مدي توافق برج الحمل مع السرطان

اصبح علم الفلك من العلوم التي تدرس، وأصبح الكثير يلجئون إلي إليه وإلى علم الأبراج لمعرفة مدى التوافق بين شريك الحياة، وفي هذا المقال سوف نتعرف على مدى التوافق بين كل من برج الحمل وبرج السرطان

برج الحمل:
يبدأ مواليد برج الحمل من 21 مارس حتى 20 أبريل، وهو من الأبراج النارية التي تتميز بالنشاط والمثابرة، والإخلاص والتضحية، كما أنه طموح يحب النجاح ويعمل على الوصول له، ويكره الفشل.

صفات برج الحمل العامة:
– من الأبراج النشيطة التي تحب النجاح تعمل على الوصول له بكد ومثابرة، ويحب خوض التحديات والمغامرات، ويحب الإحساس بالانتصار، ولديه ثقة كبيرة في النفس.

– يتميز الحمل بأنه انسان عفوي ومثالي يحب العدل ويكره الظلم ، ولا يسكت على  الحق، سريع الانفعال يغضب سريعا ويهدأ سريعا، ولكنه أثناء انفعاله يصبح سليط اللسان.

– يتميز الحمل بطيبة قلبه، وأنه حساس جدا لذلك ينفعل بسبب أشياء بسيطة، لكنه لا يحمل ضغائن لأحد وينسى الإساءة سريعا، ويجيد لعب دور القائد وينجح فيه لكثرة تفكيره وحسابه للخطوات التي سيتبعها، كما أنه يحب سماع كلمات المديح والتقدير، ويحتاج إلى كلمات الدعم التي يستحقها.

– لا يستطيع أن يخفي انفعاله في أغلب الظروف، لا يستطيع تحمل الأزمات النفسية والجسدية بشكل جيد، أحيانا يصبح شديد الغرور على الرغم من أنه كثير الأخطاء وخاصة أثناء انفعاله.

برج السرطان:
يبدأ برج السرطان من 22 يونيو إلى 22 يوليو، وهو من  الأبراج المائية المليئة بالتناقضات والاختلافات، ويتميز مواليد برج السرطان بأنهم أصحاب ذاكرة يقظة وخيال واسع، يتميزون بالذكاء والرقة المفرطة مع الأحباب والأصدقاء والعنف الشديد مع من لا يستلطفونهم.

صفات برج السرطان العامة:
– يتميز برج السرطان بأنه ذات خيال واسع، فهو من الأشخاص الذي يفضلون اللجوء إلى الخيال ولأحلام اليقظة، ولكنه يحاول أن يحول واقعه لتصبح مثل تلك الأحلام التي يرسمها لنفسه، ويعيش بداخلها.

– يتميز مواليد برج السرطان بالتناقض الشديد، فترى أحدهم يضحك ويمرح ويتحدث بلطف مع المقربون له، وفجأة يتحول لشخص عابس سخيف يتحدث بقلة ذوق مع الأشخاص غير المقربون له.

– يتميز السرطان بأنه يهتم جدا بالتفاصيل خاصة أثناء عمله، لينهي عمله على أكمل وجهن خوفا من التعرض للفشل، لأنه يخاف على نفسه جدا من الفشل وانتقاد الآخرين له.

– هو شخص حساس وعاطفي ولا يخجل من الاعتراف بالحب، يهتم بمن يحبه ويمنحه الكثير من الحب والعاطفة، كما أنه يتميز بأنه كريم ومعطاء.

– يحب قراءة القصص والروايات وينسج منها أحلام اليقظة التي تناسب له، كما أنه عاشق للشعر والأدب بصفة عامة ويحب الفن والقاء الشعر والتمثيل.

– محب لأسرته وينتمي إلى بيته وأبنائه وزوجته، ويحب الجلو في المنزل ولا يحب الخروج كثيرا، والذهاب في نزهة أو إلى رحلات قصيرة .

– لا يتقبل النصائح من الآخرين، ولا يستجيب لأي رأي يخالف رأيه، ولديه لسان مؤذى، يزعج الآخرين في انتقاده لهم، ويؤذي مشاعرهم كثيرا، ولديه قدرة كبيرة على الإقناع.

التوافق بين برج السرطان وبرج الحمل
يعتبر برج الحمل وبرج السرطان ن الأبراج المتسلطة التي يكون نسبة التوافق بينهما نسبة ضئيلة، ولكن ربما يجعلها الحب والتفاهم علاقة ناجحة، أنت وشريك حيتك وحدكما ستحددان هذا .

المرأة الحمل والرجل السرطان:
يعتبر كل من البرجين متناقضين ومتسلطين، فعند حدوث المشاكل تستطيع المرأة الحمل أن تواسي الرجل السرطان الذي يتشاءم وينطوي على نفسه ويبدأ في الهروب إلى عالم خياله، ولكن تستطيع المرأة الحمل أن توقظه لأنها تكره الفشل وتستطيع أن تحول أي فشل إلى نجاح، وستكون صبورة معه، ولكن السرطان كثيرا ما سيجعلها تنفعل وتغضب بسبب لسانه السليط وكثرة نقده لمحاولتها التغير منه ومن آرائه، قد تنجح العلاقة إن استطاعت المرأة الحمل أن تتعامل بذكاء مع السرطان، وألا توجه له الانتقاضات، وتخفف من حدة غضبها، وذا استطاع السرطان كبح لجام لسانه وان يتقبل الآراء المختلفة.

الرجل الحمل والمرأة السرطان:
تحمل المرأة السرطان الكثير من الإحساس والأنوثة العالية وتشعر الرجل الحمل دائما باحتياجها له، لكنه قد يصدمها بكثرة انفعاله لكنها تستطيع أن تتقبل غضبه السريع، ولا يستطيع هو تقبل عنادها ورومنسيتها الشديدة، وتسلط لسانها عند الغضب والنقد.

 

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ايمان محمود

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *