أفضل 10 فنادق في خليج مارينا بسنغافورة

- -

أفضل فنادق خليج مارينا تعكس الذوق الحقيقي لخيارات الحياة الفاخرة في سنغافورة والتي شملت الإقامة. هذه المنطقة ذات الواجهة المائية هي على الأرجح أكثر الأماكن طلبا في المدينة. فهي مليئة بالعديد من أفضل أماكن الجذب في سنغافورة، بما في ذلك حدائق خليج، عجلة سنغافورة الدوارة، منتجع مارينا باي ساندز. وتتمتع العديد من الفنادق الكبيرة في مارينا باي بإطلالة على منظر المدينة الكلاسيكي الذي يعود للقرن 21.

1- فندق فولرتون سنغافورة
فندق فولرتون هو فندق كبير من الطوب الأبيض، ويقع بالقرب من منطقة خليج مارينا. وسيلاحظ هؤلاء القادمون جوًا ان هذا الفندق يبعد مسافة تزيد قليلًا عن 17 كيلو متر من المطار، ويمكن الوصول إليه بواسطة نظام القطار السريع أو من خلال رحلة تستغرق أقل من نصف ساعة بواسطة الميني كاب المحلية. ويضم الفندق 400 غرفة من غرف الضيافة و3 مطاعم وسبا وحمام سباحة مكشوف وصالة لياقة بدنية ومركز لرجال الأعمال. ويقع الفندق بالقرب من المناطق المحلية ذات الأهمية مثل مركز سونتيك للمؤتمرات والمعارض ومنطقة السياحة والتسوق في شارع أورشارد وممر رصيف كلارك مع الهند المصغرة.

2- فندق ويستن سنغافورة
ويستن سنغافورة هو فندق رائع من فئة الخمس نجوم يحلق تحت راية ستاروود، لذلك فإنه ليس من المستغرب أن هذا الفندق الحائز على جائزة هو التعريف المثالي للرفاهية، ويبعد 20 دقيقة من مطار تشانجي، حيث يقع الفندق في المنطقة المالية المعروفة بخليج مارينا، وعلى بعد خطوات بعيدا عن النقاط الرئيسية للاهتمام. فيبعد مسافة 3 كيلو متر عن عجلة سنغافورة الدوارة وحوالي 15 دقيقة بالسيارة عن جزيرة سنتوسا، وأقل من 900 متر من منتجع مارينا ساندز وأقل من 400 متر من محطة مترو مارينا باي.

3-  فندق فولرتون باي
يقع فندق فولرتون باي سنغافورة في منطقة خليج المارينا على بعد أكثر من 17 كيلومترا من مطار شانغي سنغافورة، المسافة التي يمكن أن الانتقال إليها بواسطة خدمة نقل مكوكية من الفندق أو نظام المترو السريع. وأحد مناطق الجذب الرئيسية لهذا الفندق الكبير هو الموقع نفسه وإطلالات على الخليج المحيطة به والعمارة المحلية. تشمل المعالم المحلية للمذكرة التاريخية بيت الفنون والبرلمان القديم وموقع رافلز للهبوط، وللاستمتاع بالتسوق والحياة الليلية فيبعد شارع أورشارد مسافة قصيرة جدا من الفندق. وتم بناء هذا الفندق مؤخرًا في عام 2009 بمدخل جذاب كبير وصالة تجمع بين الحداثة والأثاث العتيق.

4- فندق بان باسيفيك سنغافورة
يقع فندق بان باسيفيك سنغافورة في مبنى عصري في قلب منطقة الأعمال المركزية. إن إضاءة السقف المتدفقة وتجهيزات الألمنيوم المصقول والسجاد الرائع حتى الآن الدافئ والمفروشات الحديثة والتجهيزات والنوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف التي تطل على المرفأ تجعل هذا الفندق واحدا من خيارات الإقامة العصرية إن لم يكن الأكثر عصرية. يقع الفندق على بعد 30 دقيقة بسيارة ليموزين أو سيارة أجرة من مطار تشانجي الدولي، ونظرًا لوجوده في قلب شارع دوران مارينا باي ، يجعل هذا الفندق المكان المثالي لاستكشاف سباق الفورمولا 1 في سنغافورة للفوز بالجائزة الكبرى، ويحتوي الفندق على حزمة ترويجية خاصة لهذا الحدث.

5- فندق مارينا ماندارين
قد يظهر مارينا ماندارين سنغافورة في البداية كأنه مبنى باهت بتصميمه المستطيل البسيط ولكن الانطباعات الأولى يمكن أن تكون خادعة، فهو فندق مركزي كبير في قلب مدينة ليون. يقع الفندق في شارع رافلز بوليفارد، على بعد 30 دقيقة بسيارة الأجرة من مطار سنغافورة تشانجي الدولي وعلى بعد بضع دقائق فقط سيرا على الأقدام من أقرب محطة مترو أنفاق في موقع مركزي يسهل التنقل منه. المسافرين الذين يحلقون مع شركات طيران سنغافورة يحظون بخدمة الحافلات مكيفة الهواء التي تتوقف خارج الفندق. وتفخر منطقة مارينا الراقية بخيارات التسوق وأماكن تناول الطعام القريبة بما في ذلك رافلز سيتي وطريق أورشارد،  والأرصفة القريبة.

6- فندق كونراد كونتيننتال سنغافورة
يتمتع فندق كونراد كونتيننتال سنغافورة ، وهو فندق أعمال فخم حائز على جائزة، بموقع استراتيجي في قلب سنغافورة، في أكثر الأحياء حيوية وأكبرها في الأعمال التجارية والتاريخية والثقافية والتسوق في مارينا باي، بالقرب من ممشى ميلينيا و سونتيك سنغافورة. يقع الفندق الفخم أيضا بالقرب من منطقة الأعمال المركزية في سنغافورة، ويبعد مسافة 20 دقيقة بالسيارة عن مطار سنغافورة تشانجي الدولي.

7-  فندق ريتز كارلتون، ميلينيا سنغافورة
يجمع فندق ريتز كارلتون، ميلينيا سنغافورة بين تجهيزات وأثاث على طراز ملكي مع وسائل الراحة والمرافق الحديثة، ونوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف تطل على مناظر لا مثيل لها لأفق المدينة وعجائب خليج مارينا. يقع هذا الفندق على بعد 20-30 بالسيارة من مطار شانغي الدولي هذا الفندق يضم واحدة من أكبر غرف الضيوف في أي فندق بسنغافورة، كما يضم 4200 لوحة من الفن المعاصر بما في ذلك أعمال أندي وارهول وفرانك ستيلا. يحيط بالفندق الصخور والحدائق ذات المناظر الطبيعية ومسبح في الهواء الطلق وعلى بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من مسرح ذي بايترس باي باي هاوس، مما يجعل هذا الفندق تجربة فريدة حقا للمسافر إلى سنغافورة.

8- فندق ماندارين أورينتال، سنغافورة
يقع فندق ماندارين أورينتال، سنغافورة في قلب سنغافورة، على مسافة قريبة من ساحة مارينا ومسرح إسبلاناد. تضم وسائل الراحة المتاحة إمكانية الدخول إلى شبكة الإنترنت اللاسلكية (نظير تكلفة إضافية) ومركز لرجال الأعمال وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة. هل تخطط لإقامة حدث ما في سنغافورة؟ تحتوي هذه المنشأة السياحية على مرافق احتفالات بمساحة 6448 قدم مربع (599 متر مربع)، بما في ذلك منطقة مؤتمرات وقاعات اجتماعات، . كما تتوفر خدمة صف السيارات مجانا في الموقع.

9- فندق سو سوفيتيل سنغافورة
توقع ما لا يخطر ببالك عند المرور عبر أبواب مبنى سوفيتيل سو سنغافورة التراثي، والذي يجمع بين التصميم والخدمة الرياديين في هذا  الفندق الفاخر في سنغافورة، حيث تمزج الأناقة الفرنسية الخالدة مع الأناقة العصرية في سنغافورة. ويحتضن فندق سوفيتيل سو سنغافورة شعار “خاتم ليون” والعناصر المفاجئة التي صممها كارل لاغرفيلد الأسطوري، ويدعو الفندق الضيوف لاكتشاف الخبرات المحلية والتراث الثقافي. المصمم الداخلي، إيزابيل ميخا، يمزج الذوق الفرنسي والرقي مع حداثة سنغافورة، مما يتيح للفندق أسلوب وتصميم فريد من نوعه. ويضم الفندق 134 غرفة فائقة الخدمة والمرافق.

10- فندق أسكوت رافلز بلاس سنغافورة
يقع فندق أسكوت رافلز بلاس سنغافورة في الحي التجاري المركزي وعلى مقربة من خليج مارينا وقد تم ترميمه مؤخرا إلى فخامته في الخمسينيات. يمكن الوصول إلى الفندق عن طريق خدمة القطار السريع لمترو الأنفاق أو بواسطة سيارة الأجرة إلى مطار تشانجي.  تشمل مناطق الجذب المحلية منتزه هونغ ليم الذي يحيط بنهر سنغافورة وبعيدا عن منتزه بارك، يظهر شارع أورشارد الذي يضم أماكن التسوق والترفيه الشهيرة. يقع المتحف الوطني في سنغافورة على مسافة قريبة سيرا على الأقدام من المتحف الثقافي الوطني، ويضم العديد من العناصر ذات الأهمية التاريخية.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *