فندق شيراتون دبي مول

يقع فندق شيراتون دبي مول الإمارات في قلب مدينه دبي وهو من الفنادق الحاصلة في تقييمها على تقييم الفنادق الخمس نجوم، و هو على بعد دقائق من مول الإمارات.

نبذه عن الفندق
موقع الفندق هو أهم مايميزه حيث يقع فندق شيراتون دبي على بعد 10 دقائق بالسيارة، من مول الشاطئ ومرسى دبي وهو متصل مباشرة بمول الامارات  وهو أيضاً على بعد دقائق من حديقة وايلد وادي للألعاب المائية وأيضاً على بعد دقائق من سوق مدينه جميرا.

و كما يعد موقعه هو المميز عن غيره فيقع في قلب مدينه دبي وعلى بعد دقائق من مول الإمارات وسكاي دبي، و تم تقييم فندق شيراتون دبي من قبل الأزواج فحصل على تقييم 8.9 ليصبح مكان الإقامه الأفضل لراحة شخصين، و موقع الفندق بالنسبة لسوق مدينة جميرا واتصاله مباشرة بالمول وقربة من مول الساحل.

حيث يجعله مكان الإقامة الأفضل بالنسبة للزوار المهتمين بالسوق وتسوق الملابس الفاخرة والماركات العالمية، كما صنف من أفضل الأماكن إقامة’ في دبي نظرأ لما يقدمة لزواره من خدمات مقابل المبلع المدفوع مقارنةً بغيره.

الغرف في الفندق
توفر أجنحه الفندق جميعها إطلالات ساحرة ومميزة على افق المدينة، بالاضافة للمشاهد البانورامية على دبي من الفندق فتوفر أجنحة الفندق أيضاً غرف معيشة ومطبخ صغير يحتوي على ثلاجة صغيرة ومايكروويف وغلاية مياه كهربائية، كما تتوافر منطقة مخصصة لتناول الطعام.

و جميع الغرف في الفندق والبالغ عددها 481 غرفه مكيفة، تحتوي الغرفة على مكتب وخزانة للملابس بالإضافة الى وحدات لشحن أجهزه الأي باد واللاب توب، كما تحتوي على شاشات تليفزيون مسطحة وساتلايت للقنوات الفضائية للمزيد من الترفية والمتعة، كما تتوافر في الغرفه خدمات الإنترنت السلكية واللاسلكيه أي ما يتيح اتصال دائم بالانترنت.

و تضم الغرف حمامات خاصة بها أحواض للاستحمام ودش ومجفف للشعر ومستلزمات للعناية الشخصية مجانية معدة من قبل كبار المتخصصين في تصميم أدوات التجميل والعناية الشخصية، كما تحتوي الغرفة على هواتف تتيح الإتصال المحلي مجاناً.

المطاعم في الفندق
يضم الفندق عدد ثلاث مطاعم وكافتريات والتي تقدم أطباق مميزة وبها قوائم أصناف خاصة، و المطاعم والكافتريا في الفندق متاحة على مدار 24 ساعة، كما يمكن لزواره من تناول المشروبات المنعشة على البار أو في الاستراحة أو على بار حمام السباحة.

وسائل الترفيه في الفندق
يتوافر في الفندق مسبح علي سطح الفندق يتيح لنزلاء الفندق التمتع بالهواء الطلق المنعش، يتيح الفندق خدمه الانترنت للزوار  الانترنت اللاسلكي أو ما يسمي بالواي فاي لضمان اتصال دائم بالانترنت، يوجد بالفندق عدد 2 من حمامات السباحة المكشوفة، كما يضم صالة رياضية وصالات مجهزة للياقة البدنية.

و يوجد بالفندق نادي صحي يتيح للزوار إمكانية الاستمتاع بجلسات التدليك والمساج وعلاج الجسم والوجه والسبا والجاكوزي من خلال النادي الصحي المجهز، و يحتوي الفندق على قاعات للمناسبات و صالات مخصصة للاجتماعات ومركز للمؤتمرات كما يقدم الفندق سيارات فاخرة (سيارات ليموزين)، و يتوفر أيضاً في الفندق جراجات كبيرة للسيارات ويتيح الفندق صف السيارة مجاناً بمعرفة الفندق داخل المنشأة.

مميزات الفندق


يتميز الفندق بعدة مميزات أهمها اجادة موظفي الفندق اللغات المتعددة لسهولة التعامل مع الزوار من كافة الأنحاء، و خدمة الغرف في الفندق متاحة 24 ساعة، كما يمنع التدخين في الفندق الا في المساحات المخصصة لذلك، موقع الفندق القريب جداً من مطار دبي الدولي حيث يبعد عنه بمساحة 26 كم فقط مما يجعله مكان الإقامة الأفضل، كما يمنع في الفندق اصطحاب الحيوانات الأليفه حتى المدربة على مساعدة أصحابها.

و تتوفر لدى فندق شيراتون دبي مول خدمة النقل من والى المطار، كما يتوفر لدى الفندق جراجات تابعه لها مع امكانيه صف السياره مجاناً من قبل الفندق، و يقع فندق شيراتون دبي مول على بعد 7 كم فقط من ملعب الغولف، مع إمكانيه توفير الفندق متخصصين لمجالسة الأطفال ورعايتهم، و يمتاز الفندق بسرعة تسجيل الوصول والمغادرة وذلك لتوافر موظفين ذوي الخبرة.

ايضًا يوجد في الفندق عدد 3 مصاعد كهربائية لسهولة التنقل للأدوار العليا بالفندق والبالغ عددها 54 طابق، و يتوفر في الفندق ماكينات صراف ألي ومعاملات بنكية، مع توفر أيضاً في الفندق خدمة غسيل الملابس والغسيل الجاف، و يوفر الفندق لزواره حافلات خاصة للنقل من والى الشاطئ باإضافه للحافله المكوكية بداخل الفندق، و يتوفر في الفندق مكتبة وحمامات سباحة مخصصة للأطفال.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *