تفسير رؤية الإجهاض في المنام

كتابة aya آخر تحديث: 29 ديسمبر 2018 , 11:43

رؤية الإجهاض في المنام لا يفسر في الواقع بحدوث إجهاض فعلي، ولكن تفسير هذا الحلم يعتمد على ما تفكر به السيدة التي تحلم، وما يدور في العقل الباطن، وأيضا على حسب مجريات الحلم.

تفسير رؤية الإجهاض في المنام

-عندما تحلم سيدة حامل بأنها تجهض جنينها فهذا الحلم يكون للدلالة على أن حملها سوف يتم وسوف تنجب جنين بصحة جيدة.

-عندما تحلم سيدة ليست حامل بأنها تتعرض في الحلم للإجهاض، وتكون هذه السيدة في الواقع تواجه بعض المشاكل، فهذا الحلم للدلالة على زوال الهموم، وأن كافة مشاكلها سوف تحل.

-وإذا رأت سيدة غير حامل في منامها أنها تجهض تؤم، فهي تواجه العديد من المشاكل والتي سوف تحل عما قريب.

-إذا حلمت سيدة برؤية الإجهاض في المنام ولكن كان الإجهاض عن طريق عملية جراحية فهذا الحلم للدلالة على أنها كانت تخبر شخص بأسرارها وهذا الشخص قد أفشى كافة أسرارها.

-إذا حلمت سيدة بأنها تجهض وأثناء ذلك نزفت الكثير من الدم، هذا الدم له معنيان إما إرتكاب ذنوب ومعاصي، أو إنفاق الكثير من المال.

-إذا حلمت سيدة برؤية الإجهاض في المنام، وكانت هي من تتعرض للإجهاض عن طريق جراحة هي وافق عليها برغبتها، فهذا يشير لكونها سوف تبدأ مشروع جديد وهذا المشروع لن يكون ناجح وسوف يتسبب لها ببعض المشاكل.

-إذا رأى طبيب في منامه أنه يقوم بعملية إجهاض، فهو طبيب مهمل لعمله ولا يراعي واجباته نحو المرضى، وهذا الأمر سوف يعرضه للعديد من المشاكل في العمل.

-إذا رأت فتاة عزباء في منامها أنها حامل، ولكن حملها تعرض للإجهاض، فهذه إشارة أنها تمر ببعض المشاكل التي تضايقها، ولكن هذه المشاكل سوف تحل عما قريب وسوف تشعر بالإرتياح، وسوف تملأ حياتها بالسعادة، حيث أن الحمل يشير إلى المتاعب بسبب ما يحمله الحمل من آلام وصعوبات طوال فترة الحمل، ولهذا كان تفسير الإجهاض بزوال هذه الهموم والمشاكل.

-إذا حلمت سيدة متزوجة وحامل بأنها تتعرض للإجهاض بإرادتها، فهذا الحلم تحزير لها بأنها إذا حاولت إجهاض جنينها فسوف تنقلب حياتها رأسا على عقب، وسوف تتعرض للعديد من المشاكل والصعاب، أما لو كانت الرؤية تتضمن الإجهاض بدون قصد، فهذا الحلم يكون فقط بسبب القلق الشديد على الحمل والخوف على صحة الجنين، وخاصة لو كان هذا حملها الأول وخبرتها قليلة في هذا الأمر.

-أما لو حلمت سيدة حامل بالإجهاض في منامها، ولم تكن هذه السيدة تشعر بأي خوف أو قلق من الإجهاض في الواقع، فهذا الحلم يدل على أنها سوف تواجه بعض الصعوبات في الولادة، أما لو كان الإجهاض في الحلم وهي كانت تريد الإجهاض في الحلم أيضا فهي تخاف من الولادة، وكلما إقترب ميعاد الولادة زاد خوفها وقلقها، أما لو تم الإجهاض بغير رغبتها وكانت في الشهور الأولى من الحمل، فهذه إشارة لها حتى تعتني جيدا بحملها، وتعتني بصحتها حتى لا تعرض جنينها للخطر.

-إذا رأت سيدة حامل في منامها أنها تنزف دون رؤية الجنين يسقط، فهذه إشارة أن كل ما تتمناه سوف يتحقق وسوف تتحسن أحوالها، أما لو رأت الدم والجنين فإن هذه إشارة أن الجنين سوف يأتي بصحة ويجلب الخير والرزق لعائلته.

-إذا رأت سيدة متزوجة الإجهاض وكان معه شعور بالألم، وهذه السيدة كان عندها أولاد في الواقع ولا رغبة لديها في الإنجاب فهذه إشارة أن بعض المشاكل سوف تقع بينها وبين زوجها، أما لو كان الإجهاض غير مصحوب بشعور بألم فسوف تتحسن أحوالها وسوف تأتيها السعادة والخير، أما لو كانت تعاني من مشاكل في الإنجاب في الواقع فهذا مجرد تفكير كثير ورغبة داخلية في أن تصبح أم وأن تنجب.

سعوديات يحصدن المركز الأول في مسابقة تحدي المدير التنفيذي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق