Saturday, May. 26, 2018

  • تابعنا

تفسير رؤية السيارة في المنام لابن سيرين

نوفمبر 20, 2017 - -

هل سبق و أن رأيت نفسك تقود سيارة في المنام؟ أو تشتري سيارة؟ و هل تعرف معنى رؤية السيارة في المنام و هل تدل على خير أو على مرض أو غير ذلك؟ سوف نستعرض معا كل التفاسير الممكنة لرؤية السيارة في المنام بحسب ابن سيرين.

تفسير رؤية شراء سيارة في المنام
يمكن مثلا أن ترى نفسك في المنام و أنت تشتري سيارة، و يفسر ابن سيرين ذلك على أنك سوف تحظى بمكانة مرتفعة بين الناس أو في عملك و سوف تحتفظ بها، و على العكس إذا رأيت في المنام أنك تبيع السيارة فهذا معناه أنك سوف تفقد مكانتك أو مركزك، أو أنك ستصاب بعدم توفيق في بعض أمورك التي تقوم بها أو تخطط لها في المستقبل.

تفسير رؤية ركوب سيارة في المنام
أما إذا رأيت نفسك في المنام و أنت تركب سيارة ما، فهذا دليل على أنك سوف تمر بظروف صعبة  و سوف تتعرض لتخبط في أمورك و تتغير أحوالك، و لكنها في النهاية سوف تنتهي بحدوث أمر سار أو سماع خبر حسن، أو قد يكون ركوب سيارة في المنام دليلا على الإقدام على عمل متهور او سرعة في اتخاذ قرارات قد تكون خاطئة و قد تندم عليها فيما بعد، و قد يكون تفسير ركوب سيارة في المنام هو أنك مقبل على سفر بعيد.

تفسير تعطل السيارة في المنام
إذا كنت تركب سيارة في المنام و تعرضت سيارتك لعطل ما، فإن تفسير ذلك هو انك ستصادفك مصاعب في بعض الأمور التي تحبها و تستمتع بها، و قد تحدث لك مشاكل في العمل أو الحياة الخاصة أو مشاكل مع بعض الأشخاص في حياتك.

تفسير رؤية حادث سيارة في المنام
إذا رأيت نفسك في المنام و أنت على وشك التعرض لحادث سيارة في المنام و لكنك نجوت منه، فهذا تفسيره أنك سوف تنجو من أمر سيء كان سيحدث لك أو أن شخصا منافسا لك يسعى للتخلص منك و لكنك سوف تنجو من مكائده لك، أما إذا تعرضت لحادث سيارة في المنام فسوف تصلك أخبار غير سارة او تفقد شيئا تحبه.

تفسير قيادة سيارة في المنام
يفسر ابن سيرين رؤية الشخص لنفسه و انت تقود سيارة في المنام، فأنت شخص تنافسي و تسعى للقمة، أما إذا كنت تقود سيارة بسرعة فأنت سوف تمر بمشكلة تشعر فيها بالغيرة من الآخرين، و إذا وقفت بسيارتك على رصيف السيارات فأنت تقوم بعمل فيه مجازفة و بعض الخطورة و خاصة إذا كان الرصيف مرتفعا بشكل واضح عن الأرض.

تفسيرات أخرى لرؤية السيارة في المنام
قد تكن رؤية الرجل لسيارة في المنام تبشيرا له بان زوجته حامل و سوف تنجب له ولدا، أو قد تكون رؤية التاجر لسيارة في المنام دليل على سعة تجارته و زيادتها و حصوله على مكاسب كبيرة من أعماله، و تدل رؤية شراء سيارة في المنام على قرب سماع أخبار سارة أو حل مشكلة أو فك كرب، و إذا كان الشخص يقود سيارة أو يركب سيارة ثم سق منها في المنام، فإنه سوف يصيبه أمر سيء، أو سيسمع أخبارا سيئة، و إذا كان السائق في المنام يقود سيارة ثم يتوقف بها على جانب الريق و لكن السيارات التي تمر من جنبه كثيرة فإنه سوف يتأخر عن رفاقه أو سيفشل في عمله و يتفوق عليه منافسيه.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

reem

(11) Readers Comments

  1. لينا
    09/01/2018 at 5:28 م

    راية نفسي أقود سياره وفجأة السياره كانت ترجع الى الخلف حاولت ان أوقف وما قدرت هاذي السياره كانت لا خطيبي السياره معطله. وبعد هيك راية نفسي محجوز عليه من اليهود على شان كان معي بروده. لقيت اهلي فيه السجن وانا كنت كثير تعبانه وأقول سيحكم عليه الى الأبد اريد ان أفسر هاذي ألحلمه من فضلكم

  2. طه
    10/03/2018 at 2:10 م

    رأيت نفسي أقود سيارة أخي ومعي فتاة لا اعرف من هيا وكنا متوجهان لأحضار سيارتي من مكان آخر

  3. امنه
    30/03/2018 at 4:53 م

    حلمت اني اركب سياره مع واحد ياريد خطبتي وكان معاها صديقه وصديقه هو الذي يسوق وهو جنبه وانا جنبه كلنا فالمقعد الامامي واختي فاطمه فالخلف رايحين عند صديقتنا انا واختي اسمه نجلا واحنا ماشين طلبت من رجال الذي يخطيبني ان يقف فمكان عشان اجيب هديه وصديق الذي يريد خطبتي رفض ان يوصلني قالت خلاص ممكن اروح بتكسي قام هو ترك سياره لرجل الذي يرد خطبتي عشان يوصلنا وهو عندو مشوار واخذ تكسي لنفسه واحنا ماشيين اختى قالتلي لا ماحنروح ناخذ الهديه عشان هيا معاها معمول وهذا كفايه

  4. طه اسماعيل
    03/04/2018 at 9:10 ص

    حلمت اني اقود سياره جديده حمراء نفس لون سيارتي القديمه ولكن السياره الجديده تختلف بالنوع ولكن نفس الشركه hyundi

  5. Eslam Mostafa Mahmoud
    06/04/2018 at 4:00 م

    حلمت بأني كنت متجمع انا وأصدقائي في مكان ما وكان معنا اثنين آخرين من أصدقائي لم أراهم منذ فتره كنا ف مكان ما بالقرب من بركه مياه وليس بحرا فرأيت باص أو أتوبيس قادما وانا اراقبه وأشعر انه سيسقط في البركه وبالفعل سقط وعلى الرغم من أنها بركه الباص اختفى بعد ذلك رأيت سياره بها الكثير من الناس وكنت اراقبها فسقطت ايظا ف البركه وقبل أن يختفي الباص قد اصطدما معا واختفى ولم ينجي من هذا الحادث الا سائق السيارة وقبل حدوث الحادث كنت أحاول أن امنع حدوثه بصوتي العالي وتحزيري لهم كنت لا استطيع افعل شيئا لأن يفصلني بيني وبينهم سور أو حاجز ارجو الرد

  6. وفاء
    11/04/2018 at 4:27 م

    رايت نفسي اركب سيارة مرسيدس من الطراز الجيد جدا و كان السائق رجلا اعرفه فرنسي و اننا ذهبنا الى مركز تجاري كبير في فرنسا و رايت برج ايفل و كنت سعيدة و ذهبنا الى السينما

  7. Rena
    19/04/2018 at 12:12 م

    حلمت اني كنت جالسة في سيارة بجانب الشوفير لكنه تركني بمفردي مع السيارة و لم اعرف كيف اقودها لكن قريبي انقذني قبل لحظة الاسصتدام

  8. سعد الدين علي
    05/05/2018 at 1:50 م

    رأيت نفسي اركب بجوار صديقي سيارته و كانت قديمه و خربه و تعمل او تدور بطلوع الروح مع أن سيارته جديدة

  9. مصطفى عزيز
    06/05/2018 at 8:22 ص

    رايت نفسي اقود سيارة وامام مطبات كتيرة

  10. مصطفى عزيز
    06/05/2018 at 8:23 ص

    رايت نفسي اقود سيارة وامام مطبات كتيرة ومن تم تستقر السيارة

  11. عطر الانفاس
    14/05/2018 at 7:56 ص

    رأيت في منامي انني اركب شاحنة صغيرة حمراء و سوداء مع اختي و هي التقود مع صديقتي وكنت حاملة في يدي 60دينار واسقطتها في الطريق ثم سقطت انا و صديقتي من النافذة و تشبثنا بالشجرة ما تفسير هذا الحلم؟

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *