Friday, Sep. 21, 2018

  • تابعنا

قصة نجاح دكتور مجد ناجي

- -

دكتور مجد ناجي: هو من أشهر أطباء الأسنان، وهو عضو الأكاديمية الأمريكية لطب الأسنان، ومدير مركز ليبرتي لطب الأسنان بدبي، فلسطيني الجنسية ولد في سوريا ، يوم 30 يونيو عام 1975م، درس الطب وتخصص في طب الأسنان التجميلي، وعالج الكثير من النجوم والمشاهير.

قصة نجاح دكتور مجد ناجي :
– دخل كلية الطب ودرس طب الأسنان، وتخرج بتفوق عام 1997م، ثم درس في معهد إستمين في لندن طب الأسنان التجميلي وتخصص فيه.

– بدأ حياته العملية في دبي، حيث افتتح أول عيادة أسنان له عام 1999م، بالإشتراك مع زميل له، وكانت عيادة متواضعة،مكونة من غرفين وصالة، كان آنذاك كل أولوياته هي دفع ايجار العيادة لتستمر وتكبر.

-لم يتهافت المرضى على العيادة ، بل لم يزور العيادة مريضا إلا بعد أسبوع من افتتاحها، ولم يأتي اليهم مريض أخر إلا بعد شهر .
– كانت الأزمات المادية تلاحقه، لدرجة أنه أصبح لا يستطيع دفع ايجار عيادته.

– واجهته الكثير من المشاكل المادية في بداية الأمر، لكنه بالعزيمة والإصرار، والإيمان بالله استطاع أن يحقق أحلامه، ويبني الاسم الكبير الموجود الأن.

– بدأ المرضي في الذهاب إلى عيادته واشتهر شيء فشيء، وقام بتطوير العيادة التي أطلق عليها اسم ليبرتي، وقام بفتح فروع جديدة للعيادة في أبو ظبي،وأصبح يتنقل بين دبي وأبو ظبي.

-أصبحت العيادة الآن من أكبر عيادات تجميل الأسنان في الامارات والعالم العربي، وأصبحت عيادة ليبرتي تضم نحو 22 طبيباً في كافة تخصصات الأسنان.

– يتهافت المرضي على عيادة دكتور مجد، وخاصة المشاهير الراغبين بتجميل أسنانهم، أو إجراء عمليات صعبة وقاسية، وذلك بفضل اجتهاد من الدكتور مجد في عمله، وقدرته على اجراء اصعب العمليات وادقها.

– تم افتتاح العديد من فروع العيادة وامتدت إلى أبو ظبي وعجمان في دولة الإمارات، وقريباً سيتم افتتاح عدة أفرع في الدوحة والرياض وجدة في السعودية ، وعام 2020م ينوي أن يفتتح بعض الفروع في الكثير من الدول العربية.

بما يتميز دكتور مجد ناجي؟
يتميز دكتور مجد ناجي بأخلاقه الحميده وأدبه المفرط، حيث يقابل كل الجنسيات بكل أدب واحترام ، وهو متفرغ للعمل حتى اثنى عشرة ساعة يومياً، كما اشتهر دكتور مجد بكثرة أعماله الخيرية، وتبرعاته في كل مجال الخير .

انجازا دكتور مجد ناجي
– تم اختيار دكتور مجد لمدة سنتين على التوالي، للحصول على لقب افضل طبيب اسنان عربي في معهد اندرسون للاستشارات والابحاث.

-حصل الدكتور مجد ناجي على لقب Social Doctor لعام 2013م، مما يعني أنه أفضل طبيب أسنان رشحه مواقع التواصل الإجتماعى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

– يعتبر دكتور مجد ناجي أول طبيب عربي يحصل على ترخيص من مؤسسة Glam Smile، وهي تقنه جديدة في مجال تجميل الأسنان وتعني العلاج بدون ألم، وبالتالى فانه يمكنه ممارسة هذه التقنية في العلاج لأنه معتمد بشكل عالمي.

– تم اختيار عيادة ليبرتي من عدة جهات اماراتية  وقيمت على أنها أفضل عيادة اسنان في دولة الامارات عام 2012م، كما تعتبر هي العيادة الأولى من نوعها في العالم في علاج شلل العصب الوجهي وشلل البلعوم.

– كما تم اختيار عيادة ليبرتي كشريك استراتيجي لمجلس دبي للسياحة العلاجية، وقامت موسسة EBA و معهد المدراء البريطاني باختيار  عيادة ليبرتي كافضل منشأة طبية لعام ٢٠١٧

– تعاون الدكتور مجد مع عدة منظمات دولية منها (الأونروا، واليونيسيف، والهلال الأحمر الإماراتي) وساهم بأعماله الخيرية مع هذه المنظمات، مما جعله يتربع على عرض الكفائة المهنية والكفائة الإنسانية، بالإضافة إلى تكريم دكتور مجد من خلال هيئة الصحة في دبي و تم تكريمه أيضا من خلال وزارة الصحة الاماراتية .

 

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ايمان محمود

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *