Thursday, Apr. 26, 2018

  • تابعنا

هيونداي توسان 2018 حصلت على تحسينات داخلية فقط

ديسمبر 19, 2017 - -

بهدوء شديد أعلنت شركة هيونداي عن السيارة توسان 2018 عبر اصدار الصور الجديدة لها من خلالها قنواتها على الانترنت ، من خلال هذه الصور و المواصفات الاولى يتضح ان السيارة لم تحصل على تغيرات في التصميم الخارجي او الداخلي منها و انما كل ما حصلت عليه هو عبارة عن بعض التحينات في داخليتها و اضافة بعض الادوات التقنية الجديدة ، و من المفترض ان تصل الى الوكلاء في خلال شهر ديسمبر الحالي .

لماذا لم تحصل توسان 2018 على تحديثات ضخمة ؟ : 
السيارة هيونداي توسان 2018 هي واحدة من المركبات SUV ذات الحجم المتوسط و المنافسة في هذه الفئة قوية للغاية مع كل من تويوتا راف فور ، نيسان جوك ، جيب شيروكي و غيرهم الكثير ومع ذلك فلم تحصل على تحديثات ضخمة ؟ و الاجابة هنا تأتي في موديل توسان 2016 و الذي جاء كبداية الجيل الثالث و حصلت خلاله السيارة على تحديثات ضخمة للغاية و مازالت حتى الان المركبة محافظة على هذه التحديثات و يتوقع ان يكون الموديل القادم توسان 2019 هو تحديثات منتصف العمر .

ما الجديد في هيونداي توسان 2018 ؟ 
بحسب ما أعلنت الشركة الكورية الجنوبية ، فالسيارة هيونداي توسان 2018 فئة SEL تأتي بشاشة ملاحة 7 بوصة بالتصميم التقليدي لها و لكنها اصبحت اكثر تطورا و يمكنها التواصل مع الهواتف الذكية سواء الاندرويد او الـ IOS كما ستوفر الشركة تطبيق على الهاتف الذكي لكي تتمكن من خلاله التعرف على بيانات السيارة عن بعد و كذلك فتحها و بعض التحكمات البسيطة بها .

عجلة القيادة اصبحت الان قابلة للتدفئة و ايضا المقاعد كما تم اضافة كاميرا للرؤية الخلفية و تم تطوير شكل الخرائط على نظام الملاحة ، و ستأتي المقاعد الداخلية من توسان 2018 بمقاعد فاخرة بالوان جديدة منها اللون البني و الرمادي .

تصميم هيونداي توسان 2018 : 
الواجهة الامامية من هيونداي توسان 2018 تأتي بالشبك الضخم الذي يحتوي على قضبان معدنية ذات تصميم عريض الحجم و في اسفل المصد يوجد شبك تهوية للمحرك بالاضافة الى المصابيح العلوية ذات التصميم الحاد بتقنية ليد مسحوبة الى طرفي السيارة و مصابيح الضباب ذات الحجم الصغير في اسفل المصد .

و قد حصلت هيونداي توسان 2018 على شكل مختلف للاطارات و التي اصبحت بمظهر رياضي و من الجهة الخلفية فالاسطبات ذات تصميم عريض الحجم و في اسفل المصد فقد اصبحت السيارة تأتي بمخرين عادم للوقود بتصميم مستطيلي في جانب واحد بعدما كانت بتصميم دائري .

مواصفات محرك هيونداي توسان 2018 : 
ليس هناك اي تغيرات على متسوى المحرك و انما تأتي هيونداي توسان 2018 بنفس الخيارات السابقة ، الخيار الاول سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 164 حصان عند عدد لفات 6200 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 151 رطل قدم عند عدد لفات 4000 لفة في الدقيقة .

بينما الخيار الثاني من المحرك سعة 1.6 لتر بعدد 4 سلندرر تيربو ليعطي قوة 175 حصان عند عدد لفات 5500 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 195 رطل قدم عند عدد لفات 1500 لفة في الدقيقة .

سعر هيونداي توسان 2018 : 
لم يتم الاعلان عن سعر السيارة الجديدة هيونداي توسان 2018 و لكن يتوقع الا يزيد عن الموديل السابق كثيرا ، لذلك فمن المفترض ان يبلغ السعر 72,000 ريال تقريبا .

معلومات الكاتب

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *