Sunday, Feb. 18, 2018

  • تابعنا

ماهي الوان ايفون اكس المتوفرة و سعره في جرير و اكسترا ؟

نوفمبر 08, 2017 - -

فور الإعلان عن صدور إصدار جديد من  الهواتف الذكية التي تنتجها شركة أبل العالمية تمتلئ محركات البحث بالعديد من التساؤلات عن الهاتف الجديد ومميزاته وأماكن تواجده وأسعاره، حيث ترغب الجماهير في معرفة كل التفاصيل عن أحدث الإصدارات في عالم الهواتف الذكية، ومؤخراً فقد أعلنت شركة أبل عن طرح أحدث إصداراتها من الهواتف الذكية المعروفة بايفون وهو ايفون X، والذي تم طرحه في الأسواق قبل أيام قليلة، وفي هذا المقال نعرض تفاصيل عن  أي فون X وألوانه وأسعاره.

أي فون X
هو أحدث إصدارات شركة أبل والذي تم الإعلان عن إصداره بمناسبة مرور عشرة سنوات على إصدار أول نسخة من هواتف ايفون الذكية، ويأتي هذا الإصدار في خطوة هى الأولى من نوعها حيث أن شاشة الهاتف لا تحتوي على أي أزرار، وقد كان تصميم هاتف بدون أزرار على الشاشة الأمامية هو أحد الأهداف التي عكفت الشركة على تطويرها في الفترة السابقة.

معلومات عن ايفون X
تم إصدار أي فون X بلونين هما الفضي والرمادي الفلكي، ليناسب جميع الأذواق، كما تم إصدار نسختين من كل لون النسخة الأولى تبلغ سعتها 256 جيجا، بينما النسخة الثانية تبلغ سعتها 64 جيجا، وتقدر قيمة النسخة الأولى بـ 1100دولار، في حين تبلغ قيمة النسخة الثانية 999 دولار.

أسعار ايفون إكس في جرير وإكسترا
يبلغ سعر ايفون X في مكتبة جرير، وإكسترا 4.999 ريال سعودي، وذلك للنسخة التي تبلغ سعتها  256 جيجا بايت، في الوقت الذي تقدر فيه قيمة النسخة التي تبلغ سعتها 64 جيجابايت ب 4.399 ريال سعودي.

وفي هذا الإطار فقد أطلقت جرير حملة تسويقية بغرناطة ولإحتفالاً ببدء توزيع ايفون X، وللتعريف به وبمميزاته وإمكانياته الحديثة، وعرضه على الجماهير في المملكة.

مميزات ايفون
تصف شركة أبل أحدث إصداراتها بأنه سيحدث طفرة في اسواق الهواتف الحديثة، وسيقود تكنولوجيا الهواتف الذكية من الآن فصاعداً، حيث أن الهاتف الجديد يتمتع بالعديد من المميزات ومن بينها:

1-يتمتع التصميم بشكل جديد ومبتكر، حيث أن حجم الشاشة يعادل حجم الهاتف بالكامل، ويعد الزجاج المستخدم في تصنيعها هو النوع الأقوى في جميع الهواتف الذكية، كما أنه مقاوم للماء والغبار.

2-تتميز شاشة ايفون بأنها من النوع الليد الذي يوفر جودة ونقاء ووضوح عالي، وتتميز بألوانها الواضحة والدقيقة، وتصل نسبة التباين فيها واحد إلى مليون، كما تبلغ مساحتها 5.8 انش مربع.

3-يتمتع ايفون  بأقوى نظام حماية تم إستحداثه خصيصاً لهواتف X الجديدة، حيث أنه يستخدم صورة الوجه لأول مرة ككلمة سر يمكنها تشغيل الهاتف، وهذه الخاصية هى الأقوى على الإطلاق في حماية البيانات الشخصية للمستخدمين.

4-كما يتميز بكاميراتان ذات جودة ودقة عالية ، تبلغ جودة الكاميرا الأمامية 7ميجا بيكسل، بينما تبلغ دقة الكاميرا الخلفية 12 ميجا بيكسل للإستمتاع بأفضل وأنقى جودة ممكنة.

منذ أن تم الإعلان عن قرب إصدار النسخة الجديد ايفون اكس وجميع العملاء يترقبون بشغف  موعد صدورها،وفور توزيعها بالأسواق تهافت العملاء على شراؤها حتى إن بعض المتاجر قد استنفذت الكميات المتاحة لديها، حيث أن هناك الكثيرين ممن تشغلهم التكنولوجيا ويستخدمونها في أعمالهم وأشغالهم، ويهتمون لأحدث الإصدارات.

كما تصدر هاشتاج ايفون X شبكة التواصل الإجتماعي تويتر حيث تبادل المغردون وجهات نظرهم وآراؤهم في النسخة الجديدة من هواتف ابل الذكية، وقد أحدث هاتف ايفون X حالة من الاعجاب في أوساط المستخدمين بسبب الإمكانيات العالية التي يتمتع بها.

ومن المتوقع إنخفاض أسعار الإصدارات السابقة من ايفون نظراً لصدور الوافد الجديد والأحدث على الإطلاق في عائلة ايفون.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

نجلاء عبدالله

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *