معلومات عن فندق آدامز الكويت

يعد فندق آدامز أحد الفنادق الحاصله على تقييم 4 نجوم، فهو يبرز الفن المعماري في مدينه الكويت أو ما يسمى الآرت ديكو ويمتاز بموقعه الممتاز و الإستراتيجي، حيث يبعد عن برج التحرير ومتحف الكويت الوطني عدة خطوات.

نبذة عن الفندق


تم تقييم فندق آدامز ليعد كأفضل أماكن الإقامة مقارنهً بالأماكن الأخرى، فتم تقييمه من قبل الأزواج  فحصل على 9.1 ليعد مكان الإقامة الأفضل لرحلة شخصين، وهو ايضاً مكان الإقامة الأفضل للضيوف والسياح والمسافرين المهتمين بالسوق والتسوق، فموقع الفندق أهم ما يميزه فهو على مسافة تبعده بحوالي 30 دقيقة فقط من مركز مدينة الكويت، و 20 دقيقة فقط من مطار الكويت الدولي فيبعد عنها الفندق بمسافة 16 كم.

ويقع على بعد 1200 م من أبراج الكويت أي ما يستغرق من الوقت 5  دقائق فقط بالسيارة، و الفندق قريب جداً من مول مارينا الشهير فيبعد عنه بمسافة 10 كم فقط، ويقع الفندق على بعد 15 كم من متحف الفن الحديث، ويستغرق الوصول من الفندق الى السوق القديم حوالي 15 دقيقة فقط مما يجعله الأفضل لمحبي التسوق.

غرف الفندق
تنقسم الغرف في فندق آدامز الى ثلاثة أنواع، فالنوع الأول هو جناح المخصص للعائلات و هو يضم 3 غرف نوم، النوع الثاني وهو جناح رويال يضم غرفتي نوم، والنوع الثالث وهو جناج جونيور ويتألف من غرفه نوم تحوي أثاث فاخر مصنوع من الخشب الصلب، وميني بار مجهز.

وتكييف مزود بتحكم مناخي إنفرادي للتبريد أو للتدفئة وشاشات تليفزيون مسطحة  للبث الأرضي أو الستالايت وخزانة للملابس  وغرفة للمعيشة مستقلة بأثاث فاخر و أرضيات باركيه خشبية، و طاولة للطعام ومكتب و نوافذ عازلة للصوت وستائر كهربائية وجميع الغرف في الفندق مزودة بخدمة الواي فاي المجانية.

وتضم أيضاً مطبخ يحتوي على ثلاجة صغيرة وميكرويف وغلاية كهربائية للمياة، الغرف مزودة بحمامات ملحقة بها شطاف ودش وأدوات لأغراض التجميل الأساسية و مصفف للشعر ومستلزمات حمام مجانية.

وسائل الترفيه في الفندق


الفندق مزود بحمامات مخصصة للجاكوزى والساونا والسبا، وحمامات البخار ومنتجع صحي ولياقة بدنية ومزود أيضاً بمسبح داخلي موسمي ونادي رياضي وأماكن مخصصة لجلسات المساج وتدليك القدم و الجسم بالكامل، وازالة شعر الجسم بالشمع ويضم أيضا أكوا بارك وكافية وأماكن مخصصة لمشاهدة التليفزيون، و يقدم مطعم الفندق وجبة الإفطار كل صباح وقائمة طعام خاصة ويعمل على مدار اليوم.

مميزات الفندق
يقدم الفندق الكثير من المميزات التي تجعله الأفضل لزواره مقارنة بغيره من الفنادق، حيث يمتاز الفندق بأنه يضم حديقة كبيرة بلإضافة الى مركزاً مخصصاً لرجال الأعمال لإقامة الإجتماعات والمؤتمرات، و يقدم الفندق خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، كما تتوافر خدمة حجز تذاكر السفر و الطيران و تخزين الأمتعة عن طريق موظفين الكونسيرج ذوي الخبرة.

و تتوافر أيضًا في الفندق خدمة غسيل الملابس و التنظيف الجاف وخدمات الكي، و تتوافر خدمة الواي فاي المجانية لنزلاء الفندق، و يضم الفندق مواقف مجانيه للسيارات، و يوجد بالفندق مصاعد كهربائية لسهولة الوصول للغرف العليا، و يمتاز الفندق بغرف مزودة بخدمات لذوي الإحتياجات الخاصة، و يوجد بالفندق مدخل للكراسي المتحركه لسهولة استخدامها من الغير قادرين وذوي الاحتياجات الخاصة.

يتميز الفندق بوجود فريق عمل و استقبال جيد لغات متعددة، مما يجعل من السهل التعامل مع الزوار أو السياح من كافة الأنحاء، حيث تكون خدمة استقبال النزلاء في الفندق متاحة علي مدار 24 ساعة، و تتوفر في الفندق ماكينات الصراف الألي / الصرف الفوري، و ايضًا تتوفر خدمه صرف العملات، ومن غير المسموح بإصطحاب الحيوانات الأليفة في الفندق، كما يمتاز بسرعة تسجيل الوصول والمغادرة و يرجع ذلك لوجود موظفي الاستقبال ذوي الخبرة، مع امكانية توفير الفندق لخدمات نقل من و إلى المطار ( خدمة غير مجانية ).

و ايضًا تتوفر امكانية مساعد للجولات السياحيه وحجز تذاكر الطيران والسفر (غير مجانية)، و يقدم أيضاً خدمة الصحف والمجلات اليومية لنزلاء الفندق، و يوفر الفندق متخصصين لمجالسة ورعاية الأطفال (غير مجانية)، مع توفر امكانية توفير مهود مخصصة للأطفال كملحقات إضافية بالغرفة، يمكن توفير صندوق ودائع وخزنة إيداع آمنة لنزلاء الفندق، مع امكانيه توفير خزائن داخل الغرف

كما يمكن توفير أسرة إضافية قابلة للطي، و يتوافر أيضاً فاكس وتصوير للمستندات لإنجاز الأعمال، يمنع التدخين في الفندق إلا في الأماكن المخصصة لذلك.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *