تفسير رؤية القرد في المنام

رؤية القرد في المنام من الأحلام التي يراها كثيرون ويسعون لمعرفة معنى ودلالة هذا الحلم، والقرد في المنام بوجه عام يشر لعدو وشخص ظالم، ولكن بالطبع يختلف التفسير على حسب مجريات الحلم وتفاصيله.

تفسير رؤية القرد في المنام
-عندما تحلم فتاة عزباء برؤية القرد في المنام، فهذا يشير إلى وجود شخص ماكر ومخادع في حياتها، يعطيها وعود بالزواج ولكنه ينوي خداعها، فهو شخص سئ، حتى لو وفى بوعده وتزوجها، فسوف تكون حياتها معه سيئة وسوف تصبح أوقاتها حزينة، والقرد في المنام عموما يشير إلى شخص لا سئ لا وعد له ولا يحترم الدين أو الأخلاق، ولو كان القرد لونه أسود فهو شخص غريب عنها ولكنه يسعى لإلحاق الأذى بها، أما لو كان لونه أبيض فهو شخص تعرفه ولكنه مخادع، وعندما ترى فتاة غير متزوجة في منامها أن قرد يقوم بعضها فسوف تحدث مشكلة بينها وبين أقاربها.

عندما تحلم مرأة متزوجة برؤية القرد في المنام، فهذا تحزير لها أنه يوجد شخص مخادع يحاول أذية عائلتها، وهو شخص منافق ظاهره عكس باطنه، وماكر وكذاب، يحاول التقرب من عائلتها فقط حتى يؤذي كل شخص تعرفه.

أما عند رؤية إمرأة حامل للقرد في منامها فهو فأل حسن، حيث أنه يشير إلى أن المولود سوف يكون ذكر، وأن هذا المولود سوف تكون صفاته عكس صفات القرد وسوف يكون شخص صالح.

-إذا حلم شخص ما بأن القرد يقوم بملاحقته فهذه إشارة أنه يوجد شخص سئ يضمر الشر للحالم وللمقربين منه، أو أن الحالم سوف يصيبه الفقر ونقص في المال، فلو رأى في الحلم أن القرد قد لحقه وقام بعضه، فهذا يشير إلى أحداث سيئة سوف تحدث في المستقبل أو سوف يصيبه المرض.

-رؤية الكثير من القرود في الحلم تشير إلى صفات مكروهه لشخص تعرفه، وعدد الصفات السيئة الموجوده فيه على حسب عدد القردة التي ترى في الحلم، أما رؤية قرد صغير فتشير إلى شخص مقرب منك ولكنه منافق يظهر لك عكس ما في باطنه، أما رؤية عدد كبير من القردة الصغيرة فهي تشير ألى الكثير من الأفعال السيئة التي يقوم بها شخص مقرب منك.

-عندما يحلم شخص ما برؤية الغوريلا في المنام، فهي شخص في حياة الحالم سواء رجل أو إمرأة وهذا الشخص ظالم، وعند رؤية أن هذه الغوريلا قد هاجمت الحالم، فهذا الحلم تحزير للحالم من أمر سئ سوف يحدث له، والحلم بالهروب من الغوريلا والخوف الشديد منها فهذا أمر جيد ويشير إلى أن شخص ما كان يدبر لك أمور سيئة ولكنك سوف تنجو منها ولن يصيبك سؤ، وعند رؤية رجل أعزب للغوريلا في المنام فهذا يشير إلى أنه في عقله الباطن يخاف من الزواج.

-بالنسبة للمفسر ابن سيرين فإن القرد في المنام هو شخص فقير المال والدين، وهو شخص ماكر ومنافق، وأيضا قد يكون لص، وعند رؤية شخص ما لقرد يهاجمه ولكن الحالم إستطاع أن يغلبه، فسوف يصاب الحالم بالمرض ولكنه سوف يشفى منه، أما لو غلبه القرد فسوف يكون مرضه خطير ومؤلم.

-إذا حلم شخص ما بأن شخص آخر يقوم بإعطائه قرد كهدية، فهو شخص يحاول أن يأخذ منك مالك بالقوة، ومن رأى أنه يقوم بتناول لحم القرد في المنام فسوف يصاب بمرض خطير، ومن حلم بأنه قد تزوج من قرد في منامه فهو شخص يرتكب المعاصي ويفعل الفواحش.

-من حلم بقرد يقوم بعضه فسوف تكون هناك مشاحنات بينه وبين عائلته، والقرد عموما في المنام شخص يرتكب كل ما يغضب الله، ومن حلم بقرد ينام في فراشه فسوف يهجر زوجته، أو هي من سوف تهجره.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

aya

(1) Reader Comment

  1. محمد شحرور
    2018-04-18 at 00:58

    انا بنت عذباء حلمت انو كان في قرد عم يلحقني يدور علي بس انا اتخبا منو وقدرت اهرب منو بعدين حلمت اني رايحة ع البحر انا واهلي وكان الطريق كلو ورد احمر احمر وخضار وشفت البحر وكان صوت الموج عالي كتير ارجو التفسير

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *