بالقرب من شارع أورشاد

تعتبر سنغافورة أحد الوجهات السياحية الحديثة وذلك لما تمتلكه من مقومات تجذب السياح من كل حدب وصوب، فتضم الحدائق والمتنزهات ومدن الألعاب والفنادق ومراكز التسوق. وعلى ذكر مراكز التسوق، تضم سنغافورة شارع أورشاد وهو أشهر شارع تجاري في سنغافورة حيث يضم محلات البيع بالتجزئة ومحلات العلامات التجارية العالمية. أما عن الفنادق فننصح بالإقامة داخل أحد الفنادق القريبة من شارع أورشاد، ليس فقط لسهولة زيارته ولكنك ستضمن أنك تقيم في مركز المدينة وأمام محطة المترو الذكية.

1- شقة تريتوبس إكزاكتيف ريزيدنس
تقع هذه الشقة على بعد 30 دقيقة بالسيارة من مطار شانغي الدولي وسط مساحات خضراء مورقة، وتبعد 8 دقائق من مركز أورشاد  ION للتسوق ومن محطة أورشاد MRT في سنغافورة. وتوفر هذه الشقة إقامة على طراز المنتجعات، فتشم مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية مثل ملعب التنس والمسبح الموجود في الهواء الطلق والسبا الذي يقدم جلسات التدليك العلاجية، كما توفر الشقة خدمة الكونسيرج على مدار الساعة وخدمات تخزين الأمتعة ومجالسة الأطفال. والشقة والمطبخ الموجود مجهزين بكافة المرافق اللازمة.

2- فندق ماندارين أوركاد سنغافورة
يقع هذا الفندق على طول طريق شارع أورشاد قبالة مركز Takashimaya للتسوق على بعد 10 دقائق بالسيارة من عجلة سنغافورة الدوارة وعلى بعد 20 دقيقة بالسيارة من مدينة ألعاب يونيفرسال استوديوز. وتتميز الغرف في هذا الفندق بطراز شرقي بألوان وديكور مريح، كما يمكن للضيوف لعب التنس أو ممارسة التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية، كما تتوفر خدمات الغرف على مدار 24 ساعة في اليوم. ويرتبط الفندق بمركز ماندرين جاليري للتسوق، ويضم الفندق مطعم Triple Three الذي يقدم بوفيه عالمي، بالإضافة إلى مطعم Chatterbox الذي يقدم الأطباق المحلية.

3- فندق جراند حياة سنغافورة
يقع هذا الفندق على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة مترو أورشاد وعلى بعد 10 دقائق بالسيارة من مركز Suntec للمؤتمرات ورصيف Clarke الذي يعتبر محور الحياة الليلية في سنغافورة، كما يبعد مسافة 30 دقيقة بالسيارة من مطار شانغي الدولي. ويضم المطعم مسبحًا في الهواء الطلق و6 خيارات لتناول الطعام، بالإضافة إلى وجود سبا ومركز Damai للياقة البدنية وغرف للبخار. وتقدم المطاعم الموجودة في الفندق الأطباق الآسيوية والغربية والمعجنات الإيطالية الشهيرة والكوكتيلات المنعشة.

4- فندق هوليداي إن أوركاد سيتي سنتر
يقع هذا الفندق على بعد دقائق من محطتي مترو الأنفاق سومرست ودوبي غاوت، ويقع على طول ساحة التسوق في سنغافورة بالقرب من مركز الأعمال التجارية وعلى بعد 25 دقيقة بالسيارة من مطار شانغي الدولي. وتضم الغرف هاتف عملي وخدمة الإنترنت غير المحدودة ومكالمات دولية إلى 10 دول، كما يمكن الاستمتاع بالنكهات الهندية المثيرة في مطعم تندور الحائز على العديد من الجوائز، ويقدم مطعم Window on the Park الأطباق الآسيوية والعالمية.

5- فندق يورك
يقع فندق يورك على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من شارع أورشاد التجاري و10 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة مترو أورشاد، كما يبعد الفندق مسافة 40 دقيقة بالسيارة من مطار شانغي الدولي. ويضم الفندق مسبح في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية وخدمات رعاية الأطفال وتخزين الأمتعة، كما يوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق. كما يضم الفندق بار The Coffee الذي يقدم المعجنات والكعك ووجبات الإفطار.

6- رويال بلازا أون سكوتس
يقع الفندق على بعد 5 دقائق بالسيارة من شارع أورشاد التجاري وعلى بعد 3 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة أورشاد MRT وعلى بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من العديد من مراكز التسوق مثل باراجون وأورشاد ION . ويضم الفندق غرفًا لغير المدخنين ومسبح على السطح ومركز للياقة البدنية وصالة إنترنت، كما يقبل الفندق الدفع من خلال يونيون باي. ويقدم مطعم هذا الفندق الأطباق الآسيوية وأطباق البحر المتوسط الحلال المعتمدة.

7- فندق جودووك بارك
يقع هذا الفندق على طريق أورشاد على بعد خطوات من مركز فار إيست بلازا للتسوق، ويبعد 7 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة مترو أورشاد، كما يبعد رصيف Clarke من الفندق مسافة 15 دقيقة بالسيارة. يتميز هذا الفندق بهدوئه الساحر ويضم مسبحين وسبا و6 خيارات لتناول الطعام ومركز للياقة البدنية، كما يضم الفندق مركز خياطة وصالون شعر وخدمات تأجير السيارات. وتتميز الغرف في الفندق بإطلالات على المسبح أو الحديقة، وتقدم المطاعم الأطباق الآسيوية والعالمية والأوروبية والإيطالية.

8- شقق اسكوت أوركاد سنغافورة
يقع هذا المبنى داخل شارع أورشاد الحيوي على بعد 5 دقائق من محطة مترو أنفاق سومرست، وعلى بعد 30 دقيقة بالسيارة من مطار شانغي الدولي. يضم هذا المبنى مسبحًا في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية وتتوفر خدمات الإنترنت المجانية في الغرف. وتم تجهيز الشقق بأنظمة الترفيه المنزلي وتجهيز المطبخ بكافة اللوازم.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *