معلومات حول تطبيق واتس اب لحسابات الاعمال WhatsApp Business

تطبيق واتس اب الذي اصبح الان مملوك لشركة فيس بوك حصل على تطور كبير بعد عملية الشراء من مالك الموقع ، في الفترة الحالية متوفر على متجر جوجل بلاي نسخة تجريبية من تطبيق واتس اب لحسابات الاعمال و الذي يسمى ” WhatsApp Business ” و من المفترض خلال الفترة القادمة ان يتم تحديث هذا التطبيق ليتم اطلاق النسخة النهائية منه ولكن ما هي مميزات التطبيق الجديد ؟ و ما الفرق بينه و بين النسخة العادية لهذا التطبيق ؟ .

حتى الان ليس هناك المعلومات الكافية حول التطبيق الجديد الى ان يتم الكشف عنه و لكن ما لدينا الان هو مجموعة من المعلومات التي نشرت مؤخرا من حساب واتس اب و ايضا من الرد على الاسئلة الشائعة في التطبيق ، عموما التطبيق سيكون مخصص لفئة رجال الاعمال لذلك يتوقع ان تضاف له اختصارات سريعة للعديد من الادوات الهامة للاصحاب العمال .

معلومات عن تطبيق واتس اب لحساب الاعمال : 

1- تطبيق WhatsApp Business متاح للتحميل من الجميع : 
التطبيق الجديد متاح للتحميل من الجميع فليس معنى انه مخصص لرجال الاعمال او للشركات التجارية فلا يمكن تحميله من الاشخاص العادين ، و انما يمكنك تحميله و لكنك ستتواصل مع الاخرين على اعتبارك شخص عادي و لست من اصحاب الاعمال .

2- الثقة عند التواصل مع اصحاب الاعمال :
اذا كنت ترغب في التواصل مع احدى الشركات او احد من اصحاب الاعمال فلابد ان تكون على ثقة من هذا الحساب و هذا الامر ما يقوم به تطبيق واتس اب بدلا منك ، فكل شخص سيقول بعمل حساب WhatsApp Business لابد ان يقوم بتفعيل و تأكيد هويته و في هذه الحالة سيكون هناك علامة خضراء لتدل على ذلك اما اذا لم تقوم باثبات بهذه الخطوة سيزال الحساب يعمل ولكن بعلامة رمادية اللون .

3- تغير شعار واتس اب : 
اعتدنا دائما على شعار واتس اب بالعلامة الخضراء و بداخل شكل ” سماعة هاتف ” و لكن واتس اب كان يرغب في ان يصبح التطبيق WhatsApp Business ذو شعار خاص و هو العلامة الخضراء و يحتوي على حرف ” B ” ، و ربما ترغب شركة واتس اب في ان يكون هناك استقلاية بين التطبيقين ، حيث يمكن لنفس الشخص تثبيت التطبيق الاول للدردشة و الثاني للاعمال الخاصة .

تحميل تطبيق واتس اب لحسابات الاعمال : 
يمكنك الان تحميل النسخة التجريبية من هذا التطبيق و ذلك من خلال الرابط التالي : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.whatsapp.w4b&hl=ar

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

(2) Readers Comments

  1. Avatar
    محمد
    2018-10-20 at 11:40

    احمد

  2. Avatar
    محمد
    2019-01-30 at 17:06

    ‏WhatsApp B

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *