صور جيب شيروكي 2019 الجيل السادس الجديد

بدأت شركة جيب في نشر صور السيارة شيروكي 2019 الجديدة و ذلك قبل تدشينها بشكل رسمي قريبا ، على الرغم من ان الوقت مازال مبكرا عن اصدار شيروكي 2019 في الاسواق الان الشركة ارادت تحفيز الجماهير بالتعديلات التي حصلت عليها ، فالسيارة هي بداية جيل جديد لذلك فالتحديثات التي حصلت عليها شملت التصميم الخارجي و الداخلي و ايضا في مواصفات المحرك .

متى يتم الكشف الكامل عن جيب شيروكي 2019 ؟ : 
أعلنت شركة جيب أنها ستكون حاضرة خلال فاعليات معرض ديترويت الدولي للسيارات في الولايات المتحدة الامريكية و ستكشف رسميا عن الجيل الجديد من جيب شيروكي 2019 ، هذا المعرض ستقام اولى فاعلياته في منتصف شهر يناير 2018 القادم و تحديدا يوم 14 من الشهر ، عموما خلال هذا المعرض سنتعرف على الكثير من السيارات الجديدة و التي غالبا ستكون لموديلات 2019 للعام المقبل .

تعرف على الشكل الجديد للسيارة جيب شيروكي 2019 : 
حصلت جيب شيروكي 2019 على تغيير في شكل المصد الامامي و الذي اصبح اكثر شراسة و عدوانية ، فعلى الرغم من حفاظ شركة جيب على فتحات الشبك العلوي بالتصميم العمودي الا ان التغيير الاكبر جاء في الجزء السفلي من المصد حيث اصبحت فتحة التهوية اكبر حجما و كذلك تغير شكل المصابيح الامامية و التي اصبحت اكثر حدة و متصلة بالشبك الامامي بالاضافة الى التعديل في مصابيح الضباب .

السيارة ستأتي بشكلين مختلفين احدهما يحتوي على خطافين و التي غالبا ستكون لفئة التريل هوك ذات الشكل الرياضي و المخصصة للمهام الشاقة ، ايضا من الجهة الخلفية حصلت جيب شيروكي 2019 على تغير في تصميم الاسطبات و التي اصبحت بتقنية ليد كما تم تغير موضع مصابيح الضباب السفلية و ايضا تم اضافة مخرجين عادم للوقود بتصميم مستطيلي .

و من الداخل فالاختلافات طفيفة للغاية حيث تم اضافة بعض اللمسات من التحديث في الكونسول الوسطي حول ناقل الحركة ، بينما يأتي الدركسون بنفس التصميم و الازرار و كذلك شاشة الملاحة في الوسط و شاشة المعلومات ، تأتي ايضا فتحات المكيف بنفس التصميم المستطيلي التقليدي .

مواصفات محرك جيب شيروكي 2019 : 
ستحافظ شركة جيب على النسخ القيدمة من المحرك بالاضافة الى خيارين ، الاول سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر ثنائي التيربو و الذي يعطي قوة 270 حصان و عزم الدوران 295 رطل قدم مع ناقل الحركة 9 سرعات بينما الخيار الثاني سعة 3.2 لتر بعدد 6 سلندر .

اما النسخة القديمة من الموديل السابق تأتي سعة 2.4 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 184 حصان عند عدد لفات 6400 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 171 رطل قدم عند عدد لفات 4600 لفة في الدقيقة .

سعر جيب شيروكي 2019 : 
لم يتم الاعلان بشكل رسمي عن سعر السيارة الجديدة و لكن يتوقع ان يبدأ سعرها من 26,000 دولار و هو ما يعادل 97,000 ريال في حين أعلى سعر منها 36,000 دولار و هو ما يعادل 134,000 ريال .

نبذة سريعة عن تاريخ جيب شيروكي : 
البداية كانت في عام 1974 للسيارة جيب شروكي عندما كشفت الشركة عن الجيل الاول و الذي كان في هذا التوقيت بنسختين الواجن بابان و الواجن اربعة ابواب و قد مرت السيارة بالعديد من مراحل التطور و التحديث خاصة في الجيل السابق و هو الجيل الخامس و الذي بدأ في عام 2013 فقد حصلت السيارة على تغير في حجمها و شكلها و محركها و لذلك فان موديل جيب شيروكي 2019 هو بداية الجيل السادس .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *