معلومات مثيرة عن مسلسل حب أسود وأبيض

نجحت المسلسلات التركية في كسب شهرة كبيرة خلال الأعوام القليلة الماضية و ذلك لما فيها من جاذبية و أداء يقوم بسحر الجمهور و يزيد من الإقبال عليها ، و يتم ترجمة و دبلجة و نشر تلك المسلسلات في العديد من الدول العربية ، و في هذا المقال سوف نقوم بتسليط الضوء على أحد تلك المسلسلات و هو مسلسل حب أسود و أبيض .

معلومات عن مسلسل حب أسود و أبيض :
في البداية تم عرض دور البطولة على الممثل التركي كنان إميرزالي ، و لكنه رفض لأنه لم تعجبه قصة السيناريو ، و بعد ذلك تم عرضه على الممثل التركي كيفانج تاتليتوغ ، ولكنه قام برفض الدور أيضًا ، و في النهاية تم اختيار الثنائي إبراهيم و بيرسي كأبطال للمسلسل ، هو مسلسل تركي درامي رومانسي أكشن و يحمل اسم (Siyah Beyaz Aşk) باللغة التركية .

و هو من المسلسلات التي تم عرضها حديثًا على الشاشات التركية ، حيث كان العرض الأول له في تاريخ السادس عشر من شهر أكتوبر من عام 2017م ، و يتم عرض المسلسل على شبكة العرض التركية KanalD و ذلك كل يوم اثنين من كل أسبوع ، كما يمكن لعشاق المسلسلات التركية أن يقوموا بمتابعة مسلسل حب أسود و أبيض على قناة اليوتيوب الخاصة بالمسلسل و باللغة العربية أيضًا .

أبطال مسلسل حب أسود و أبيض :
1- كانت شخصية بطولة المسلسل و هي فرات ، من نصيب الممثل التركي الشاب İbrahim Çelikkol ، الذي نجح في تقمص الشخصية بشكل هائل و أذهل الجميع .

2- أما شخصية البطلة في المسلسل و هي أصلي ، من نصيب الممثلة التركية الشابة Birce Akalay التي حققت نجاحًا باهرًا في فترة زمنية وجيزة .

قصة مسلسل حب أسود و أبيض :
هو مسلسل مختلط بين الحب و الرومانسية و بين الكره و الصراعات المتعددة ، و تدور فكرة المسلسل حول كيف يمكن للحب أن ينتصر على الشر و الكره ، و يعتبر فرات و أصلي هما الشخصيات الأساسية في ذلك المسلسل ، فرات هو ذلك الشخص القاسي الخالي من المشاعر و الذي يعاني من بعض الاضطرابات النفسية الناتجة عن تربية أمه و أبيه له منذ الصغر ، فقد كان أبوه يحاول تعليمه كيفية حب الآخرين و يعطيه دروسًا حول كيفية تقديم الحب و التعاون و التسامح بين الناس و تقديم التعاون لهم ،  أما أمه فهي شخصية قاسية الطباع و حادة في التعامل ، لذلك حرصت على تعليم ابنها كيف يصبح قوية و لا يقهر ، و لهذه الأسباب نشأ فرات قاسيًا و لا يمكنه أن يتبادل الحب أو الود مع أي شخص .

أما شخصية البطلة فهي أصلي ، تعمل طبيبة و تعيش مع أخيها الذي يعمل كشرطي ، و ذلك بعد وفاة أبويهما ، و هي شخصية رقيقة و طيبة و تكن المشاعر الحسنة للناس و لذلك فهي ترمز للخير في المسلسل ، تعمل الطبيبة أصلي في مستشفى يملكه أكبر الجراحين في إسطنبول و يدعى الدكتور (نامق) ، و هو في نفس الوقت يكون خال فرات ، و تعتبر أصلي هي أمهر الأطباء الجراحين بنظر الدكتور نامق .

يبدأ المسلسل بفرات واقفًا و يُصوب قناصه نحو أحد المارة في الشارع ليقتله بكل دم بارد ، و بعد ذلك تظهر أصلي من بين المارين لتقوم بمحاولة إنقاذ الشخص الذي قتله فرات و لكنها لا تستطيع ، و بعد ذلك تتصاعد الأحداث و يتم كشف حقيقة الدكتور نامق خال فرات و يتضح أنه يعمل في أعمال غير مشروعة خلف ستارة المستشفى ، و في يوم يتم سرقة اللاب توب الخاص بنامق و هو الذي يحتوي على كافة أسرار العمل غير الشرعي الذي يقوم به ، و لذلك يقوم بتكليف فرات لكي يستعيده .

و يقوم فرات بعدة مطاردات مع سارق اللابتوب تنتهي بإطلاق الرصاص عليه ، و لكن فرات لا يجد بحوزته اللابتوب لذلك يضطر إلى إسعاف الرجل المصاب ليقوم باستجوابه ، و لأن نامق اعتاد أن تقوم إحدى الطبيبات الجراحات الماهرات بمساعدته في أعماله ، قام بطلب طبيبة لكن تصعد أصلي مكان الطبيبة المطلوبة ، و تتفاجئ بما يحدث و تبدأ قصة صراع بين الخير و الشر .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

عبير محمد

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *