مدى توافق برج الثور مع برج الحوت

برج الحوت: هو برج مائي يبدأ من يوم 19 فبراير إلى يوم 20 مارس، ويتميز مواليد هذا البرج بشخصيتهم الرقيقة الحالمة، حيث أنهم يقضون معظم أوقاتهم في عالم الخيال، لذلك تجدهم دائما حالمين ولديهم أفكار غير واقعية، دائمو التفكير ولديهم شخصية عاطفية، وكثيرا ما يتم استغلالهم لأنهم لا يستطيعون أن يرفضوا أي طلب يطلب منهم حتى لا يعرض الآخرين للإحراج.

صفات برج الحوت:
– يتميز مواليد برج الحوت بأنهم أشخاص غير واقعيين يفضلون قضاء وقتهم في عالم الخيال، يحب مساعدة الآخرين ويتعرض دائما للكثير من الاستغلال، ويعتبر من أفضل الأصدقاء لأنه يخاف على مشاعر الآخرين ولا يحب أن يكون مصدر ازعاج لأي شخص.

– يتميز مواليد برج الحوت بأنهم أشخاص عاطفيين جدا، ويتميزون بالحنان والتسامح، وهم أشخاص شديدو العطاء، ويحب مواليد برج الحوت النجاح ويسعون إليه، ويحب أن يستشير الأخرين، حتى يشعر أنه لا يحب اتخاذ القرارات السريعة.

– يتعرض كثيرا لحالات النصب والاستغلال لأنه سريع الثقة في الآخرين، مما يعرضه للكثير من الآلام والشعور بالخذلان والجرح العميق.

برج الثور: هو من الأبراج الترابية التي تبدأ من يوم 20 أبريل إلى يوم 20 مايو، ويتميز برج الثور أنه من الأبراج الصبورة الهادئة شديدة الرومانسية، كما أنه من الشخصيات البيتوتة التي تحب الاستقرار وعدم الاختلاط بالآخرين.

صفات برج الثور:
– يتميز برج الثور أنه محب للعمل وشديد الاجتهاد والإخلاص في عمله، ويحرص على جمع المال نظير الجهد الذي يبذله، ويحب الشعور بالنجاح، والدعم النفسي والمعنوي.

– يتميز برج الثور بإخلاصه الشديد عندما يحب، ويحب اظهار مشاعر الحب والاهتمام لمن يحبه، فهو شخص عاطفي وحساس ويمكنه أن يضحي بالكثير من الأشياء ليشعر بالاستقرار والمحبة.

– لا يفضل الاختلاط بالآخرين، ولا يحب الخروج من المنزل كثيرا، أو حضور حفلات صاخبه، أو التواجد في أماكن مزدحمة، لأنه من الأشخاص المحبون للهدوء والسكينة.

مدى التوافق بين برج الحمل وبرج الثور:
تتميز العلاقة بين كل من برج الحوت وبرج الثور بأنها علاقة رائعة شديدة الانسجام، حيث يظهر كل منهما الاهتمام والمحبة للآخر، وتتميز العلاقة بينهما أنه علاقة صداقة قبل أن تكون علاقة محبة وزواج، وهذا ما يجعل منها علاقة ناجحة ومميزة.

 المرأة الحوت مع الرجل الثور:
تعتبر من العلاقات المميزة التي تتميز بالتفاهم والمحبة، حيث تستطيع المرأة الحوت أن تسعد الرجل الثور، بتقديرها لتعبه ومجهوده في العمل، ويستطيع هو أن يساعدها في كل شيء، ويسعدها بإظهاره لحبه لها واخلاصه لها وحنانه الشديد، وعلى الرغم من أن الرجل الثور يكون هو المسيطر في العلاقة ولكن يكون بينهما تفاهم عميق، وتستطيع المرأة الحوت أن تتأقلم مع أي تغير، وتتحمل أي ضغوط، والرجل الثور يقدر لها هذا التحمل ، ولكن عندما يحدث بينهما أي سوء تفاهم بينهما، تحزن المرأة الحوت حزن شديد وتدخل عالم خيالها وتأخذ الكثير من الوقت حتى تستطيع أن تعود مرة أخرى.

الرجل الحوت مع المرأة الثور:
تتميز العلاقة بين كل من رجل الحوت والمرأة الثور بالكثير من التفاهم والاستقرار، حيث تستطيع المرأة الثور أن تعطي للحياة حس واقعي وعملي لتصبح الحياة متزنة أكثر بسبب الرجل الحوت الحالم الذي لا يفضل أن يتخذ القرارات، وعلى الرغم من حب رجل الحوت للتجديد والتغير والخروج عن المعتاد وتفضيل المرأة الثور الهدوء والالتزام بالعادات اليومية إلا أن بينهما الكثير من التفاهم الذي يجنب حدوث المشاكل، كما تقود المرأة الثور امور المنزل المالية والاجتماعية في الكثير من الأحيان ويرحب الرجل الحوت بهذا، ويظهر كل من الطرفين مشاعر الحب والعطف والحنان، وينجذب الرجل الحوت لأنوثة وجمال المرأة الثور وكل الصفات الجميلة من الصبر والتسامح التي تتحلى بها.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    جنى
    2019-06-23 at 05:48

    انا برج الثور وحبيبي برج الحوت وعلاقتنا جميله جدا ورائعه وفيها حب متبادل وتوافق كبير،💕

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *