مدى توافق برج السرطان مع برج القوس

برج القوس : يبدأ من 23 نوفمبر إلى 21 ديسمبر، وهو من الأبراج النارية التي تتميز  بسرعة الغضب، وسرعة الهدوء، وقدرته على تحمل المسئولية في أصعب الظروف، ولا يحب أن يسيطر عليه أحد، ويفضل دائما أن يكون هو المسيطر في كافة الظروف.

الصفات العامة لبرج القوس
– يتميز مواليد برج القوس بالقوة والحزم، وأنه صاحب شخصية قوية، وقادر على تحمل المسئولية كاملة، ويفضل أن يكون الطرف المسيطر في العلاقة العاطفية والأمور الخاصة بالعمل.

– هو من الشخصيات العملية التي تتميز بالطموح الشديد، والبحث دائما على كل ما هو أفضل له ولأسرته، التي يحبها كثيرا، ويبذل الكثير من الجهد لتصبح عائلته في أفضل حال.

– يتميز مواليد برج القوس بحب السفر، والخروج في مجموعات، والذهاب إلى الأماكن الصاحبة، وحضور الحفلات، ويقدس الخروج مع الأصدقاء، والقيام بالمغامرات المثيرة.

– هو برج عقلاني دائم الاطلاع ومحب للمعرفة، ويبحث في شتى المجالات ليكون لديه معلومات في الكثير من المجالات، وهو من الشخصيات المرحة والمتفائلة

– برج القوس من الأبراج التي تحمل شخصيات جيدة، حيث أن أصحاب برج القوس من الشخصيات الاجتماعية التي ترغب في معرفة كل شخص من حوله.

برج السرطان: يبدأ برج السرطان من يوم 22 يونيو حتى 22 يوليو، ويصنف من الأبراج المائية، التي تتميز بالشخصية المتناقدة الحالمة التي تطلق العنان لخيالها لترسم تفاصيل الحياة القادمة، ويتميز بالرومانسية الشديدة، والرقة المفرطة مع المقربين، وبعكس هذه الصفات مع الأشخاص الغير مقربين، وهذا البرج بفضل عدم الاختلاط بالآخرين ويحب العزلة والوحدة.

صفات برج السرطان العامة:
– يفضل مواليد برج السرطان عدم الاختلاط بالآخرين، وخاصة الأشخاص الذي لا يعرفهم، لا يحب الذهاب إلى الأماكن الصاخبة ولا الحفلات، وغير محب للسفر، والخروج في مجموعات.

– يتميز برج السرطان بخياله الخصب، ورسم الأحلام والعيش بداخلها، كما يفضل كلما واجهته مشكله أن يغوص في عالم الأحلام، ويلجأ إلى أحلام اليقظة، لذلك ينصدم كثيرا في حياته.

– من الأشخاص الذين يهتمون بالتفاصيل ويحب اتمام عمله على أكمل صورة، ويخاف من أن يتعرض للنقد أو السخرية من الآخرين، كما أنه يخاف جدا من الشعور بالفشل، ولا يحب العمل الجماعي.

– يتميز برجل السرطان بالتناقض الشديد في التعامل، فقد تجده سعيدا مقبلا على الحياه، وبعد عدة دقائق ينقلب لشخص تعيس مكتئب، ويفضل الانعزال عن الجميع.

– يشعر برج السرطان بالغيرة الشديدة على شريك حياته، وبالغيرة من أقرانه وزملائه في العمل، لكنه يحاول ألا يظهر هذه المشاعر أبدا، وعلى الرغم من ذلك فهو شخص حساس وعاطفي ورومانسي، ويحب الآخرين ويتميز بالكرم والعطاء.

– لا يحب أن يعطيه أحد نصيحة، أو أن يشتكي أحد من سلوكه أو طباعه، ويتميز باللباقة الشديدة وقدرته على اقناع الآخرين برأيه، ولكنه عندما يغضب يصبح كلامه لاذع وسخيف ومؤذي.

مدى التوافق بين برج القوس وبرج السرطان :
لا يوجد الكثير من الأشياء المشتركة بين البرجين فأحدهما برج ناري متقلب والآخر مائي رومانسي، فبرج السرطان خجول ومتحفظ وغيور، وبرج القوس قوي وطموح ومستقل ويحب الحرية، ويؤدي الاختلاف الشديد بين البرجين إلى عدم التوافق بعدما تهدأ نار الحب، وسيحتاج الطرفين للمزيد من الجهد للحفاظ على الاستمرار في العلاقة بدون مشاكل

المرأة القوس والرجل السرطان:
من المتوقع حدوث الكثير من الخلافات بين الرجل السرطان والمرأة القوس، ولكن قد تنجح العلاقة مع تقديم بعض التنازلات من الطرفين، فيجب على الرجل السرطان أن يحاول القيام ببعض النشاطات والمغامرات التي تسعد المرأة القوس، وأن يقلل من حدة غيرته التي لا تتفق مع استقلالية المرأة القوس، وعلى المرأة أن تظهر للرجل السرطان مشاعرها وعاطفتها نحوه ليستطيع أن يشعر بحبها له، أما اذا استمر كل منها على طباعه دون أي تنازل ستتدهور العلاقة أكثر وتزداد الخلافات.

المرأة السرطان والرجل القوس :
على الرغم من الخلافات التي ستواجه العلاقة بينهما إلا أنها قد تنجح في النهاية وبنسبة كبيرة إذا استطاع الرجل القس تحمل مسئوليته العائلية، وتخصيص وقت معين لعائلته، وأن يقلل من طموحه الشديد من أجل قضاء وقت أكثر مع عائلته، وأن يقدر حب المرأة السرطان إلى الهدوء والعزلة والاستقرار، واذا استطاعت المرأة السرطان أن تقلل من غيرتها وتحاول فهم طبيعة الرجل القوس الذي يقدس العمل ويحب الخروج مع الأصدقاء، ويحاول أن يخرجها عن عذلتها وهدوئها، وعليها أن تحاول الاندماج مع الرجل القوس في حياه ومغامراته.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ايمان محمود

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *