تفسير رؤية الشرطة في المنام

رؤية الشرطة في المنام من الأحلام التي إختلف المفسرون في تفسيرها فمنهم من يرى فيها الخير حيث أن أفراد الشرطة هم المسؤلين عن الأمن والإنضباط، ومنهم من يرى فيها أمور لا تبشر بخير، وبالطبع يختلف التفسير بإختلاف تفاصيل الرؤية.

تفسير رؤية الشرطة في المنام

-رؤية الشرطة في المنام تدل على الأمن والأمان، كما تشيرإلى القدرة على تخطي الصعاب والمشاكل بكل أمان، فمن حلم برؤية شرطي يقف في الطريق كان هذا دلالة على أنه في مشوار حياته سوف يكون آمن وسوف ينجو من أي صعاب ومشاكل تواجهه.

-من حلم برؤية الشرطة في المنام، ورأى أن شرطي قام بتوقيفه من أجل سؤاله عن أمور معينة وإستجوابه بشأنها، فهذا يشير لكونه داخل في الواقع على إختبار هام ونتائجه سوف تكون هامة من أجل مستقبل الحالم، وأنه سوف ينجح في كافة الإختبارات وسوف يجتازها جميعا.

-من حلم برؤية رجال الشرطة وهم يدخلون بيته، كان هذا إشارة أنه ينعم في بيته بالأمن والأمان والطمأنينة هو وأفراد أسرته جميعا، وأنه سوف ينجو من كافة ما يعيق طريقه وسوف ينجح في حل كافة المشكلات التي قد تواجهه.

-من حلم بأن شرطة من النساء قد دخلوا منزله كان هذا دلالة على أنه قد فقد شئ مهم في الواقع ولكنه سوف يجده ويصل إليه عما قريب.

-من رأى في منامه رجل من رجال الشرطة وكان واضع رتبه على كتفه مثل النسر أو غيرها فهذا يشير إلى أن الحالم كان يرجو شئ مهم منذ وقت طويل وسوف تتحقق هذه الأمنية أخيرا، ومن حلم بأنه يقوم بالركض بكل قوته والشرطة تجري خلفه، فهذا يشير إلى أنه كان يرتكب المعاصي ولكنه سوف يتوب ويرجع لدين الله، أو أنه سوف يترقى في عمله وسوف تتحسن أحواله نحو الأفضل.

-من حلم بأن شرطي في المنام يقوم بمناداته بإسمه فهذا يشير إلى أن الحالم كان يسعى لتحقيق أهداف معينة وسوف ينجح في مسعاه وسوف تتحقق كافة أمانيه، كما أن حياته سوف تتحول لأفضل حال.

-من حلم في منامه برؤية رجل شرطة وكان هذا الشرطي يحمل في يده مسدس كان هذا إشارة أن الحالم على وشق الترقي في وظيفته وأن مهام وظيفته سوف تكون أكبر وسوف تكون أهم، أما من حلم بنفسه في المنام أنه قد أصبح شرطي فهذا يشير إلى أن الحالم عنده إستعداد كبيرة وقدرة على تحمل المسؤليات والمهام التي يكلف بها، وأنه سوف يترقى في وظيفته وسوف ينال مكانة رفيعة.

-من حلم بأنه متهم وبأن رجال الشرطة يقومون بتوجيه التهم له ولكنه برئ ولم يقوم بأي فعل خاطئ، كان هذا إشارة إلى أنه يوجد حوله الكثير من الأعداء الذين يحاولون أن يوقعوا به في المشاكل ويخططون ليوقعوه في مصائب ولكنه سوف يتغلب عليهم وسوف ينجو من شروهم.

-من رأى نفسه في المنام يقوم بالهرب من رجال الشرطة ولكنهم لم يمسكوا به وإستطاع الفرار منهم، كان هذا الفرار في الواقع هرب من النجاح، وأنه لن يستطيع تحقيق أي نجاحات في حياته بسبب كسله وعدم سعيه في الحياة.

-من رأى في منامه شرطي وكان يضحك كان هذا دلالة على وجود أشخاص يكرهون الرائي ويخططون للإيقاع به في المشاكل ولابد من أن يتخذ الحالم حذره جيدا وينتبه لهم.

-من حلم بنفسه يأكل مع أفراد من الشرطة كان هذا إشارة أنه سوف تقع بعض المشكلات بينه وبين أفراد أسرته، ومن رأى كأنه يقوم بالمشاجرة مع أحد أفراد الشرطة وكان في الواقع قادم على مخاطرة غير محسوبة كان هذا إشارة أنه يخاف من الفشل في هذه المخاطرة.

-من رأى نفسه في المنام يركض وعربة من عربات الشرطة تقوم بملاحقته، كان هذا إشارة إلى أن الحالم في الواقع شخص مغرور وأن كل من حوله يلاحظون هذا الأمر.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

aya

(5) Readers Comments

  1. Odai
    2018-03-03 at 12:43

    انا كنت اقود السياره والشرطه اشرتلي بس انا دهست الشرطي وهربت وما مساكوني

  2. Odai
    2018-03-03 at 12:43

    ممكن تفسير الحلم

  3. ابراهيم علي
    2018-08-05 at 17:37

    رأيت ان انا واخي ذهبنا لكلية الشرطة ولكن لم اعلم اهي كلية الشرطة ام اكاديمية وكنا هناك لاجل التقديم لي وكان اول اختبار ولاكن هناك في غرفة الاختبار كان شخص مثل لواء او رائد يلبس منطلون وتيشرت ولم يكن يلبس الزي العسكري وكان هناك رجال اخرون وطلاب ف الغرفة فنادي علي ذلك الرجل فلما ذهبت لعنده كان يقول لي كلام انا لا اسمعه جيدا مثل انة يختبرني او شئ من هذا القبيل وكانت الاشياء التي اسمعها اقولها له وبعد ذلك قال لاخي ان يعلمني شيئا غريبا يفعله في قدم رجلي واني نجحت وبعد ذلك خرجنا وكنا نفكر انا واخي عن هذا الاختبار ماهو وانا اقول انه الرياضي حتي سألنا امرأة كانت في مثل فصل تدرس بة اطفال قالت انه اختبار القبول فقال اخي لا لسة قدامك دا القبول وبعد ذلك مشينا ونحن نازلين السلم تحولت الي منطقه من هذا المبني وكنت ممسكا بحيطة وكنت خائفا لم اعلم كيف كنت فيها وبعد ذلك تخطيتها ونزلت انا واخي لم انتهينا من نزول السلم ذهب اخي وانتظرت انا حتي اصلي صلوات كانت في صلوات فيتاني وصلوات هصليها حاضر فكانت صلاة الظهر قد صليت منها ركعه قبل ذلك الوقت فصليت ثلاثة ركعات لأكمل صلاة الظهر وصليت العصر والمغرب وبينما انا في صلاة المغرب اذ اقول لنفسي اخاف ان لا تقبل صلاة الظهر بمعني اني صليت ركعه قال ويجيت لاكملها بثلاث ركعات واقول لنفسي ان هذا لا يجوز وبينما انا كذلك استيقظت ،مع العلم اني اريد الالتحاق بكلية الشرطة

  4. منة الله
    2018-08-31 at 12:11

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هل يمكن أن تفسر لي هذا الحلم فقد رأيته مرتين او ثلاث مرات .رأيت في الحلم الاول انني ركبت مع صديقاتي في مروحية صغيرة مع الشرطة الأمريكية وكأننا ذاهبات الدراسة والحلم الثاني والثالث اننا تجاوزنا المرواحيات الصغيرة وذهبنا الى طائرة نفاثة كبيرة لطلب العلم مع أساتذة كثيرين ولكن هناك اولاد آخرون لا أعرفهم يذهبون في المروحيات الصغيرة وآخرون في للطائرة الكبيرة

  5. محمد
    2018-11-05 at 08:52

    رايت انني كنت واقف مع ابن عمي وراينا ان الي قد ءهب مع شخص من عنا من الصيعة ولكن انا لا اعرفه ولكن ابن عمي يعرفه وقال لي اب عمي اليوم اجت الشرطة واخدتو لابوك وهلا هو معو . فسالتو اجت الشرطة واخذت ابي؟ قللي اه بص طلع مباشرة. سالتو ما السبب؟ فقال بسبب امك. فقلت وما دخلو امي؟ فقال ذهبت الى زوجته (يعني زوجت الشخص يللي كان مع ابي) وهددتها لانها لم تدفع ما يتوجب عليها ( يعني المقصد انو امي الا معها مصاري وهيديك عم تنكر وما بدا دتفع فامي هددتا بانو لح تجبرا على دفع ولو بالقوة) فكا تفسير هذا المنام

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *