صور وسعر سامسونج جالكسي Samsung Galaxy J2 2018

اقتربنا كثيرا من العام الجديد 2018 لذلك فخلال الفترة الحالية ستظهر الكثير من المواصفات و التسريبات عن الجوالات التي سيتم طرحها في الاسواق مع العام القادم ، و من ضمن هذه الهواتف نجد الجوال سامسونج جالكسي Samsung Galaxy J2 2018 الذي تم رصده داخل لجان الاختبارات و تم التعرف على كامل مواصفاته و ايضا تم تسريب بعض من صور الجوال و السعر التوقعي له .

متى يتم الكشف الرسمي عن الجوال سامسونج جالكسي J2 2018 ؟ : 
لم تعلن شركة سامسونج عن الميعاد الرسمي للكشف عن الجوال الجديد و لكن التوقعات تشير الى احتمالية ان تكون عملية التدشين خلال فاعليات معرض CES الدولي للتقنيات في شهر يناير القادم و سيكون الروسي هو الاول في استقبال هذا الجوال .

ولكن اذا نظرنا الى الجيل السابق من هذا الهاتف و هو الجوال سامسونج جالكسي J2 2017 سنجد ان عملية الكشف عنه تمت خلال شهر اكتوبر الماضي و طرح في الاسواق خلال نفس الشهر ، و من عادت شركة سامسونج الانتظار عام كامل لاصدار الجيل الجديد من اي جوال ، و لكن مع هذه النسخة فالوضع مختلف فسيتم التدشين بعد 3 اشهر فقط .

مواصفات الجوال سامسونج جالكسي Samsung Galaxy J2 2018 : 
هذا الجوال سيأتي بشاشة متوسطة الحجم بمقاس 5.0 انش من نوع سوبر اموليد و بدرجة وضوح 540X960 بيكسل ليعطي كثافة 220 بيكسل لكل انش و نظام التشغيل هو اندرويد نوجا 7.1 و هذا الامر خطأ كبير من شركة سامسونج فالعديد من الهواتف الذكية المتوسطة و المتدنية التي ستاتي خلال الفترة القادمة ستكون بالاندرويد اوريو 8.0 و بذلك فان الجوال سيخسر المنافسة .

الكاميرا الخلفية للجوال بدقة 8 ميجابكسل مع فلاش ليد و و تصيور الفيديو بدقة فل اتش دي 1080p بثلاثون اطار في الثانية و الكاميرا الامامية بدقة 5 ميجابكسل ، اما عن الذاكرة الداخلية تأتي سعة 16 جيجابايت و يمكن اضافة ذاكرة خارجية تصل الى 256 جيجابايت و الذاكرة العشوائية 1.5 جيجابايت و العالج اربعة انوية بتردد 1.5 جيجاهرتز من فئة سناب دراجون 425 .

هذا الجوال سيأتي ببطارية 2600 ملم امبير و يمكن اضافة شريحتي اتصال و يمكنه التواصل مع شبكات الجيل الثالث و الرابع كما ان الهاتف سيتوفر في الاسواق بنسختين فقط من الالوان ” الاسود ، الذهبي ” .

سعر الجوال سامسونج جالكسي Samsung Galaxy J2 2018 : 
الجوال ينتمي الى فئة الاقتصادية بسعر 120 دولار و هو ما يعادل 450 ريال .

منافسين سامسونج جالكسي J2 2018 : 
ولعل من ابرز الهواتف التي ستتنافس مع جالكسي J2 2018 كل من نوكيا 3 و الذي يأتي بشاشة 5.0 انش و كاميرا خلفية 8 ميجابكسل و ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت ، ايضا من المنافسين شاومي ريدمي 5A المخصصة للسوق الصيني و الذي يأتي بشاشة 5.0 انش و بكاميرا خلفية 13 ميجابكسل و ذاكرة عشوائية 3 جيجابايت .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *