صور ومواصفات وسعر كيا كرنفال 2018 في السعودية

- -

وصلت السيارة كيا كرنفال 2018 الجديدة الى السعودية و اصبحت الان متوفرة لدى وكالة الجبر للسيارات و ايضا لدى بعض الموزعين ، منذ بداية الجيل الثاني من السيارة في عام 2015 و قد تغير شكل السيارة تماما عن النمط التقليدي و انتقلت من كونها سيارة عائلية فقط الى اعتبارها سيارة شبابية ايضا بفضل التصميم الرياضي الخارجي و الامكانيات الداخلية بها .

تصميم كيا كرنفال 2018 الجديدة : 
الواجهة الامامية من السيارة تأتي بالشبك كبير الحجم و الذي يحتوي بداخله على عدد من القضبان السوداء اللون و يحيط به اطار معدني بالاضافة الى المصابيح الامامية بتقنية ليد مسحوبة الى طرفي السيارة و فتحات تهوية في اسفل المصد ثلاثية ، و من الجهة الخلفية فالاسطبات ذات تصميم مستطيلي .

اما من الداخل فالسيارة تأتي بعدد 8 مقاعد مما يجعلها واحدة من السيارة العائلية ذات الحجم الكبير و المقاعد في الصف الثاني و الثالث قابلين للطي ، في التابلوه الامامي يوجد شاشة معلومات بمقاس 3 بوصة و في الفئة الاعلى يوجد شاشة ملاحة و الكوسنول عريض الحجم .

مواصفات و مميزات كيا كرنفال 2018 الجديدة : 
حديثنا الان عن الفئة الاولى و الاستاندر للسيارة و التي تأتي بمصابيح ضباب امامية و اطارات رياضية بمقاس 17 بوصة بينما الفئة الاعلى فهي تأتي باطارات مقاس 18 بوصة بالاضافة الى حساس لقياس ضغط الكفرات و مكيف يدوي و خاصية تثبيت السرعة و خاصية البلوتوث للرد على الهاتف و عجلة القيادة متعددة الاغراض .

مواصفات محرك كيا كرنفال 2018 و معدل استهلاك الوقود : 
السيارة لم تحصل على اي تغير في مواصفات المحرك و انما جاءت بنفس الموديل السابق و هو سعة 3.3 لتر بعدد 6 سلندر ليعطي قوة 270 حصان عند عدد لفات 6400 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 32.4 كجم متر عند عدد لفات 2000 لفة في الدقيقة و ناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيكي و التسارع من 0 الى 100 كم خلال 8.0 ثانية و السرعة القصوى تصل الى 220 كم / ساعة .

اما عن استهلاك الوقود فيعتبر من اسوء الامور بها فعند قرائة بطاقة السيارة لدى الوكيل ستجد ان معدل الاستهلاك ” سيء جدا Very Poor ” حيث تستهلك السيارة 10.3 كم / لتر .

فئات و اسعار كيا كرنفال 2018 الجديدة : 
السيارة كيا كارنفال 2018 متوفرة في السعودية بفئتان الاولى منها و هي الفئة الاستاندر و يبلغ سعرها لدى الوكيل 99,000 ريال ، اما اذا كنت ترغب في اقتنائها بسعر ارخص من ذلك فيمكنك شراء النسخة الخليجي من المعارض و الموزعين حيث يتراوح سعرها ما بين 80,000 ريال و حتى 85,000 ريال ، ستحصل مع الوكيل على ضمان لمدة 5 سنوات .

نبذة عن تاريخ كيا كرنفال : 
السيارة كيا كرنفال تم الاعلان عنها للمرة الاولى في عام 1998 و يطلق عليها داخل سوق الولايات المتحدة الامريكية اسم كيا سيدونا باعتبارها واحدة من السيارات العائلية الميني فان حيث استمر الجيل الاول منها حتى عام 2006 ثم ظهر الجيل الثاني و الذي استمر في الاسواق حتى عام 2014 و بداية من هذا التاريخ و مازال الجيل الثالث مستمر في الاسواق .

معلومات الكاتب

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *