تفسير رؤية الزواج في المنام

رؤية الزواج في المنام من الأحلام التي لها معاني جيدة، فالزواج يشير إلى الإستقرار والإلتزام ويدل على تغيرات قادمة سوف تمر بها، ولكن تختلف التفسيرات على حسب مجريات الحلم ولكن حلم الزواج عموما من الأحلام السعيدة.

تفسير رؤية الزواج في المنام

-عندما ترى فتاة نفسها في المنام تحضر زفاف لأحد الأقارب برفقة شخص تعرفه، فهذا الشخص تشعر إتجاهه بالطمأنينة.

-إذا حلمت فتاة أنها تتزوج من الشخص الذي تحبه، فهذا يدل على مدى تفاني هذه الفتاة في العلاقة من أجل إنجاحها، وأنها تحاول الحفاظ على حب الطرف الآخر.

-إذا حلمت فتاة أنها تتزوج من رجل كبير في السن فسوف تتحسن أحوالها ويرقها الله الخير الكثير، وإذا كانت الحالمة مريضة فسوف يشفيها الله من كل سوء.

-رؤية الزواج في المنام للبنت تشير إلى أن الله يحفظها ويرعاها.

-إذا حلمت فتاة بأنها تلبس فستان الزفاف فهذا دليل أن هذه الفتاة على قدر كبير من الحكمة وتزن الأمور جيدا وتدرس كافة المشكلات بعقلها، أما لو حلمت بنت أنها تبحث عن فستان زفافها يوم الزفاف نفسه ولا تستطيع إيجاده، فهي فتاة تخاف من المستقبل وتخشى المجهول.

-إذا حلم شخص ما بأن أحد المعارف يشير عليك بالزواج فهذه إشارة أن الأمور من حولك سوف تتغير.

-من حلم برؤية الزواج في المنام، ولكن كان زواج شخص أخر من إمرأة، ثم بعد الزواج أعطى الزوج زوجته للحالم، فهذه دلالة على أن الحالم سوف يجني الكثير من المال من زوج السيدة، أما لو كان الحالم هو من تزوج وأعطى زوجته لشخص آخر فهذا الشخص هو الذي سيحصل على المال من الحالم.

-بالنسبة لإبن سيرين أنه من حلم برؤية الزواج في المنام وكان يتزوج من سيدة لا يعرفها، فهذه إشارة أن ساعته قد حانت، أو أن أحواله سوف تتغير.

-من حلم بأنه تزوج من سيدة ثم ماتت هذه السيدة بعد ذلك، فهذه إشارة أنه سوف يعمل في عمل جديد ولكنه لن يحقق من أي نجاح.

-إذا حلمت سيدة متزوجة أنها تتزوج في المنام وتسير وهي متأتقة وفي غاية الجمال نحو الشخص الذي ستتزوجه، فهذه إشارة أن هذه السيدة سوف يتوفاها الله عما قريب، أما لو كان من تراه في الحلم هو زوجها، فسوف تنال سعادة وخير بقدر ما عي متأنقة.

-من رأى في منامه أن يتزوج من سيدة مسيحية فهو يحاول العمل في وظيفة ولكنه يحاول الوصول إليها بطرق غير شريفة، وإن كانت الزوجة مجوسية فهذا العمل مخالف للدين والشريعة، وإن كانت إمرأة زانية فالحالم زان، ومن حلم بأنه يتزوج من سيدة متحكمة فهو محمل بعبئ كبير، ومن حلم بالزواج من كلبة فهو شخص سئ.

-من رأى في منامه أن يتزوج من سيدة ميتة وكانت هذه السيدة من النساء المحرمات عليه، فهو شخص يصل رحمه، أما لو كانت على قيد الحياة فهو مقبل على قطع صلة رحم.

-المرأة المتزوجة عندما ترى في منامها أنها تتزوج فسوف تلد أنثى، أما لو حلمت أنها تجلى كما لو كانت عروسة فسوف ترزق بالولد.

-من كان متزوج وأى في منامه أنه يتزوج من سيدة يعرفها فسوف ينال الخير الكثير في حياته، أما لو كانت سيدة مجهولة أو لم يستطع تبين ملامحها فالحالم سوف يموت أو يتسبب في موت شخص قريب منه.

-من حلم برؤية الزواج في المنام، ولكن خاتم الخطوبة الخاص به ضاع منه في الحلم، فسوف يواجه بعض المشاكل في إتمام الزواج.

-من حلم برؤية الزواج في المنام حيث كان يحضر زفاف أحد المعارف فسوف تتحسن أحواله، وسوف ينال منصب أعلى في وظيفته.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

aya

(2) Readers Comments

  1. سيسو
    2018-04-01 at 21:52

    مرحبااا حلمت انوو كنت بلببت وعنا ضيوف فتت ع المطبخ ف اجاا شب عندي وبيحكيلي انتي صرتي حلالي وراح نتزووج عن قرريب ممكن اعرف التفسيرر

  2. لينة
    2018-10-30 at 23:35

    شكرا على الاجابة ولاكن اخفتمونني

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *