معلومات عن ملاك يوسف ملكة جمال السعودية

تشهد المرأة بالمملكة حالة من الإهتمام في هذه الفترة، وفي الآونة الأخيرة طرأت العديد من التغيرات الإجتماعية المتعلقة بوضع المرأة في المجتمع داخل المملكة، ومن أبرز التغيرات التي شهدتها المرأة مؤخراً هو تواجد ملاك يوسف ملكة جمال المملكة في مسابقة ملكة جمال العرب، وفي هذه السطور نعرض تفاصيل أكثر عن ملاك يوسف.

من هى ملاك يوسف ؟
ملاك يوسف هى واحدة من فتيات المملكة، ولدت في نجد في مدينة مكة المكرمة، لأب سعودي وأم مصرية، وذلك في 26 ديسمبر لعام 1994م، أي أنها تقترب من الإحتفال بعيد مولدها الثالث والعشرين، وهى واحدة من خمسة أشقاء.

بدأت ملاك مسيرتها نحو عالم الشهرة من خلال عملها كموديل في عروض الأزياء، ومن ثم تعرفت على المخرج سمير عارف الذي أتاح لها الفرصة للدخول إلى مجال التمثيل الذي تعمل به حالياً.

وقد قامت سفارة المملكة  بترشيح ملاك يوسف لتمثل المملكة في مسابقة ملكة جمال العرب، حيث أن مسابقة ملكة الجمال لا يتم إجراؤها بالمملكة.

وتعد ملاك هى ثاني فتاة تمثل المملكة في هذه المسابقة وذلك بعد توقف دام لثماني سنوات، ولدى ملاك يوسف العديد من الطموحات والرؤى الخاصة بها والتي سنتعرف إليها عن قرب في السطور التالية.

شخصية ملاك يوسف
ملاك يوسف هى فتاة طموحة ومثال للفتاة صاحبة الرأي ووجهة النظر، كما أنها تتمتع بقدر من الثقافة واللباقة وقد ظهر ذلك أثناء أكثر من مداخلة هاتفية قامت بها على الشاشات لتعريف الجمهور بها.

وكما ذكرنا فلدى ملاك يوسف العديد من الطموحات والمشروعات التي تتطلع لتحقيقها ومن أبرز طموحاتها في الفترة المقبلة ما يلي :

تطمح ملاك لأن تقوم بإنشاء وتأسيس جمعية لزيادة التوافق بين الرجال والنساء، وسيكون الهدف الأساسي من هذه الجمعية هو القضاء على ظاهرة العنوسة التي تواجه الكثير من الفتيات في المملكة، وذلك بطريقة متحضرة تليق بأبناء المملكة، وستقوم ملاك بنفسها بالإشراف على هذه الجمعية.

كما تهتم ملاك بقضية إجتماعية وهى تعليم الأطفال وضرورة التوعية بأهمية التعليم في المراحل المبكرة لهم، وذلك في إطار الدور الإجتماعي الذي تقوم به في البلاد.

أعمال ملاك يوسف
شاركت ملاك في عدد من الأفلام الروائية القصيرة، كما شاركت أيضاً في بطولة عدد  من المسلسلات من بينها حينما يكتمل القمر، وكسر الشموع والجزأين الخامس والسادس من مسلسل الشباب اليوم، كما تستعد لعدد من التجارب الرمضانية للعرض في رمضان المقبل.

وعلى صعيد آخر تستعد ملاك لخوض أولى تجاربها المسرحية وذلك من خلال عمل بعنوان سوبر كيوت.

النقد الذي تعرضت له ملاك يوسف
تعرضت ملاك يوسف لبعض النقد من جانب عدد من رواد السوشيال ميديا، ولكن الفتاة نظراً لإتساع أفقها إستطاعت أن ترد بدبلوماسية شديدة على المهاجمين، إذ إتهمها البعض أنها ليست واسعة الجمال وكان ردها أن الجمال ليس كل شيء، وأنها ستقوم بالكثير من الأعمال التي ستغير نظرة المجتمع للمرأة.

كما ترى أن الجمال الداخلي يطغى على الجمال الخارجي وأن الثقافة والعلم أهم بكثير من مقومات الجمال الخارجية، وهى بذلك تضرب مثلاً لكل فتاة في الثقة بالذات والإصرار على النجاح وتحقيق الطموحات.

كما تسعى ملاك إلى الفوز في مسابقة ملكة جمال العرب والتي تقام فاعلياتها بالقاهرة، وذلك لترفع راية الوطن في الخارج، وتؤكد على إحترام المجتمع للمرأة السعودية ومنحها الفرصة لتمثيله  في المحافل الدولية.

إن ملاك يوسف هى فتاة على قدر من العلم والثقافة والتحضر وتستحق كل الدعم والتقدير من أبناء وطنها وخاصة أنها تمثل الوطن في الخارج.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

نجلاء

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *