هواوي تكشف عن Huawei Enjoy 7S بشاشة العرض الكامل

- -

خلال الاسبوع الماضي تم رصد الجوال الجديد من شركة هواوي Huawei Enjoy 7S داخل لجان الاختبارات و لكن الان فالشركة الصينية قامت بالكشف الرسمي عن هذا الجوال و أعلنت بأنه سيكون موجه في المرحلة الاولى الى السوق الصيني كما أن باب الحجز في الدولة بدأ الان ثم بعد ذلك سيطرح في مختلف الاسواق .

لمذا استهدفت هواوي السوق الصيني للجوال Huawei Enjoy 7S ؟ 
الهدف من استهداف السوق الصيني هو تصنيف الجوال Huawei Enjoy 7S باعتباره احد الهواتف الذكية المتوسطة ذات الامكانيات الاقل من الراقية و السعر الرخيص و مثل هذه الفئة لابد ان تذهب الى سوق مناسب حتى تتمكن من البيع بشكل جيد ، و من المعروف ان السوق الصيني و اسواق دول جنوب شرق اسيا من اكثر الاسواق استهلاكا لهذه الفئة من الجوالات و اكثرها مبيعا .

مواصفات هواوي انجوي اس 7 – Huawei Enjoy 7S : 
جسم الهاتف مصنوع بالكامل من المعدن بينما الواجهة الامامية فهي مصنوعة من الزجاج ، شاشة الهاتف كبيرة الحجم بتعطي رؤية اوضح بمقاس 5.6 انش من نوع IPS LCD وبدرجة وضوح عالية الدقة 1080X2160 بيكسل ليعطي كثافة 427 بيكسل لكل انش يطلق على هذه الشاشة اسم ” FullView ” و ذلك لحجمها الكبير و دقتها العالمية و قلة الاطراف المعدنية حولها .

نظام التشغيل اندرويد اوريو 8.0 و الكاميرا الخلفية مزدوجة حيث المستشعر الاول بدقة 13 ميجابكسل و المستشعر الثاني بدقة 2 ميجابكسل مع فلاش ليد و تصوير الفيديو بدقة 1080p و الكاميرا الامامية بدقة 8 ميجابكسل ، الجوال يأتي بنسختين للذاكرة الداخلية و الذاكرة العشوائية الاولى سعة 32 جيجابايت و ذاكرة عشوائية 3 جيجابايت و الثانية سعة 64 جيجابايت و ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت و يمكن اضافة ذاكرة خارجية تصل الى 256 جيجابايت .

المعالج ثماني النواه و لكنه يتميز بوجود اربعة انوية بتردد 2.3 جيجاهرتز للاستخدام العادي و الطبيعي للجوال و لكن في حالة الاستخدام المكثف فان الاربعة انوية الاخرى تعمل بتردد 1.7 جيجاهرتز من فئة كيرين 659 ، بصمة الجوال تأتي في الجهة الخلفية اسفل الكاميرا و البطارية 3000 ملم امبير و يعمل هذا الهاتف بشريحتي اتصال .

الوان الجوال هواوي Huawei Enjoy 7S : 
هذا الجوال سيتوفر في الاسواق بعدد من خيارات الالوان ” الاسود ، الازرق ، الذهبي ، الوردي ” .

سعر هواوي Huawei Enjoy 7S : 
كما اوضحنا فالهاتف سيأتي بنسختين الاولى بذاكرة داخلية سعة 32 جيجابايت و بذاكرة عشوائية 3 جيجابايت بسعر 225 دولار و هو ما يعادل 840 ريال بينما النسخة الثانية بذاكرة داخلية سعة 64 جيجابايت و ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت فهي بسعر 250 دولار و هو ما يعادل 940 ريال ، و سيصل الى العملاء بداية من يوم 22 ديسمبر القادم .

انتقادات وجهت الى شركة هواوي : 
نعلم جميعا مدى النجاح الذي وصلت اليه شركة هواوي الصينية خلال السنوات الماضية فقد تحولت من شركة ناشئة الى احد اكبر الشركات و اكثرها مبيعا في عالم الهواتف الذكية فقد اصبحت بعض منتجاتها قادرة على منافسة شركات كبرى امثال سامسونج و سوني و ال جي ، و لكن هناك العديد من الانتقادات التي وجهت الى الشركة مؤخرا و ذلك بسبب سيارة التخبط .

يرى البعض ان شركة هواوي تهدف خلال الفترة الماضية الى طرح العديد من الهواتف الذكية في الاسواق بدون تنظيم بطريقة حشو الاسواق بالعديد من منتجاتها فقط ، فيرى البعض ان التغير المستمر في تصميم الكاميرا الخلفية من العمودية الى الافقية و نقل البصمة من الامام الى الخلف في مختلف الجوالات لا يعتبر اسلوب ممنهج في المبيعات .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *