افضل خلاط عصير ” سانيو – كينوود – براون – فيليبس – سوني – سيتروس – سموثي “

- -

تقضي السيدات أغلب وقتها في المطبخ في إعداد وتجهيز الطعام، ولتسهيل الأعباء المنزلية الخاصة بالمطبخ تقوم السيدة بإختيار الأكسسوارات التي تساعدها في إنجاز مهامها بسهولة ويسر، ومن المستلزمات الهامة التي يجب على كل سيدة التعرف عليها لإختيار الأنسب والأفضل هو الخلاط الكهربائي، وفي هذه السطور نعرض أفضل أنواع خلاطات العصير لمساعدة كل سيدة مقبلة على شراء خلاط العصير في إختيار الأنسب بالنسبة لها ولأسرتها.

سانيو
سانيو هى إحدى الماركات اليابانية الرائعة التي تتمتع بجودة وكفاءة عالية، وتتميز بقوة الموتور مما يمكنه من عمل مختلف أنواع العصائر بكل سهولة،  كما أن إناؤه مصنوع من الزجاج ويتحمل معالجة الطعام السخان، وكذلك إعداد مختلف أنواع العصائر الطازجة واللينة.

 كينوود
كينوود هى واحدة من أفضل الشركات التي تقدم منتجات الأدوات المنزلية لتسهيل مهام المرأة اليومية الخاصة بإعداد الطعام، وقد قدمت مجموعة متميزة من الموديلات الخاصة بخلاط العصير الخاص بها عبر سنوات عديدة، وتختلف هذه المجموعة من حيث التصميم والشكل الخارجي وبعض الملحقات الإضافية، لكن العامل المشترك هو أن جميعها تتميز بالكفاءة العالية التي قد تختلف من موديل لآخر، لكن جميعها تتمتع بجودة عالية وهذه هى مميزات خلاط كينود.

1-يبلغ متوسط كفأته حوالي 600 وات، كما يتميز بسعة تبلغ 2.5 لتر أي أنه يمكنه صناعة العصير لعدد أفراد أكبر، كما يتميز بعدة ألوان من بينها الأبيض والأسود والفضي.

2-يمكن لخلاط كينود جرش الثلج، وطحن الحبوب بكل سهولة ويسر، كما أنه مزود بثلاث سرعات للقيام بهذه المهمة.

3-يمكنه التعامل مع الأطعمة الساخنة وإعدادها بأمان تام.

 براون
براون لا تحتاج إلى شاهد ودليل لإثبات كفائة منتجاتها، فهى معروفة عالمياً وبشهادة المستخدمين أنها واحدة من أفضل ماركات الأدوات المنزلية، وخاصة في أجهزة المطبخ مثل  خلاط العصائر وهذه هى مميزاته

1-تتراوح قوة الموتور مابين 400 – 800 وات، مما يعني قيامه بكل وجميع طموحات السيدة داخل المطبخ، حيث أن قوة الموتور الهائلة تمكنه من طحن وتحويل المواد الصلبة إلى عصائر سائلة وشهية، كما أنه مزود بخمس سرعات لهذه المهمة، مع وجود زر النبضات.

2-صمم الوعاء بشكل ثلاثي الأبعاد ليتمكن من سحق، وعجن وهرس جميع المكونات.
3-يتميز بنوع زجاج مقاوم للحرارة، كما تبلغ سعته حوالي 2 لتر تقريباً.
4- يوجد بأكثر من لون وتصميم عصري يناسب جميع السيدات ومن ألوانه البيض والأخضر والأسود.

5-يمكن تنظيفه داخل غسالة الأطباق بأمان تام.

ولكن هذا الخلاط لديه عيب واحد وهو عدم وجود مطحنة لطحن الحبوب لذلك على السيدة الإستعانة بمطحنة حبوب مستقلة إذا قررت شراء خلاط براون.

 فيليبس
صمم خلاط فيليبس بصورة تمكنه من مساعدة سيدة المنزل بصورة سهلة وسريعة حيث تيلغ قوة الموتور حوالي 400 وات، وبإمكانه عمل مختلف أنواع العصائر والسموثي اللذيذة، كما أن الإبريق مصنوع من البلاستيك عالي الجودة وتبلغ سعته حوالي 1,5 لتر، ويمكن فك جميع الأجزاء القابلة للفك والتنظيف وتنظيفها بإستخدام غسالة الأطباق.

كما أن الخلاط مزود بمطحنتين لطحن الحبوب بكل سهولة ويسر.

سوني
تتراوح قوة موتور خلاط سوني من 200 – 300 وات، يتميز بشفراته الحادة المصنوعة من الإستانلس تيل المقاوم للصدأ ، كما تبلغ سعة الإبريق 1 لتر،وهو مصنوع من البلاستيك، ويأتي مصحوباً بمطحنتين للمساعدة في طحن الحبوب.

 سيتروس
تقدم سيتروس مجموعة هائلة من الخلاطات التي تتميز بالكفاءة العالية، وسرعة الموتور، والضمان الذي يمتد لعدة سنوات، كما أن العديد من الموديلات تصلح لتأدية أغراض متنوعة داخل المطبخ مما يساعد ربة المنزل على تحضير العصائر والسموثي والميلك الشيك والعديد والعديد من الوصفات الأخرى.

سموثي
خلاط سموثي مايكر هو واحد من أفضل الماركات التي تسهل إعداد العصائر بسهولة ويسر وكذلك تحويلها إلى سموثي بسرعة مما يساعد في توفير الوقت والجهد في إعداد العصائر والسموثي والشوربات والصوصات المختلفة، ومن أهم مايميز هذا الجهاز هو أنه يساعد في إعداد الوجبات السريعة للرضع، مما يغني عن شراء المنتجات الجاهزة التي تحتوي على مواد حافظة.

نصائح عند شراء خلاط العصير
أهم ما يجب على السيدة معرفته عند شراء خلاط العصير هو الإنتباه إلى حجم الدورق أو الجارورة الخاصة بالنوع الذي إختارته، والتأكد من أنه كافي لإعداد العصير لعدد أفراد أسرتها، فهناك انواع سعة الدورق الخاص بها تكون صغيرة ولا تناسب عدد أفراد السرة مما يضطر السيدة إلى عمل العصير على أكثر من مرة، ويهدر المزيد من الوقت.

التأكد من قوة الموتور ودرجة كفأته، حيث تعد قوة الموتور العامل الأساسي الذي يحدد العمر الإفتراضي للخلاط، وقدرته على إنجاز وتحقيق رغبات ربة المنزل.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

نجلاء

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *