تقرير عن هواوي Huawei Honor V10 الجديد والراقي

- -

مازلنا حتى الان في انتظار ان تقوم شركة هواوي بعملية الكشف الرسمي و التدشين للجوال الجديد هواوي هونر Huawei Honor V10 ، هذا الجوال تم رصده مؤخرا داخل لجان الاختبارات و تم تسريب الجزء الاكبر من المواصفات ، وبناء على التقارير و التسريبات التي نشرت مؤخرا عن هذا الجوال يمكننا تصنيفه كاحد الهواتف الذكية الراقية ذات الذاكرة العشوائية 8 جيجابايت و الكاميرا الخلفية المزدوجة و الشاشة شبه الكاملة .

ميعاد الكشف عن هواوي هونر Huawei Honor V10 : 
حتى الان ليس هناك اي اخبار من الشركة المصنعة حول هذا المعياد ، و لكن بالنظر الى النسخة السابقة من هذه السلسلة و هي هواوي هونر V9 والتي كان يطلق عليها هواوي هونر 8 برو في بعض الاسواق تم الاعلان عنه في شهر ابريل من العام الماضي و كما هو المعتاد ان يتم الكشف عن الجيل الجديد من نفس فئة الهاتف بعد مرور عام و لكن يتوقع ان يتم الكشف عن الهاتف خلال الربع الاول من 2018 .

مواصفات هواوي هونر Huawei Honor V10 :
الهاتف يأتي بشاشة كبيرة الحجم بمقاس 6.0 انش من نوع IPS LCD و بدرجة وضوح عالية الدقة 1440X2560 بيكسل ليعطي كثافة بيكسل 490 لكل انش مع وجود طبقة حماية و الواجهة الجديدة EMUI 8.0 و نظام التشغيل هو اندرويد اوريو 8.0 ، الكاميرا الخلفية مزدوجة حيث المستشعر الاول بدقة 20 ميجابكسل و المستشعر الثاني بدقة 16 ميجابكسل مع فلاش ليد ثنائي .

تصوير الفيديو من خلال الكاميرا الخلفية بدقة 2160p بثلاثون اطار في الثانية و الكاميرا الامامية فهي بدقة 8 ميجابكسل و فتحة العدسة f/2.0 ، الذاكرة الداخلية تأتي بنسختين الاولى سعة 64 جيجابايت و الثانية سعة 128 جيجابايت و لكن مع الاسف لا يمكن اضافة ذاكرة خارجية للجوال ، اما عن الذاكرة العشوائية فهي ايضا بنسختين 6 جيجابايت و 8 جيجابايت .

المعالجح ثماني النواه حيث اربعة انوية بتردد 2.4 جيجاهرتز و الاربعة انوية الثانية بتردد 1.8 جيجاهرتز و فئة المعالج كيرين 970 و البطارية 4000 ملم بخاصية الشحن السريع حيث يصل شحن البطارية من 0 الى 58% خلال ثلاثون دقيقة فقط ، ايضا الجوال حاصل على شهادة IP67 و ذلك لمقاومة الاتربة و الماء حتى عمق 1 متر لمدة ثلاثون دقيقة .

الجوال الجديد Huawei Honor V10 يأتي بامكانية اضافة شريحتي اتصال و ايضا يمكنه التواصل مع شبكات الجيل الثالث و الرابع و خاصية البلوتوث للجيل الرابع 4.2 و مدخل يو اس بي من نوع type-C 1.0 .

سعر الجوال هواوي هونر Huawei Honor V10 : 
هذا الجوال يتوقع ان يبلغ سعره تقريبا 600 دولار و هو ما يعادل 2200 ريال و سيأتي الجوال بعدد مختلف من الالوان ، و لكن بناء على هذه المواصفات فانن اقرب منافس له سيكون OnePlus 5T الذي يأتي بكاميرا خلفية مزدوجة و ذاكرة عشوائية 8 جيجابايت و ذاكرة داخلية 128 جيجابايت .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *