صور ومعلومات عن الصقر الأحمر الذيل

الصقر الأحمر الذيل من الطيور الجارحة ، واحد من ثلاثة أنواع المعروفة بالعامية في الولايات المتحدة باسم ” صقور الدجاج “على الرغم من أنه نادرا ما يفترس الدجاج.

يتواجد في معظم أنحاء أمريكا الشمالية ، من غرب ألاسكا وشمال كندا إلى جنوبا حتى بنما وجزر الهند الغربية ، ويعد اكثر شيوعا في أمريكا الشمالية.

يمكن للصقور الحمراء الذيل التأقلم في جميع المناطق الأحيائية في مداها ، هناك أربعة عشر سلالات معترف بها ، والتي تختلف في المظهر والطائفة.

هو واحد من أكبر الأعضاء من جنس Buteo في أمريكا الشمالية ، وعادة يزن من 690 إلى 1،600 غرام (1،52 حتي 3،5 رطلا) وقياس 45-65 سم في الطول ، مع جناحيها 110-145 سم (43-57 في).

يعرض هوك الأحمر الذيل إزدواج الشكل الجنسي في الحجم ، فالإناث في المتوسط ​​نحو 25٪ أثقل من الذكور.

الصقر الأحمر الذيل يتواجد في  مجموعة واسعة من الموائل والارتفاعات ، بما في ذلك الصحاري والمراعي، الصنوبرية والنفضية والغابات، والغابات الاستوائية المطيرة ، الحقول الزراعية والمناطق الحضرية. أنه يعيش في جميع أنحاء قارة أمريكا الشمالية، إلا في مناطق الغابات دون انقطاع أو أعلى القطب الشمالي ، فإنه محمي قانونيا في كندا والمكسيك والولايات المتحدة من جانب قانون معاهدة الطيور المهاجرة .

الصقر الأحمر الذيل شائع جدا والصيادين قادرين على تدريبة بسهولة ، فإن غالبية الصقور المأسورة لرياضة الصيد في الولايات المتحدة هو الصقر الأحمر الذيل.

الصقر الأحمر الذيل هو آكل اللحوم ، النظام الغذائي أساسا على الثدييات ، ولكنه يشمل أيضا الطيور و الزواحف ، وتشمل أنواع فريستة الأكثر شيوعا الفئران ، فئران منزل ، فئران الحقل ، السنجاب ، السناجب البرية والسناجب الشجيرية. كما تشتمل فريستة ايضاً  الخفافيش ، الحمام ، السمان ، الطيور المائية ، الزواحف ، الأسماك ، القشريات ، الحشرات و ديدان الأرض.

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

اسماء سعد الدين

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *