افضل جهاز دولتشي

هناك العديد من الأشخاص حول العالم يعشقون القهوة بكافة أنواعها و أشكالها ، و لذلك قامت الشركات الكبرى بإنتاج آلالات تصنيع القهوة بكافة أنواعها لسد احتياجات المستخدمين .

نبذة عن أجهزة دولتشي :
دولشي قوستو هي إحدى المنتجات التي قامت شركه نستلة السويسرية -التي تقوم بإنتاج النسكافية – بإنتاجها بالتعاون مع شركة KRUPS للأجهزة الكهربائية ، و قد جاء هذا التعاون بينهما من أجل والهدف النهاوض بصناعة القهوة على مستوى العالم ، و تصنع كوب قهوة ينافس أفضل المقاهي و في المنزل دون الحاجة للذهاب إلى أي مقهى و بتكلفة أقل من الخارج .

طريقة استخدام ماكينة دولتشي :
إن طريقة استخدام ماكينة دولشي قوستو للقهوة سهلة و بسيطة و يتمكن أش شخص من ذلك دون الحاجة إلى شرح كثير ، ففكرة عمل الجهاز قائم على التكنولوجيا الحديثة ، فما على المستخدم إلى التوجه لجهاز القهوة و يقوم بتعبئته بالماء ثم يضع كبسولة القهوة ، و من هنا يقوم الجهاز بتسخين الماء و تمريره إلى الكبسولة و ذلك اعتمادًا على قوة الضغط و الحرارة الجيدة و السريعة ، و خلال ثواني يصبح كوب القهوة جاهز ، و يكون كوب متكامل غني بالطعم اللذيذ و الرغوة .

مميزات ماكينة دولتشي :
– تتميز ماكينة دولتشي بأنها لا ينتج القهوة فقط بل يمكنها عمل المشروبات الباردة أيضًا  مثل الايس تي و الايس كابتشيو ، و المشروبات الساخنة المختلفة مثل الهوت تشوكليت و النسكويك و شاي تي لاتيه .

– كما تمتاز ماكينة دولتشي بإمكانية حفظها للقهوة من خلال الكبسولات الموجودة بها ، و تحفظها بجودة عالية و تبقيها كأنها تم تحميصها و طحنها للتو .

– تتميز بتفوقها على جهاز انسبريسو و الذي تم إنتاجه بواسطة شركة نستله ، فجهاز انسبريسو يقدم القهوة فقط في صورة الاسبريسو لكن بنكهاته المختلفة ، أما ماكينة دولشي قوستو تعمل على تقديم العديد من الخيارات في المشروبات فهي تقدم مختلف أنواع القهوة بالاضافة للحليب ، كما تقدم تشكيلة متنوعة من المشروبات الباردة و المشروبات الساخنة .
– تتميز ماكينة دولتشي بسعرها المتوسط فهو أقل من انسبريسو و تبقى الخيار الاقتصادي دائمًا ، و توفر الماكينة العديد من الخيارات و النكهات لعشاق القهوة و منها الكابتشيو و لاتيه ميكاتو الذي يضم العديد من الخيارات (سكيني ، كراميل ، فانيلا) .
أفضل أنواع أجهزة دولتشي :
1- دولتشي قوستو دروب : هي من أفضل أنواع أجهزة القهوة المقدمة من دولتشي و يتوفر منها العديد من الأشكال و الألوان ، و تصميمها الفريد المستوحاة من قطرة القهوة ، يوجد بها خزان مياه ، تمتلك قوة ضغط تصل إلى 15 بار لتتمكن من إنتاج أفضل أكواب القهوة ، كما تتمكن من عمل العديد من المشروبات الباردة و الساخنة مثل اللاتيه ماكياتو اللذيذ ، الكابتشينو ، و أنواع الشاي المختلفة .
2- دولتشي قوستو جوفا : هي ماكينة يدوية ، بها سعة خزان للماء 0.8 ، تتوفر بالعديد من الألوان ، و يصل سعرها في المملكة نحو 500 ريال سعودي .
3- دولتشي ميني مي : هي أشهر أنواع دولتشي قوستو و يوجد منها العديد من الألوان الفريدة ، و هي أوتوماتيك بالكامل ، يتم التحكم بها بكل سهولة ، و تصل قوة ضغطها إلى ١٥ ، و تتميز بأنها سهلة التنظيف و يمكنها عمل أكثر من ٣٠ نكهة ساخنة و باردة .
4- دولتشي قوستو بيكالو : يوجد منها العديد من الألوان و الأشكال المختلفة بسعة تخزينية متنوعة ، و يصل سعره في المملكة إلى 600 ريال سعودي ، و يحتوي على سعة تخزين للماء 0.6 ، و يمكن التحكم به يدويًا .
الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *