صور و سعر نيسان سنترا 2018 في السعودية

خلال الفترة الحالية ستبدأ موديلات عام 2018 بالوصول الى الوكلاء ، اليوم أعلنت وكالة العيسى للسيارات عن وصول نيسان سنترا 2018 الجديدة و التي حصلت على القليل من التغيرات مقارنة بالموديل السابق ، السيارة – بطبيعة الحال – نتمي الى فئة السيارات السيدان ذات الحجم المتوسط و مع ذلك فالطلب عليها جيد و ذلك بسبب رخص ثمنها مقارنة باسعار المنافسين و ايضا اقتصاديتها في استهلاك الوقود .

ما الجديد في نيسان سنترا 2018 ؟ 
السيارة نيسان سنترا منذ ان ظهر منها موديل عام 2016 و الذي حصل على تحديثات فيس ليفت للجيل السابع و قد اصبحت السيارة تأتي بتصميم اكثر رياضية يعتمد على هوية نيسان الجديدة ، اما ما حصلت عليها نيسان سنترا 2018 فهو مجرد بعض التحسينات و التي جاءت بالشبك الامامي المعتاد مع اضافة بعض اللمسات من الكروم الفضي اللامع .

المصابيح الامامية جاءت بنفس التصميم و لكنها اصبحت اكثر كفائة بتقنية الهالوجين بالاضافة الى مصابيح الضباب في اسفل المصد و الي تسمح للسائق برؤية جيدة على الطرقات ، بالنسبة للتصميم الخارجي لم يحصل على اكثر من ذلك في التعديلات و انما وفرت الوكالة العديد من خيارات الالوان .

و على الرغم من اعتبار داخلية نيسان سنترا 2018 مميزة و المقاعد بها تتعطي مساحة جيدة للسائق و الركاب الا انها كانت بحاجه الى التحسين حتى تمكن من منافسة تويوتا كورولا 2018 و هيونداي النترا 2018 ، السيارة جاء بالدركسون التقليدي ذو الشكل الثلاثي بالاضافة الى وجود ازرار التحكم في الصوت و المسجل ذلك بالاضافة الى فتحات المكيف ذات التصميم المستطيلي المعتاد في التابلوه الامامي ، الفئة الاولى من السيارة تأتي بشاشة معلومات صغيرة الحجم بينما الفئة الثانية فهي تأتي بشاشة ملاحة مقاس 5.8 انش .

مواصفات محرك نيسان سنترا 2018 :
السيارة السيدان سنترا 2018 أي بنفس نسخة المحرك دون تتحديث ، سعة 1.6 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 113 حصان مع ناقل الحركة الاوتومايكي CVT .

استهلاك نيسان سنترا 2018 للوقود : 
تتميز سيارات نيسان باقتصاديتها في استهلاك الوقود فالسيارة نيسان صني 2018 الجديدة – و المتوفرة لدى الوكالة حاليا – ستهلك 16.2 كيلومتر / لتر ، بينما السيارة نيسان سنترا 2018 فتستهلك 18.1 كيلومتر / لتر .

فئات و اسعار نيسان سنترا 2018 : 
كما هو المعتاد تأتتي نيسان سنترا 2018 الجديدة بفئتان الاولى و هي سنترا 2018 فئة S بسعر 56,000 ريال وهي تعتبر الفئة الاستاندر او الفئة السياحية و الاولى للسيارة بينما الفئة الثانية و هي الفئة العليا و الفل كامل نيسان سنترا 2018 فئة SV و التي يبلغ سعرها 62,000 ريال .

نبذة سريعة عن تطورات نيسان سنترا : 
السيارن نيسان سنترا ظهرت للمرة الاولى في الاسواق عام 1982 حيث كانت السيارة في هذا التوقيت تأتي بالعديد من النسخ الكوبيه و الهاتشباك و السيدان و الواجن ، و خلال 36 عام فقد مرت السيارة بالعديد من مراحل التطور و التحديث و قد بدأ الجيل السابع في عام 2013 و جاءت السيارة فيه بالنسخة السيدان بأربعة ابواب .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *