مراجعة عن جي ام سي تيرين 2018 دينالي

خلال شهر نوفمبر الماضي تم الكشف عن السيارة جي ام سي تيرين 2018 الجديدة و التي تختلف بشكل جذري عن الجيل السابق منها ، بعد ان شاهدنا عمل[dية التدشين اكتشفنا ان العلاقة بين الجيل الجديد و السابق هي الاسم فقط فالاختلافات و التغيرات شملت جميع اجزاء السيارة الخارجية والداخلية و ايضا مواصفات المحرك .

حقيقة اصبحت جي ام سي تيرين 2018 اكثر شراسة و ضخامة و تحولت من منطقة السيارات العملية الى السيارات الجذابة و المميزة ، و على الرغم من ان الجيل السابق قد حقق مبيعات كبيرة خاصة وانها كروس اوفر بحجم متوسط و هذا التصميم هو الاكثر طلبا في الاسواق و التي زادت عن بيع نصف مليون نسخة – هذا ليس في منطقة الخليج العربي – الا ان السيارة كانت بحاجه الى التطوير الشديد .

تصميم جي ام سي تيرين 2018 :
على الرغم من اعتبار جي ام سي تيرين 2018 سيارة كروس اوفر الا انها تعتبر ” البيبي ” مقارنة بباقي موديلات جي ام سي ، حديثنا اليوم عن الفئة الاعلى من هذه السيارة و هي الدينالي و التي تأتي بالعديد من المميزات .

هذه الفئة يمكنك التعرف عليها بمجرد النظر الى الواجهة الامامية التي تميز الشبك ذو التصميم المغزلي و الهيكل الكرومي اللامع المحيط به بالاضافة الى اطار الكروم في اسفل المصد ، كما حصل غطاء المحرك على انتفاخات جديدة و المصابيح بتقنية ليد مسحوبة الى طرفي السيارة .

السيارة تأتي باطارات ذات شكل رياضي بثلاث نسخ 17 بوصة ، 18 بوصة و فئة الدينالي 19 بوصة ، و على جانبي السيارة يوجد بعض الخطوط الانسيابية و من الجهة الخلفية فقد حصلت السيارة على تغير شامل حيث حصلت على مصد خلفي و باب صندوق جديد بالاضافة الى اسطبات جديدة ذات تصميم حرف ” C ” بتقنية ليد .

و قد حصل الصندوق الخلفي على خاصية الفتح بدون مفتاح او الفتح عن طريق القدم فقط ، السيارة تأتي بصندوق خلفي واسع و يزداد اتساعا عند طي المقاعد في الصف الثاني لتعطي مساحة اكبر .

داخلية جي ام سي تيرين 2018 :
اما من الداخل فقد اهتمت شركة جي ام سي بالراكب في المقاعد الخلفية و اصبح له مساحة جيدة و فتحات للمكيف و ازرار للتحكم في المكيف و فتحات يو اس بي ، و تمتاز داخليتها بفتحة السقف الكهربائية بانوراما .

و لعل ابرز التقنيات في السيارة هي شاشة الملاحة التي يمكنها التواصل مع الهواتف الذكية و هو تطوير عن النسخة السابقة و تم اضافة انوار ليد على الازرار في الكونسول الوسطي ، و اضافت الشركة بعض اللمسات من التخشيب الراقي على التابلوه الامامي و داخلية الابواب .

مواصفات محرك جي ام سي تيرين 2018 :
السيارة حصلت على نسخ جديدة من المحرك و تأتي فئة دينالي بمحرك سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 525 حصان و عزم الدوران 353 نيوتن متر مع ناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيكي و يمكنك الانتقال بين الدفع الثنائي و الدفع الرباعي بضغطة زر .

سعر جي ام سي تيرين 2018 :
سيبدأ سعر هذه السيارة من 25,900 دولار و هو ما يعادل 97,000 ريال بينما الفئة الدينالي فيبلغ سعرها 39,000 دولار و هو ما يعادل 145,000 ريال .

فئات جي ام سي تيرين 2018 :
– جي ام سي تيرين 2018 SL
– جي ام سي تيرين 2018 SLE
– جي ام سي ترين 2018 SLT
– جي ام سي تيرين 2018 دينالي

نبذة عن تاريخ السيارة جي ام سي تيرين :
السيارة جي ام سي تيرين هي واحدة من السيارات الكروس اوفر ذات الحجم المتوسط و قد تم الاعلان عن هذه السيارة للمرة الاولى في معرض نيويورك الدولي للسيارات عام 2009 ثم طرح في الاسواق الجيل الاول بداية من عام 2010 و قد استمر الجيل الاول من السيارة حتى العام الحالي 2017 حصلت خلاله على العديد من التحديثات ، لذلك يعتبر موديل جي ام سي تيرين 2018 هو بداية الجيل الثاني و الجديد .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *