مدى علاقة برج العقرب مع برج الجدي

برج العقرب: يبدأ من يوم 24 أكتوبر إلى 22 نوفمبر، هو أحد الأبراج المائية التي تتميز بالشخصية الهادئة والعاطفية، يعمل بكد وجهد ليصل لهدفه وهو من الشخصيات الكتومة التي لا تعطي أسرارها لأحد.

صفات شخصية في برج العقرب:
– يتميز مواليد برج العقرب بأنهم من الشخصيات الصادقة والهادئة والمثالية، حيث أنه من الشخصيات الوفيه التي لا تخاف من العمل الشاق، وهو صاحب مبادئ، ويتمتع بشخصية قوية.

– يتميز مواليد برج العقرب بالشخصية العنيدة، والذي اذا وقع هدف أمامه فإنه سينفذه مهما قام من جهد، ومهما طال الوقت، هو من الشخصيات العاطفية والحساسة، على الرغم من عنفه الشديد عندما يغضب.

– يتميز برج العقرب بالغموض، وهو من الشخصيات الكتومة التي لا تثق بالآخرين بسهولة، يحب الصداقة وهي من الأشياء المهمة في حياته، ويكره الكذب، ولا يحب أن يكذب عليه أحد.

– يتميز مواليد برج العقرب بالإخلاص النادر، كما يتميز بالنشاط والسعي الدائم، يكره خيانة الأمانة، والتعامل مع الأشخاص المتشائمين، ويسعون دوما لتحقيق السعادة للأشخاص المحيطون بهم.

– يحتاجون دوما للاهتمام لأنهم ذو مشاعر رقيقة وحساسة، ويشعرون بإهمال الآخرين لهم فيشعرون بالحزن والآسي، ويتوهمون أن هناك من جرحهم وكسر كبريائهم، ويستخدمون التباهي والتفاخر لكي يعوضون احساس عدم الاهتمام بهم.

– عندما يشعر مواليد برج العقرب بأن احد ظلهم فإنه يسعون للانتقام منه، وهم من الشخصيات المتكبرة وأحيانا يكون متعجرف ومغرور، كما يكون لهم الكثير من التصرفات التي تتميز بالطيش.

برج الجدي : يبدأ البرج من يوم 22 ديسمبر إلى 20 يناير، وهو من الأبراج الترابية التي تتميز بشخصيتها القوية، وهو من الشخصيات الهادئة والمنعزلة فهم يفضلون قضاء معظم أوقاتهم منعزلين.

صفات برج الجدي:
– يمتز مواليد برج الجدي بأنهم من الشخصيات الهادئة التي تحب الهدوء والعزلة، وهو من الشخصيات الانطوائية، يكرهون الوجود في تجمعات، ومحب لعائلته جدا ويتفانى لسعادتهم ، وهو من الشخصيات العنيدة والمثابرة التي إذا وضع هدف أمامه لا يستريح إلا بعد أن ينفذه، ويقوم بتخطيطات طويلة المدى ويسعى بتحقيقها بكد وجهد عالي، وتمتع مواليد برج الجدي بالصبر الشديد.

– يتخذ نمط معين من الحياة ولا يحب تغيره، ويحب الاستقلال والاستقرار في الحياه ويفضل الاعتماد على نفسه ويتميز بتحمله للمسئولية، ويقوم بالأعمال المطلوبة منه على أكمل وجه.

– يتميز مواليد برج الجدي بالالتزام الشديد في المواعيد، ويكره الانتظار، وهو من الشخصيات الدقيقة وينجح جدا في الأعمال اليدوية والاعمال التي تحتاج إلى تخطيط وقيادة، وهو من الشخصيات الحساسة والعاطفية والرومانسية ويتميز بالإخلاص الشديد ويعتبر من أفضل الأصدقاء، الذين يقفون بجانب أصدقائهم وقت الشدائد دون انتظار مقابل.

– هو شخصية مرحة، خفيف الظل على الرغم من الجدية التي تبدوا عليه في أغلب الأوقات، وخاصة في اللقاء الأول، وهو قليل الكلام ولا يحب المجاملات ولا حضور المناسبات، ولا يتخذ قراراته المصيرية بسهولة، ويحتاج أن يفكر فيها كثيرا، ويفضل عدم اظهار مشاعره للآخرين وذلك لقلة ثقته بآخرين، كما يتميز بخياله الواسع ، والتزامه بقراراته حتى ولو كانت خاطئة.

التوافق بين برج العقرب مع برج الجدي:
العلاقة بين كل من برج العقرب وبرج الجدي هي علاقة غامضة يسيطر عليها الهدوء، فعلى الرغم من المشاعر الجياشة التي يحملها كل منهما للآخر، ولكن لا يظهر أي منهما مشاعره للآخر، ولكن كل منهما يبقى مترقب الآخر كي يبوح بمشاعره، لكنهما من الشخصيات المقاربة ذو علاقة ناجحة .

العلاقة بين الرجل العقرب والمرأة الجدي:
لا يوجد أي حوار عاطفي بين كل من الرجل العقرب والمرأة الجدي، وكل منهما ينتظر الآخر كي يبادر بالحديث، سيحتاجان للكثير من الوقت حتى يتفهم كل منهما الآخر ويشعر كل منهما بالأمان للآخر، ثم ينكشف القناع ويظهر عاطفة المرأة الجدي ورومنسيتها، وسيصرح الرجل العقرب عن حنانه وحبه، وهي من العلاقات الناجحة ولكنها تحتاج إلى وقت للتفاهم.

العلاقة بين الرجل الجدي والمرأة العقرب:
يشبه كل منها الآخر، مع بعض الوقت سيشعر كل منهما بحب الآخر والأمان نحوه، ستثق المرأة العقرب بالرجل الجدي لوفائه الشديد، وطبيعته بالتعلق مع بشريك حياته، وستشعر المرأة العقرب بالسعادة والحب الذي يمنحها لها الرجل الجدي، وهي من العلاقات المتوافقة والمنسجمة .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ايمان محمود

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *