أفضل 5 معالم في الهند المصغرة بسنغافورة

تقع جميع المعالم السياحية التي يمكن زيارتها في الهند المصغرة بسنغافورة على مسافة قريبة من بعضها البعض، وهذا يعني أنه يمكن القيام بالأنشطة الخمسة في يوم واحد من الاكتشاف والمغامرة. ويعتبر حي الهند المصغرة واحدًا من أكثر الأماكن المدمجة في البلاد مما يعني تركيز عوامل الجذب على الجودة بدلًا من العدد. وبطبيعة الحال، لن تكتمل الرحلة إلى منطقة الهند المصغرة دون زيارة أحد المعابد الهندوسية والبوذية حيث يتميز هذا المجتمع أنه متعدد الثقافات والأعراق. وفيما يلي وصف لأفضل خمس معالم سياحية يمكن زيارتها في الهند المصغرة بسنغافورة.

1- معبد سري فيراماكاليامان
سري فيراماكاليامان هو أجمل معبد في الهند المصغرة وأكثرها ازدحامًا وأكثرها صعوبة في النطق. يقع هذا المعبد الهندوسي في قلب الحي على طريق سارانغون، ويعود تاريخه إلى القرن التاسع عشر، على الرغم من أن الهيكل الحالي كان قد تم اكتماله في الآونة الأخيرة. ومن الصعب أن تفوت زيارة معبد سري فيراماكالياما بوجود مئات التماثيل الملونة الصغيرة التي تملأ هيكل المعبد الخارجي. المعبد من الداخل مثير للإعجاب حقًا، ولكن توقع وجود حشود من المصلين يوم الثلاثاء والجمعة والأحد. الدخول للمعبد مجاني ولكن لا تنس أن تلبس ملابس محتشمة وأن تخلع حذائك قبل الدخول.

ساعات العمل: 08:00 -12:30 ، 14:00 – 20:30 يوميًا

العنوان: 141 طريق سيرانغون

2-  منزل تان تنغ نيا
 يقف منزل تان تنغ نيا –ربما المبنى الأكثر ألوانًا- بفخر وسط منطقة الهند المصغرة. وخلافا لبقية مناطق الجذب في هذه القائمة، فإن بيت تان تنغ نيا ليس هنديًا حقًا ولكن كما اكتشف العلماء أنه كان بمثابة استراحة للاستعمار الصيني لسنغافورة، وهو الناجي الوحيد من نوعه في المنطقة. ويتميز المجتمع الهندي بألوان قوس قزح التي يشتهر بها المنزل، فضلًا عن تجديد المباني وصيانتها. يذهب الكثير من السياح لزيارة هذا المنزل لالتقاط الصور ثم تناول الطعام البرياني في الفناء القريب في الهواء الطلق.

ساعات العمل: مفتوح طوال الوقت

العنوان: 37 طريق كيرباو

3- معبد سري سرينفاسا بيرومال
بالنسبة للزائر الجديد للمكان، قد يبدو معبد سري سرينفاسا بيرومال مشابهًا إلى حد ما لمعبد سري فيراماكاليامان الأكثر شعبية الموجود أسفل الطريق. ويتميز التصميم الخارجي لهذا المعبد بجميع الآثار الهندية والهندوسية المعقدة التي تتشبث بالهيكل الرئيسي – أو “غوبورام” – والمبنى كله ملون تماما. ومع ذلك، تكرس هذا المعبد لإله كريشنا، وهو واحد من مجسدات فيشنو، وبالتالي فإن التماثيل والآثار لا تختلف. في الداخل، هناك المزيد من المساحة للتحرك، مما يجعل هذا المعبد أكثر زيارة للاسترخاء من جيرانه الأكثر ازدحامًا قليلا.

ساعات العمل: 06:30 – 12:00، 18:00 – 21:00 يوميًا

العنوان: 397 طريق سيرانغون

الهاتف: 5771 6298 65+

4- مول مصطفى
ينضم مركز مصطفى لقائمة أفضل أماكن الجذب إلى جانب انضمامه لقائمة أفضل أماكن التسوق وذلك بسبب كونه مؤسسة تجمع بين العديد من الثقافات. يعمل المركز على مدار 24 ساعة ويأتي إليه العديد من سكان المنطقة، بالإضافة إلى السياح الذين يأتون للبحث عن منتجات لا توجد في مكان آخر، كما يعتبر من أرخص المولات في سنغافورة.

ساعات العمل: كل يوم، 24 ساعة

العنوان: 145 طريق سيد علوي

الهاتف: 5855 6295 65+

5- معبد آلاف الأضواء
وغالبا ما يشار إلى معبد ساكيا موني بادا غايا باسم “معبد 1000 أضواء” بسبب غرفة مجاورة تحتوي على كل تلك الأضواء الكثيرة. السمة الرئيسية لهذا المعبد البوذي، وهو أنه واحد من المعابد الأكثر شعبية في الهند المصغرة بسنغافورة، ويضم تمثال بوذا بطول 15 مترا الذي يوجه في المصلين والسياح مع كل من أهميتها الدينية والجمال. تم بناء المعبد في عام 1927 من قبل راهب تايلاندي، ويمكنك العثور على معبد الألف ضوء قبالة طريق مضمار سباق الخيل بين الهند المصغرة ومحطة مترو فارر بارك. الدخول مجاني ولكن لا تنس أن ترتدي ملابس محتشمة.

ساعات العمل: 08:00 – 16:45 يوميًا

العنوان: 366 طريق السباق

الهاتف: 0714 6294 65+

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *