السيارة العربية دبليو فينير سوبر سبورت 2018 بمحرك 900 حصان

خلال عام 2015 قامت شركة دبليو للسيارات بالكشف عن السيارة الاختبارية فينير سوبر سبورت و في هذا التوقيت لم تعلن الشركة المصنعة عن ميعاد تحويل السيارة الى نسخة انتاجية في الاسواق ، خلال الايام الماضية ظهر المنتج النهائي و الانتاجي من السيارة دبليو فينير سوبر سبورت 2018 بعد ان حصل على قليل من التحديات و ذلك خلال حفل خاص اقامته الشركة داخل مدينة دبي .

نبذة بسيطة عن شركة دبليو موتورز العربية : 
دبليو موتورز هي شركة انتاج سيارات عربية لبنانية و تتخذ من مدينة دبي مقر لها حيث بدأت العمل منذ عام 2012 ، شركة دبليو موتورز تعتبر الشركة الاولى العربية في مجال اطلاق السيارات الفاخرة و السوبر كار ، الشركة لها عدد محدود من السيارات في السوق العربي و التي منها لايكن رودستير و لايكن هايبرد سبورت ، و يتوقع ان يزداد عدد سياراتها خلال السنوات القادمة .

مواصفات محرك دبليو فينير سوبر سبورت 2018 : 
من اسم السيارة يتضح لنا انها واحدة من سيارات السباقات القانونية و المسموح لها السير في الطرقات ، هذه السيارة تأتي بمحرك سعة 4.0 لتر بعدد 6 سلندر ثنائي التيربو ليعطي قوة 900 حصان عند عدد 7000 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 811 رطل قدم عند عدد لفات 4000 لفة في الدقيقة مع ناقل حركة 7 سرعات اوتوماتيكي ثنائي الكلتش و التسارع من 0 الى 100 كم خلال 2.7 ثانية فيما تبلغ السرعة القصوى للسيارة 400 كم / ساعة .

و بفضل قوة محرك هذه السيارة فانها ستدخل في منافسة قوية مع فيراري لافيراري التي تأتي بمحرك يعطي قوة 790 حصان ، و ايضا مع السيارة ماكلارين التي تأتي بمحرك يعطي قوة 1000 حصان .

تصميم دبليو فينير سوبر سبورت 2018 : 
تعمدت شركة دبليو W في تصميم السيارة فينير سوبر سبورت ان تكون ذات وزن خفيف مما يساعد في تحسين تسارع السيارة ، صممت الشركة جسد السيارة الخارجي من الكاربون فايبر فيما جائت قاعدة الاطارات من الالومنيوم ، عن التصميم فالواجهة الامامية تعتبر عن سيارة رياضية شرسة حيث الشبك كبير الحجم و المصابيح بتقنية ليد و بتصميم حاد مسحوبة الى طرفي السيارة .

على جانبي السيارة يوجد العديد من الانحناءات بخلاف الاطارات الرياضية بمقاس 20 بوصة الامامية و الخلفية بمقاس 21 بوصة و الابواب تفتح بطريقة عكسية مما يعطي للسيارة لمسة من الفاخمة ، اما الجهة الخلفية فهي تكمل النمط الرياضي عبر اضافة الزوايا الحادة و الفراغات في التصميم و الاسطبات ذات التصميم الرفيع و يأتي السقف بزاوية انحدار كبيرة من الجهة الخلفية للسيارة .

حتى الان ليس هناك صور عن داخلية دبليو فينير سوبر سبورت 2018 و لكن من الطبيعي ان تأتي بالمقاعد الرياضية و الدركسون الكبير الحجم مع شاشة الملاحة و اخرى للمعلومات ، سنتعرف على كامل التفاصيل عند بدأ عملية البيع لها .

سعر فينير سوبر سبورت 2018 : 
الشركة اللبنانية اعلنت عن طرح عدد محدود من نسخ السيارة و الذي لم يزيد عن 25 نسخة اما عن السعر فسيبدأ من 1.85 مليون دولار و هو ما يعادل 7 مليون ريال تقريبا .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *