مدى توافق برج القوس مع برج الدلو

برج القوس: يبدأ من 23يوم نوفمبر إلى يوم 21 ديسمبر، واصحاب هذا البرج سريعون الغضب،  سليط اللسان لديه دائم ألفاظه حادة ولا يكترث بمشاعر الآخرين، يتميز بالانطلاق والنشاط والحيوية يحب مساعدة الآخرين، جريء في تصرفاته وأقواله ومتفائل لا يمكن احباطه بسهولة.

صفات برج القوس:
– يتميز مواليد برج القوس بالحيوية والنشاط والانطلاق، يحب السفر والتعرف على الثقافات الجديد، ويحب تجربة كل ما هو جديد ، وهو من الشخصيات المتفائلة التي تتميز بالعقلانية، والمرح والإخلاص لعائلته والمقربين منه، يحب مساعدة الآخرين ويضحي من أجل أحبابه دون انتظار مقابل، ويستطيع أن يفهم الآخرين بسهولة، ولا يحب التعامل مه ما هم ذو تفكير سطحي .

– يتميز مواليد برج القوس بالتزامه الشديد بالعمل، فهو منظم ويبذل الكثير من الجهد في العمل ويعمل بكد واخلاص، ويحترم وجهات نظر الآخرين، ويعمل بكد حتى يضل إلى الأفضل، ويفضل الأعمال التي لها علاقة بالفنون أو السفر، يحاول جمع الكثير من المال حتى يستطيع انفاقه عندما يحتاج إليه.

– يعيب القوس صراحته التي تصل في الكثير من الأحيان إلى حد الوقاحة، يشعر بالثقة الشديدة في النفس تصل إلى حد الغرور فلا يهتم بمشاعر الأخرين ولا يهتم سوى بنفسه، ليس من الشخصيات الصبورة حيث ينفذ صبره سريعا، ويريد أن يقوم بتنفيذ كل ما يريد دون استئذان أو انتظار رأي أحد، مما يسبب ابتعاد الكثير عنه وتجنبه.

برج الدلو: يبدأ من يوم 20 يناير الى يوم 18 فبراير، هو من الشخصيات المستقلة التي لها افكارها الخاصة ولا تعطي الفرصة لأحد لتغير هذا الرد، هو متقلب المزاج، كما أنه شخص ذكي ومخلص وحنون، يفكر كثيرا وهو من الشخصيات الاجتماعية التي تحب الاختلاط بالآخرين وتكوين صداقات.

صفات برج الدلو:
– يتميز مواليد برج الدلو بشخصيتهم المستقلة، وتفكيرهم  العميق في ايجاد افكار جديدة ، ولديهم قدرة في ادارة المشاريع والأعمال التجارية، وهو من الشخصيات الاجتماعية التي تحب التواصل ع الآخرين والتفاعل معهم، ويستطيع التعامل مع كل الشخصيات المختلفة،

– يتميز برج الدلو بحب عائلته، فهو يقدس الأوقات العائلية، ويحب قضاء الكثير من الوقت مع اسرته، كما يقدس الصداقة وهو من الأصدقاء الجيدين المخلصين لأصدقائهم ويسعون دائما لمصلحة الآخرين دون انتظار مقابل، ويسعون إلى رفع معنويات الآخرين فهم يكرهون الشتائم ويسعون دائما لسعادة الآخرين ومنحهم التفاؤل والمرح.

– يفضل مواليد برج القوس العمل الحر فهم لا يحبون الالتزام بمواعيد، ولا يحبون الروتين والالتزام بالقواعد فهو شخصية مبتكرة وذكية، ولكنه شخص متقلب كل ساعة بحال، لا يحب التقيد يفضل أن يبقى حر لكي يستمتع بحياته لذلك يؤجل الارتباط والزواج لكي يبقى حراً، يصعب تغير رأيه ويعتقد دائما أن رأيه هو الرأي الصائب إلى أن يثبت العكس، وعلى الرغم من أنه شخصيه اجتماعية ويمتلك العديد من الصداقات إلا أنه يفضل الانعزال عن الآخرين وهو شخصية عنيدة وعصبية ومترددة.

التوافق بين برج القوس وبرج الدلو:
تتميز العلاقة بين كل من برج الدلو وبرج القوس بالمثالية الشديدة، فيجمعهما الكثير من الصفات المشتركة التي تجعلهما ثنائي مثالي، لا يحدث بينهما الكثير من المشاكل.

الرجل القوس والمرأة الدلو:
تتميز العلاقة بينهما بالتميز والتفاهم الشديد بالرجل القوس يتميز بالصراحة والمرح، والحيوية مما يجذب له المرأة الدلو ذات الطبيعة الهادئة المحبة للمرح والتفاعل مع الآخرين، ليشكلان ثنائي مثالي وقوي في النشاط والمرح وحب احياه وتجربة كل جديد، لا يغار كل منهما على الأخر فكليهما شديد الثقة بالآخر، ويستطيع كل منهما التصرف بحرية، وهما من العلاقات الناجحة.

الرجل الدلو والمرأة القوس:
تتميز العلاقة بين كلا منها بالتناغم والتكامل، تجمع بينهما الكثير من الأمور فكليهما شخصية منفتحة يحبوا الاستكشاف ويحبون السفر واكتشاف كل ما هو جديد فكليهما متجدد ويهوى تجربة كل جديد، يثق كل منهما في الأخر ولا تحدث الكثير من المشاكل بينهما، ويستطيعان عبور المشاكل بهدوء تلك المشاكل التي تحدث بسبب تمسك رجل الدلو برأيه، وبسبب عناد واستخفاف المرأة القوس بآرائه.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *