أهم المواقع التي تقدم كوبونات خصم للشراء من الإنترنت

دفع الثمن الكامل عند التسوق عبر الإنترنت، يمكن اعتباره حماقة كبيرة، أو حتى كسل من قبل محبين عقد الصفقات، ولكن في نفس الوقت العثور على أحدث عروض التوفير من الإنترنت يمكن أن يكون مهمة شاقة للغاية، ومن أجل تخطي محاولة القيام بكل أنواع البحوث للحصول على عروض التوفير، تم تصميم مواقع خاصة بتقديم الكوبونات لجعل التسوق والادخار مهمة سهلة للمستهلك العادي، هذه المواقع الهامة تقدم مجموعة واسعة من الصفقات والخصومات، حيث يقومون بتقديم فوائد فريدة من نوعها لجعل تجربة التسوق ممتعة .

1- كوبون ماونتين ” CouponMountain “
بالإضافة إلى تقديم مجموعة واسعة من فئات التسوق التي يمكن للمستخدمين تصفحها من خلال فئات مقسمة إلى حقل الطفل والأمومة، ومحلات البقالة، والأحذية، على سبيل المثال، فإن كوبون ماونتين يضم قائمة كبيرة من كوبونات الشراء على الجانب الأيمن في الصفحة الأولى، وتتحدد النسب المئوية لهذه الكوبونات أو القسائم من خلال عملية الشراء عبر الإنترنت، حيث تقدم صفقات حصرية لمشتركي البريد الإلكتروني، كما يتيح شريط البحث في الجزء العلوي، إمكانية البحث على وجه التحديد عن المنتج أو المتجر المناسب الذي تهتم به .

هل تبحث عن صفقة أو منتج يصعب العثور عليه بصورة كبيرة ؟ استخدم صفحة الفيسبوك الخاصة بـ كوبون ماونتين، حيث يمكن سؤالهم عما تريد وسوف يقوم شخص من الموقع بمحاولة الرد عليك في غضون يوم أو يومين، مع رمز الكوبون أو القسيمة التي تتيح لك تحقيق أقصى قدر من الادخار .

2- جروب بون ” Groupon “
يعد هذا الموقع واحد من أفضل المواقع الفريدة من نوعها، والتي تقوم بتقديم العروض الخاصة محدودة الوقت والمركزة جغرافيا، فموقع جروب بون لا يزال محتلا أفضل مواقع الحصول على الخصومات، والتي تصل إلى أكثر من 50 %، على جميع أنواع الخدمات، سواء المتعلقة بفئة الجمال، أو المطاعم، أو السفر، وغيرها من المشتريات .

ويحتوي الموقع على قوة شرائية كبيرة تضم آلاف المستهلكين، الذين يقومون بانتهاز فرصة هذه الأسعار والعروض الكبيرة، حيث يقوم هذا الموقع بدفع المتسوقين للمطالبة بالصفقة قبل أن تختفي، وغالبا ما تكون عمليات شراء المجموعات بصورة كبيرة في العادة، إلا أن الموقع يستمر في تقديم هدايا عظيمة لأولئك الذين اضطرتهم ميزانيتهم إلى الرحيل وعدم الاستفادة من العروض المقدمة في الوقت الذي عرضت فيه .

3- ديل نيوز ” DealNews “
مع التركيز على بعض من أكثر العروض المتاحة شراشة وقوة في مجال الإلكترونيات، كان موقع ديل نيوز من أكثر هذه المواقع شعبية في توفير المال، سواء كنت تريد الحصول على تخفيضات على النت بوك، أو كاميرا دي إس إل آر ” DSLR ” أو مجموعة من الدي في دي ” DVD “، التي تحتوي على مجموعة من أهم المسرحيات المفضلة لديك، وعادة ما يكون واحد على الأقل من متاجر التجزئة على الإنترنت يقدم صفقة كبيرة لانتهازها .

ديل نيوز هو أيضا وجهة يجب أن تستغل لعشاق التسوق في الجمعة السوداء” Black Friday “، والذي يعرض فيها بعض من أهم الإعلانات، بجانب الإعلانات الأخرى المقدمة من قبل تجار التجزئة، ويقدم حقل نيو بيز في الموقع إمكانية معرفة أي صفقة جيدة وجديرة بالثقة، وذلك عن طريق التحقق من ” مدى الإغراءات التي يقدمها العرض “، فهذا النظام يساعد على تصنيف وفصل الصفقات وترتيبها .

4- ريتايل مي نوت ” Retail Me Not “
يركز الذكاء في موقع ريتايل مي نوت على أنه لا ينبغي لأحد أن يدفع كامل الأسعار الخاصة بمشترياته عبر الإنترنت، إذا كنت تؤمن بذلك، فتأكد من أنك سوف تستمتع باستخدام الأكواد لأكثر من 65,000 من المتاجر عبر الإنترنت، باستخدام محرك البحث في الموقع، بالإضافة إلى الأكواد، ستجد كوبونات قابلة للطباعة لاستخدامها في المحلات العادية أيضا، ويمكن لأعضاء الموقع المساهمة بإضافة تخفيضات خاصة بهم أيضا .

ولكن ليس كل خصم مقدم سوف يعمل مع جميع المتسوقين، لذا فإن موقع ريتايل مي نوت يتيح لك إمكانية التحقق مما إذا كان كوبون الخصم لا يزال صالحا عند التسوق أم لا، مما يتيح للمجتمع بشكل عام معرفة لمحة عن عدد المتسوقين الذين استخدموا الموقع بالفعل .

الخطوط العريضة
بطبيعة الحال فإن معظم الكوبونات ومواقع الصفقات، تحقق الأرباح عن طريق جعل المشتركين يشترون أكبر عدد من المشتريات من خلال موقعها، وذلك من خلال عرضهم لأفضل المواقع التي تساعد على استمرار نشاطهم التجاري، وسوف تشاهد مستقبلا تحسن مستمر في الميزات المقدمة بمرور الوقت .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *