بالصور رولز رويس جوست 2018 نسخة الواحة Oasis Edition في الامارات

- -

دشنت شركة رولز رويس السيارة جوست 2018 نسخة الواحة في دولة الامارات العربية و العروفة باسم Oasis Edition ، شركة رولز رويس تهتم جيدا بالسوق الخليجي و تهدف الى جذب المزيد من الارباح عبر اطلاق نسخ مخصصة لهذا السوق ، في الربع الاخير من عام 2014 كشفت الشركة عن رولز رويس رايث 2015 نسخة الكبعة و التي جاءت ببعض من اشكال الكعبة و لون غطائها .

صور رولز رويس جوست 2018 نسخة الواحة :
قدمت شركة رولز رويس السيارة بتصميمها التقليدي مع اختلاف الالوان و النقوش عليها ، جاء لون جوست 2018 اشبه بالكثبان الرملية و يسمى هذا اللون ” desert dune color ” ليخلط معه بعض اللمسات من الكروم الفضي اللامع في الواجهة الامامية من السيارة حول الشبك و كذلك عند مقبض الصندوق الخلفي و مقابض الابواب و بعض الخطوط الاخرى حول الزجاج الجانبي .

اما من الداخل فجاءت السيارة ايضا بنفس اللون في معظم التفاصيل و لكن الشركة اضافت اليها بعض من رسومات الجمال و النخيل في التابلوه الامامي و شكل الجبال في داخلية الابواب بالاضافة الى شعار رولز رويس المعتاد على مساند المقاعد ، اما على عتبات الابواب فترى جملة ” OASIS GHOST ” و ايضا جملة ” Hand Built in Goodwood, England ” .

تصميم رولز رويس جوست 2018 : 
الواجهة الامامية تحافظ على الشكل الكلاسيكي للشركة البريطانية و الذي يعبر عن هويتها بمجرد رئيته ، الشبك الامامي ذو التصميم المستطيلي العمودي و المصابيح الامامية ذات التصميم المستطيلي بتقنية ليد بالاضافة الى مصابيح ضباب صغيرة الحجم في وسط المصد الامامي و في الجزء السفلي نرى فتحات التهوية ذات التصميم العريض .

ستلاحظ على جانبي السيارة ان مقابض الابواب قريبة من بعضها البعض و ذلك لحفاظ رولز رويس على فكرة الباب الخلفي المعكوس الكلاسيكية اما الاطارات فهي ذات تصميم فاخر بمقاس 22 بوصة و المرايا الجانبية بنفس لون جسد السيارة ، الجزء الخلفي من جوست 2018 نسخة الواحة يأتي بالاسطبات المستطيلة الصغيرة الحجم و مخرجين عادم الوقود بتصميم دائري في اسفل المصد .

التصميم الداخلي للسيارة فاخر للغاية ففي الوسط نرى الكونسول ذو التصميم العريض و يعلوه شاشة الملاحة القابلة للفتح و الاغلاق بالاضافة الى ناقل الحركة ذو التصميم الدائري صغير الحجم و مجموعة من الازرار للتحكم في المكيف و المسجل و المقاعد كما تأتي الساعة الكلاسيكية في وسط التابلوه الامامي كالمعتاد .

مواصفات محرك رولز رويس جوست 2018 نسخة الواحة : 
السيارة تأتي بنسخة محرك سعة 6.6 لتر ثنائي التربو بعدد 12 سلندر V12 ليعطي قوة 563 حصان و عزم الدوران 780 نيوتن متر مع ناقل الحركة الاوتوماتيكي بينما التسارع من 0 الى 96 كم خلال 4.9 ثانية .

سعر رولز رويس جوست 2018 نسخة الواحة : 
لم يتم الاعلان حتى الان عن سعر هذه السيارة ولكن يتوقع الا يقل عن 200,000 دولار .

نبذة عن تاريخ رولز رويس جوست : 
في عام 2009 كشفت شركة رولز رويس عن سيارة اختباريت تحت اسم ” 200EX concept ” ثم في العام التالي اطلقتها مع بعض التعديلات في الاسواق لتصبح نسخة انتاجية تحت اسم رولز رويس جوست ، جاءت هذه السيارة كبديلة عن رولز رويس سيلفر سيرف باعتبارها واحدة من السيارات السيدان ذات الحجم الكامل و الفاخرة و مازال الجيل الاول مستمر في الاسواق .

معلومات الكاتب

Avatar

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *