Sunday, Jul. 22, 2018

  • تابعنا

10 صور رسمية لسامسونج جالكسي S9+ , S9

ديسمبر 15, 2017 - -

في الفترة الماضية انتشرت العديد من التسريات و الصور عن الجوالين المنتظرين سامسونج جالكسي S9 , S9+  ، اما اليوم فقد ظهرت الصور الاولى عن هذه الجوالات و التي يتوقع ان يتم الاعلان عنها خلال الربع الاول من العام القادم 2018 و ستبدأ المبيعات في شهر مارس ، تعتبر سلسلة جالكسي S هي الاعلى لشركة سامسونج و الاكثر انتشارا و منافسة في مختلف الاسواق العالمية .

صور سامسونج جالكسي اس 9 و اس 9 بلس :
خلال مقالنا الحالي سنقدم لكم 10 صور عن سامسونج جالكسي S9+و S9 و التي توضح لنا الكثير من التفاصيل منها الحفاظ على نفس التصميم السابق مع التطوير فيه و لم يأتي الهاتف بتصميم المختلف حسب بعض التسريبات ، عملت شركة سامسونج على التطوير من شاشتها اللامتناهية و ذلك من خلال جعلها اكبر حجما و تقليل الاطراف حول هذه الشاشة .

فاذا كان الهاتف سامسونج جالكسي S8 يأتي بشاشة كبيرة الحجم بنسبة 83% مقارنة بحجم الهاتف و ايضا الهاتف سامسونج جالكسي S8 Plus يأتي بشاشة نسبتها 84% من حجم الهاتف ، الا ان كل من الهواتف الجديدة سيأتيان بشاشة تبلغ نسبتها 90% من حجم الهاتف و هذ يعني بأن الاطراف و الحروف في الاعلى و في الاسفل ستكون قليلة للغاية .

ستحافظ شركة سامسونج على نفس مقاسات الشاشات لهواتف الجيل السابق مع الجيل الجديد كما سيحصل الهاتف سامسونج جالكسي +S9 على كاميرا خلفية مزدوجة حيث لم تقدم الشركة في الجيل السابق هذا النموذج و انما اصدرتها في الهاتف جالكسي نوت 8 ، ايضا يتضح من هذه الصور قيام شركة سامسونج بالتعديل في موضع مستشعر البصمات و الذي كان بجانب الكاميرا في الجيل الماضي ليصبح الان في اسفل الكاميرا و مع ذلك يظل تصميم مستشعر البصمات بنفس الشكل المستطيلي .

مواصفات سامسونج جالكسي S9 :
الهاتف سيأتي بشاشة مقاس 5.8 انش اللامتناهية مع نظام التشغيل اندرويد اوريو 8.0 ، الكاميرا الخلفية بدقة بدقة 12 ميجابكسل و الذاكرة الداخلية سعة 64 جيجابايت و يمكن اضافة ذاكرة خارجية تصل الى 256 جيجابايت و الذاكرة العشوائية 4 جيجابايت و المعالج سناب دراجون 845 .

مواصفات سامسونج جالكسي +S9 :
الهاتف سيأتي بشاشة كبيرة بمقاس 6.2 انش و الكاميرا الخلفية المزدوجة و الذاكرة الداخلية سعة 64 جيجابايت و الذاكرة العشوائية 6 جيجابايت و يمكن اضافة ذاكرة خارجية 256 جيجابايت بينما المعالج سيكون ثماني الناواه من نوع سناب دراجون 845 .

الوان سامسونج جالكسي S9 و سامسونج جالكسي +S9  :
الجوالين سيأتينان بنفس نسخ الالوان و هم ” الاسود منتصف الليل ، الفضي ، الرمادي ، الازرق ، الذهبي ” .

اسعار سامسونج جالكسي اس 9 و اس 9 بلس :
يتوقع ان يبدأ سعر الجوال سامسونج جالكسي s9 من 700 يورو و هو ما يعادل 3000 ريال في حين النسخة الاكبر حجما سامسونج جالكسي s9 plus سيكون سعره 800 يورو و هو ما يعادل 3500 ريال .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

(1) Reader Comment

  1. لووول
    02/01/2018 at 1:57 م

    حكيم ي طعميه

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *