Thursday, Nov. 23, 2017

  • تابعنا

شروط التعيين في جامعة الطائف

نوفمبر 14, 2017 - -

قامت جامعة الطائف بالإعلان عن استعدادها لقبول الطلاب الراغبين في التعيين في وظيفة المعيد في بعض التخصصات التي تحتاجها الجامعة ، و قد جاء هذا الإعلان في محاولة للجامعة من أجل توفير العديد من فرص العمل لأبناء المملكة من أجل بناء مستقبل أفضل .

شروط التقديم في وظائف جامعة الطائف :
أولًا : يجب على المتقدم بطلب الحصول على الوظيفة أن يكون سعودي الجنسية و قد أقرت الجامعة عدم قبولها لأي شخص يقبل من أي جنسية أخرى .

ثانيًا : يجب على المتقدم بطلب الحصول على الوظيفة أن لا يتجاوز عمره عن ثلاثين عام ، و ذلك وفقًا لما اشترطته جامعة الطائف .

ثالثًا : يجب على المتقدم بطلب الحصول على الوظيفة أن يكون قد حصل على المؤهل العلمي المطلوب لهذه الوظيفة .

رابعًا : يجب على المتقدم بطلب الحصول على الوظيفة أن يكون نجح في الحصول على تقدير عام لا يقل عن جيد جدًا في أي من التخصصات العلمية المطلوبة .

خامسًا : يجب على المتقدم بطلب الحصول على الوظيفة أن يكون المؤهل العلمي الخاص بالشخص المتقدم للوظيفة صادر و موثق من أي جامعة من الجامعات السعودية.

المواعيد المتاحة للتقديم لوظائف جامعة الطائف :
قامت جامعة الطائف بالإعلان عن المواعيد المناسبة للطلاب و الطالبات حتى يتمكن من التقديم للوظائف التي سبق أن قامت بالإعلان عنها ، و قد اشترطت الجامعة مواعيد معينة لذلك التقديم و أكدت الجامعة أنه من المستبعد أن يتم قبول أي طلبات للتقديم إلا في تلك المواعيد التي تم الإعلان عنها ، و قد أعلنت أن مواعيد القبول الإلكتروني للوظائف المطلوبة من قبل جامعة الطائف سوف تبدأ من تاريخ 2017 /15/11 و سوف يتم غلق باب التقديم للوظائف في تاريخ 2017م/15/12 ، و قد تم التوضيح من قبل الجامعة أن التقدم إلى تلك الوظائف سوف يكون عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بالجامعة .

طريقة التقديم للحصول على الوظيفة :
قامت جامعة الطائف بالإعلان عن إمكانية التقديم للحصول على الوظائف الشاغرة داخل الجامعة من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بجامعة الطائف ، و بذاك تكون الجامعة أعطت الفرصة للراغبين في التقدم للحصول على الوظيفة أن يقوموا بالتقديم بكل سهولة و بدون تعقيدات ، فكل المطلوب من المتقدم أن يقوم بدخول الموقع و كتابة البيانات المطلوبة ، و إرسال جميع المستندات التي تتطلبها الجامعة في إعلان الوظائف و يمكن أيضًا معرفة كافة المستندات المطلوبة من خلال الموقع الرسمي للجامعة تحت بند التخصصات المطلوبة .

التخصصات المطلوبة في وظائف جامعة الطائف :
1- مطلوب معيدين لكليات الطب بجامعة الطائف .
2- مطلوب معيدين لكليات طب الأسنان بجامعة الطائف .
3- مطلوب معيدين لكليات الصيدلة بجامعة الطائف .
4- مطلوب معيد في كلية الهندسة بجامعة الطائف .
5- مطلوب معيدين لكلية العلوم الطبية التطبيقية بجامعة الطائف .
6- مطلوب معيدين لكلية الشريعة و الأنظمة في جامعة الطائف .
7- كما تطلب الجامعة أيضًا معيدين ليتم تعيينهم في كليات التربية و الآداب بجامعة الطائف .

8- مطلوب معيدين ليتم تعيينهم في كلية التصاميم و الاقتصاد المنزلي التابعة لجامعة الطائف .

9- كما تم طلب معيدين متخصصين لكلية التربية و كلية العلوم و غيرها من التخصصات الأخرى التي قامت الجامعة بالإشارة إليها في إعلان الوظائف الخاص بالجامعة ، و تلك الوظائف التي يتم التقدم إليها في المواعيد سالفة الذكر و التي قد قامت الجامعة بالإعلان عنها عبر الموقع الرسمي الإلكتروني لجامعة الطائف السعودية ، أما عن الإعلان عن أسماء الأشخاص الذين تم قبولهم في الوظائف من خلال الموقع و أيضًا سوف يتم إجراء امتحان تحريري لهم قبل التعيين الرسمي في الوظيفة .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

عبير محمد

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *