مدى توافق برج الحوت مع برج الميزان

برج الميزان:  هو برج هوائي يبدأ من يوم 23 سبتمبر إلى 23 اكتوبر، هو من الشخصيات التي تتميز بكثيرة التفكير، ومن الشخصيات المترددة التي تأخذ وقت طويل في اتخاذ القرارات، والتي تحب الجمال وتتفنن في اختيار الألوان والملابس والديكور.

صفات برج الميزان:
– يتميز مواليد برج الميزان بأنهم من الشخصيات الذكية، وكثيرة التفكير وتتخذ دوما تفكير موضعيا ومنطقيا، يدافع عن الحق، ولا يحب الكذب، ولا يفضل معرفة المنافقون.

– هو من الشخصيات الاجتماعية من الدرجة الأولى له الكثير من المعارف والأصدقاء، يحب مساعدة الآخرين ويعمل على مصلحة المقربين منه، ومن الشخصيات التي يقوموا بالإصلاح بين المتخاصمين وازاله الخلافات بينهم.

– يكره مواليد برج الميزان التواجد في الأماكن المزدحمة، ويكرهون الأصوات العالية، وهو من الشخصيات المترددة التي لا تستطيع اتخاذ القرارات الهامة إلا بعدما يفكر كثيرا، ولا يحب الاستعجال في اموره الخاصة، ويكره أن يقوم الآخرين باستعجاله.

– يتميز مواليد برج الميزان بالعناد والمكابرة، وعلى الرغم من ذكائه الشديد إلا أنه يصبح ساذج في الكثير من المواقف، ومزاجي، وهو شخصية متقلبة ومشاكس وغير ثابت على شيء معين.

– يحب الاهتمام بنظافته ونظافة كل ما حوله، وهو من الشخصيات العاطفية التي تهتم بمشاعر الآخرين، والمتفائلة دوما ويحب نشر هذا التفاؤل بين الآخرين، ويتميز بالكرم والثبات، والفضول الشديد.

– يتميز مواليد بزج الميزان بشخصيته الساحرة والجذابة، والحكيمة ويستطيع من خلال حكمته أن ينصح الآخرين، وهو من الشخصيات الدبلوماسية، يحب كسر الروتين، ولا يحب أن يقوم بالأشياء المعتادة.

برج الحوت : هو من الأبراج المائية الحالمة يبدأ من يوم 19 فبراير إلى يوم20 مارس، ويتمز مواليد هذا البرج بأنهم من الشخصيات العاطفية جدا، والذين يقضون معظم أوقاتهم في ممارسة أحلام اليقظة، فهم محبون للخيال وانطوائي لا يفضل الاختلاط بالآخرين.

صفات برج الحوت:
– يتميز مواليد برج الحوت بأنهم أشخاص حالمون يهربون من مواجهة مشاكلهم وأزماتهم بممارسة أحلام اليقظة، وهم الشخصيات الحساسة والعاطفية جدا، صعب أن يتحكم في مشاعره وهو سريع التوتر والإصابة بالحزن والاكتئاب، وهو من الشخصيات المنطوية التي لا تحب الاختلاط بالآخرين، وينزعج من الأصوات العالية، والأماكن المزدحمة، ويحب تقديم المساعدة للآخرين دون مقابل

– مواليد برج الحوت من الشخصيات الطبية التي تحب الخير للآخرين، لكنهم يتعرضون كثيرا للاستغلال من الكثير من الأشخاص، وذلك لأنهم يخجلون من رفض أي شيء ويخافون على مشاعر الآخرين جدا، ويفضلون أن يقوموا ببعض الأشياء على حسابهم حتى لا يعرض الأخرين بالإزعاج.

– على الرغم من الخجل الشديد الذي يتميز به مواليد برج الحوت إلا أنه ينتظر الفرصة المناسبة ليظهر مشاعره دون خجل، فهو يحتاج كثيرا للحب والحنان وينتظر هذه الفرصة، كما يتميز بالهدوء وعدم الاستعجال، ويأخذ الكثير من الوقت لاتخاذ القرارات.

– يتميز مواليد برج الحوت أنه من أفضل الأصدقاء حيث أنه من الشخصيات الودودة والمخلصة، ويسهل عليه التأقلم مع تغير الظروف لأنه لا يسعى أبدا للتغير، ويمكنه خوض الكثير من التجارب مع أصدقائه لأنه يخاف رفض ما يطلبه الآخرين منه.

التوافق بين برج الميزان وبرج الحوت:
تعتبر العلاقة بين كل من برج الميزان برج الحوت من العلاقات الناجحة، حيث يستطيع الطرفين تقبل طبيعة الآخر وينجذب كل منهما للآخر بكل ما في شخصيته من عيوب ومميزات.

المرأة الميزان والرجل الحوت:
هي من العلاقات المميزة حيث تستطيع المرأة الميزان أن تخترق حياة الرجل الحوت ببساطة، فيقع بحبها ويحب تناقضها وذكائها وشخصيتها القوية، وهي تتفهم طبيعته الهادئة والحالمة ولا تحاول السيطرة عليه، وتعطيه الحب والحنان الذي يحتاجه وهو يعاملها كالأميرات .

الرجل الميزان والمرأة الحوت:
ينجذب الرجل الميزان لهدوء ورقة المرأة الحوت، ولكن لتناقضه الشديد وتردده لا يستطيع أن يبدأ بالتصريح عن حبه واعجابه لها، مما يحزن المرأة الحوت التي على الرغم من حبها الشديد للرجل الميزان لن تشعر بالسعادة والراحة معه في بداية العلاقة، ولكن بعدما يصرح كل منهما بحبه للآخر ستنتهي المشاكل ويصبحان متفاهمان.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ايمان محمود

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *