صور و سعر تويوتا راش 2018 الشكل الجديد

شركة تويوتا – بطبيعة الحال – واحدة من اكثر شركات العالم انتاج و مبيعات في عالم السيارات و هناك العديد من الموديلات الخاصة بالشركة و التي لا تتوفر في اسواقنا العربية ، كشفت مؤخرا عن السيارة تويوتا راش 2018 بالشكل الجديد و هي السيارة الكروس اوفر العائلية و الموجه تحديدا الى السوق الاندونيسي ، السيارة حصلت على تحديثات في الشكل الخارجي و الداخلي منها كما حصلت على محركات جديدة جعلتها اقوى من الموديلات السابقة .

السيارة تويوتا راش ظهرت للمرة الاولى في عام 2008 كنموذج موجه تحديدا الى اسواق جنوب شرق اسيا و منها السوق الاندونيسي و هي تأتي في هذا السوق كبديلة عن دايهاتسو تريوس ، السيارة ايضا منتشرة في اسواق اخرى مثل السوق الماليزي ، و في عام 2011 حصلت هذه السيارة على تحديثات فيس ليفت و اليوم حصل كذلك الموديل الجديد تويوتا راش 2018 على تحديثات ضخمة اخرى .

تصميم تويوتا راش 2018 : 
يمكننا اعتبار تويوتا فورتشنر هي بديلة تويوتا راش 2018 في الاسواق الخليجية ، السيارة تأتي بواجهة امامية ذات تصميم ضخم حيث الشبك الامامي كبير يحتوي على قضبان عريضة و متصل بالمصابيح الامامية و في اسفل المصد يوجد فتحة تهوية صغيرة الحجم ، المصابيح بتقنية ليد مسحوبة الى طرفي السيارة و مصابيح الضباب ذات الشكل الدائري في اسفل المصد .

اما غطاء المحرك فيحتوي على بعض التمويجات والتي تجعل من تويوتا راش 2018 واحدة من سيارات العضلات ، بينما على جانبي السيارة يوجد اطارات رياضية بمقاس 16 بوصة و يمكنك اختيار النسخة الاعلى بمقاس 17 بوصة ، اما من الجهة الخلفية فالاسطبات ذات تصميم عريض الحجم و في الاعلى يوجد جناح خلفي بينما في اسفل المصد فيوجد مصابيح ضباب صغيرة الحجم .

داخلية تويوتا راش 2018 ذات نمط تقليدي ، في قلب التابلوه الامامي يوجد شاشة ملاحة بمقاس 7 بوصة و يوجد شاشة معلومات صغيرة الحجم خلف الدركسون بالاضافة الى الكونسول الوسطي ذات الحجم الصغير و بعض القطع الجلدية على داخلية الابواب و التابلوه الامامي و الكونسول الوسطي ايضا ، اما المقاعد فعيها غطاء جلدي مميز و انيق .

مواصفات محرك تويوتا راش 2018 : 
هذه السيارة تأتي بمحرك سعة 1.5 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 105 حصان و عزم الدوران 140 نيوتن متر مع ناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيكي .

سعر تويوتا راش 2018 : 
لم يتم الاعلان حتى الان عن السعر الرسمي لهذه السيارة و لكن يتوقع ان يكون يبدأ من 25,000 دولار و هو ما يعادل 93,000 ريال و قد اشارت الشركة الى احتمالية صدور نسخة جديدة من السيارة و هي نسخة تويوتا راش 2018 TRD ، و اذا اعجبتك السيارة – فمع الاسف – ليس هناك اي معلومات عن احتمالية ان تصل الى الوكلاء في منطقة الشرق الاوسط و لكن بالطبع يمكنك شرائها من الدول التي تباع بها .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *