Thursday, Aug. 16, 2018

  • تابعنا

تفسير رؤية الدم في المنام لابن سيرين

يختلف تفسير رؤية الدم في المنام على حسب اختلاف جنس من يرى المنام ان كان ذكر أو أنثى، ويختلف في كمية الدم ، ونوعه أن كان دم انسان أم حيوان، كما يختلف علة حسب المكان الذي يخرج منه الدم، سوف نتعرف في هذا المقال على تفسير رؤية الدم في المنام لابن سيرين.

تفسير رؤية الدم في المنام لابن سيرين:
– يفسر بن سيرين رؤيا الدم في المنام على أنه مال حرام يجمعه الحالم، أو ذنب عظيم أو جريمة كبيرة ارتكبها راوي الرؤيا أو أنه يخطط لارتكاب ذنب عظيم، ومن برى في منامه أن على ملابسه قطرات من الدم أو بقع من الدم ، فيتم تفسير ذلك على أن هناك عملية خداع  سيقوم بها من أجل مصالحه الخاصة، ولكن هذا الخداع سيندم عليه أشد الندم وليس شرطا أن يكون من رأى الرؤية هو من سيخدع ولكن ربما يكون هو الذي سيتعرض للخديعة.

– ومن رأى في منامه أنه يشرب من دم أحدهم فهذا يحمل نوعين من التفسير أولا إذا كان يعرف هذا الشخص فإن سوف يساعده في الكثير من الأمور وسيكون مصدر للخير والمنفعة له، والثانية إذا كان يشرب من دم شخص لا يعرفه جدا أو معرفته به سطحية فإن هذا الشخص سوف يستطيع أن يساعده في أمور وهناك بعض الأمور التي سوف تسبب له الكرب والحزن.

– ومن رأى في منامه أنه يبصق دم من فمه، فإنه سوف يحدث له  أمر سيء، أو مصيبة كبيرة، أو أنه سيفقد ماله أو سوف يتورط في جريمة أو يدخل بيته مالا حرام، ومن رأى أن هناك دم يخرج من جسده بدون جرح فهذا يشير إلى أنه سيخسر جزء من ماله تقدر بكمية الدم التي خرجت منه .

– ومن رأى في منامه أنه يسقط في اناء أو حفرة من الدم فهذا يدل على مال حرام اكتسبه وأنه يغرق في ذلك الإثم، ومن رأى نهر من الدم في مكان يعرفه فهذا يشير إلى أن من رأى المنام سوف يصاب بنزيف في هذا المكان.

– من رأي في المنام أن هناك الكثير من الدماء تسيل منه وتخرج من كل أنحاء جسده، فهذا يدل أن هناك مصيبة ستحصل له، بخسارة في ماله أو خسارة في تجارته ، أو خسارة شخص عزيز ربما أحد أفراد الأسرة أو صديق، أو خسارة شخص يأتي له بمكسب مادي أو منفعة، وتدل رؤية الدماء الساخنة ذو الرائحة في المنام على  القيام بأمر محرم أو جريمة بشعة أو ادخال مال حرام، كما يدل على أن الشيطان يسيطر على روحه.

– يدل رؤية دم الحيض في المنام للفتاه التي لم تتزوج بعد على أنها سوف تتزوج قريبا، أما عندما ترى المرأة كبيرة السن دم الحيض في المنام فهذا يدل على المرض والتعب والموت.

– من رأي في منامه أن هناك دم يخرج من أسنانه، فهذا يدل على أن هناك مصيبة كبيرة سوف يقوم بها أحد أقاربه، وعند رؤية دم يخرج من العروق والشرايين فهذا يدل على أن من يرى المنام سوف يعاني من الفقر أو من الحزن الشديد، ومن رأى د يخرج من وجهه أو من أي مكان في رأسه فإن هذا يدل أن هناك مال حرام حصل عليه بطريقة سيئة جدا، وتخلص من هذا المال من خلال معصية وذنب.

– ومن رأي في المنام أنه يسبح في دم أو يمسك الدم في يديه فهذا يدل أن هذا الشخص غارف في المال الحرام، ولا يستطيع التخلص منه، ومن رأي دم يخرج من الجسد دون سبب فإن هذا يدل أن هناك شخص مخادع حول من يرى المنام ويحاول أن يقضي عليه، ومن رأى أن يديه تلطخت بالدم فإن هذا يدل أن كان في ماله مال حرام وقد اخرجه ونفع به الآخرين.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ايمان محمود

(18) Readers Comments

  1. هدى
    2018-07-28 at 14:49

    حلمت اني كنت واقفه واتت الى قطه واستفرغت كثيير واخر شي كان في استفراغهاا دم للعلم اناا عمري 19 غيير متزوجه

  2. امل
    2018-08-11 at 16:30

    حلمت ان صديقتي المقربة تنزف بالكتير من الدماء

  3. جيمي
    2018-08-12 at 00:38

    حلمت ان اري شخص لا اعرفه يضع ابره في راسه ويسحب بها دماء ويرميها تحت مقعدي ويبدو عليه السكر

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *