طريقة اضافة فيديو طويل للسناب

- -

يوجد العديد من الخفايا و الطرق التي لابد ان تتعلمها لكي تتعامل مع تطبيق سناب شات ، سناب شات يعتمد بشكل كلي على مقاطع الفيديو المصورة ذات الثواني المحدودة و لكن ماذا في حالة اذا كنت ترغب في رفع مقطع فيديو تزيد مدته عن دقيقة ، في هذه الحالة لن يوافق التطبيق على ذلك وفقا لسياساته و لكن هناك بعض الحيل التي تمكنك من القيام بها لاتمام هذا الامر .

الان سنقدم لك طريقة اضافة فيديو طويل للسناب ولكن قبل ذلك علينا ان نشير الى وجود بعض الموضوعات الاخرى الخاصة ببعض شروحات سناب شات ، فاذا كان سنابك يظهر بدون مؤثرات او فلتر فيمكنك تفعيها من خلال الرابط التالي ” طريقة اضافة فلتر لسناب شات ” ايضا يعاني الكثير من عدم القدرة على اضافة روابط خارجية مع سناب شات و يمكنك القيام بذلك من خلال الرابط التالي ” طريقة اضافة رابط في سنابب شات ” .

خطوات اضافة فيديو طويل لسناب شات : 

1- لابد من القيام بتحميل تطبيق Video Splitter و الذي من خلاله سنقوم بتقسيم مقطع الفيديو الطويل الى مقاطع صغيرة لكي يتم رفعها على سناب شات ، يمكنك تحميل هذا التطبيق من خلال الرابط التالي : https://play.google.com/store/apps/details?id=video.splitter.split .

2- قم بتصوير و تجهيز مقطع الفيديو الذي تريد و ضعه في الاستديو الخاص بجوالك .

3- نقوم بفتح تطبيق Video Splitter ، سيظهر لك خيارين الاول ” Start ” و ذلك لاختيار الفيديو الخاص بك ، بينما الخيار الثاني و هو ” My Video ” و من خلاله يمكنك القيام بتسجيل مقاطع الفيديو مباشرة ، نقوم بالضغط على الخيار الاول و اختيار مقطع الفيديو المطلوب .

4- بعد ذلك يتم تحويلك الى خيار تجزئة مقطع الفيديو و الذي من خلاله يمكنك اختيار عدد المقاطع التي تريد و راعي ان تقول اذا كان مقطع الفيديو طويل ان تقسمه على عدد اطول من المرات فاذا كان مقطع الفيديو يصل الى 5 دقائق ان تقوم بتقسيمه الى 5 مقاطع ذلك لان سناب لن يقبل مقطع اكثر من دقيقه ، ثم نضغط على زرر ” Create ” .

5- سيقوم بتقسيم المقطع حسب العدد الذي تم اختياره و يتم انزاله على الاستوديو الخاص بك ، الان يمكنك القيام برفع المقاطع بالترتيب لتعمل بالشكل المطلوب على سناب شات .

 

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

(1) Reader Comment

  1. حمد عسيري
    2017-12-13 at 14:03

    رمز الوصوال

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *