Thursday, Sep. 20, 2018

  • تابعنا

أفضل 5 رحلات عائلية في سنغافورة مع الانتقال

استمتع بيوم واحد إلى واحد من أفضل الأنشطة الصديقة للأسرة في سنغافورة مع عدم وجود أي متاعب في البحث عن وسيلة تنقل من وإلى الفندق الخاص بك عن طريق حجز واحدة من الجولات أدناه. وهذا يعني أنه بإمكانك أن تركز على الاستمتاع برحلتك، وأنت تعلم أن هناك وسيلة مواصلات آمنة وسليمة تم ترتيبها في وقت مسبق. لقد أدرجنا جولات إلى أرقى الحدائق في سنغافورة، ورحلة ممتعة لاستكشاف الخلجان من جزيرة سنتوسا على مركبات سيغواي ورحلة لرؤية الجانب الطبيعي من سنغافورة. وجميع هذه الرحلات تناسب الأطفال والآباء، وبالتالي يمكن لجميع أفراد الأسرة الاستمتاع بالرحلة.

1- استوديوهات يونيفرسال في سنغافورة
إذا كنت داخل سنغافورة وتبحث عن المرح والمتعة داخل مدينة ملاهي مع عائلتك، يمكنك ببساطة قضاء اليوم في استوديوهات يونيفرسال. وتنقسم هذه الملاهي إلى سبعة أقسام بما في ذلك هوليوود ونيويورك الحديثة ومصر الفرعونية ومدغشقر وغيرهم، كما أن الألعاب تناسب الأطفال بالطبع، إلى جانب وجود الكثير من الألعاب التي تجذب الكبار مثل المومياء والترانزفورمر ثلاثية الأبعاد. كما يعتبر المشي حول الحديقة هو علاج في حد ذاته، ويتم التحرك من أي فندق الساعة 09:00 صباحًا، على الرغم من أنه سيتم ترتيب الأوقات الدقيقة بعد حجز هذه الجولة، وتستغرق هذه الرحلة 10 ساعات.

2- جولة إلى جزيرة سنتوسا
اكتشف المعالم السياحية وأماكن الجذب الشهيرة لجزيرة سينتوسا في سنغافورة. يمكنك الاستمتاع بالإطلالات الخلابة على أفق مدينة سنغافورة على طريق التلفريك من جبل فابر، حيث يمكنك الاستمتاع بإطلالة بانوراميه على الجزيرة من برج تيغر سكاي تاور وتذهب في رحلة رائعة في سكايلين لوج سينتوسا. بعد أن انتقلت من فندقك براحة في سيارة مكيفة الهواء، والسفر من خلال الشوارع الصاخبة من سنغافورة نحو جبل فابر. يمكنك أن تعرف المعالم التاريخية من الماضي لسنغافورة من الدليل الخاص بك، ومشاهدة المناظر المبدعة على طول الطريق. تتوفر خدمة النقل من الفندق في الساعة 14:00، وتستمر الرحلة ست ساعات ونصف.

3-  ليغولاند ماليزيا
تعد حديقة ليغولاند مالايسيا مكانا مثاليا لسفر العائلات، حيث تقدم أكثر من 70 لعبة مثيرة، وزحاليق مائية وعروض حية. هناك سبعة مناطق مختلفة داخل الحديقة، كل منهم يجذب الأطفال من مختلف الأعمار. سوف يتمتع الأطفال الصغار بدوبلو بلايتون، الذي يضم مدينة بحجم الأطفال في انتظارهم لاستكشافها. يتمتع الأطفال الأكبر سنا بالتسلية عالية السرعة في ليجو تيشنيك. هناك قطار ملاهي وورشة عمل حيث يمكن للمهندسين المبتدئين بناء الروبوتات الخاصة بهم. إن مينيلاند في منتجع ليغولاند مالايسيا هو عالم تفاعلي على مقياس 1:20، حيث يتم إعادة إنشاء العديد من المعالم الآسيوية باستخدام أكثر من 30 مليون طوبة من طوب ليجو. وتستغرق الرحلة ذهابًا وإيابًا نحو 9 ساعات.

4- منتزه سفاري نايت
سنغافورة سفاري نايت هو مكان جذب من طراز عالمي لأنه لا يوفر الترفيه والاستمتاع للزوار فحسب، ولكنه مكرس للحفاظ والإنقاذ والبحوث للمساعدة في تحسين حياة الحيوانات في الأسر والبرية على السواء. ويمكن رؤية الآلاف من الحيوانات من آسيا وأفريقيا وأوروبا والأمريكيتين في البيئات الطبيعية الفسيحة في سقاري نايت. هذه المنطقة للجذب وحدها تساعد سنغافورة على كسب سمعة جيدة باعتبارها واحدة من أكثر الوجهات صديقة للأسرة في آسيا. تتوفر خدمة التوصيل من الفندق في حوالي الساعة 6 مساء، وتستغرق الرحلة ذهابًا وإيابًا نحو 4 ساعات.

5-  دخول حديقة حيوانات سنغافورة والانتقال ذهابًا وإيابًا
اكتشف مجموعة واسعة لأكثر من 300 حيوان من جميع أنحاء العالم في حديقة حيوان سنغافورة. استكشف حديقة الحيوان بطريقتك الخاصة، فيمكنك ركوب الترام ورؤية الكثير من الحياة البرية وعروض الحيوان المثيرة. ا بدء رحلتك بعد الراحة من فندقك والسفر مباشرة إلى حديقة حيوان سنغافورة – موطن الحياة البرية الأكثر غرابة في سنغافورة. بعد رحلة الترام، انتقل لجولة توجيهية، استكشف منها حديقة الحيوان، ومشاهدة الكنغر والقرود  ووحيد القرن، والفيلة، والزرافات والأسود والنمور البيضاء. تتوفر خدمة التوصيل من الفندق في حوالي الساعة 09:00 صباحا، مع وقت نقل حوالي 30 دقيقة إلى حديقة الحيوان، وتستمر الرحلة نحو 4 ساعات.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *