جنية النار لعبة تدفع الأطفال لحرق انفسهم

- -

انتشرت لعبة جنية النار في مارس عام 2017م وظن الكثير أنها مجرد لعبة أطفال تهدف للتسلية ، و لكن في الحقيقة هي لعبة شيطانية تدفع الأطفال لحرق منازلهم و أنفسهم.

لعبة جنية النار في روسيا:
فزعت عائلة إيزوفا  الروسية ذات ليلة عندما رأت منزلها يشتغل و تعرُض الابنة الصغرى في المنزل للحرق و عند التحقق من سبب الحريق ثبت أن الطفلة صوفيا إيزوفا ذات الخامسة أعوام كانت تتبع تعليمات لعبتها المفضلة و هي “جنية النار” و التي تنص على تشغيل موقد الغاز في المطبخ ، ثم تكرار بعض الكلمات الساحرة ، من أجل التحول  لجنية نار ، و على الفور قامت العائلة بالتواصل مع الشرطة للتحقيق في أمر تلك اللعبة.

أجرت الشرطة الروسية تحقيقاً واسعاً من أجل معرفة المصمم الحقيقي المدبر لتلك اللعبة المميتة ، و قد نشرت الشرطة الروسية تحذيرًا لأهالي روسيا بخصوص تلك اللعبة و أشاروا إلى أنها نوع من الألعاب الانتحارية ، كما تصعد الأمر في روسيا و تدخلت لجنة التحقيق الروسية التي هي بمثابة إف بي آي الأمريكية ، و أشارت اللجنة إلى أن الهدف الأساسي وراء تلك اللعبة هو إثارة الذعر و الخوف بين أهالي الأطفال ليس في روسيا فقط بل في العالم أجمع.

عملت الشرطة الروسية على التحقق من مصدر اللعبة التي تدعو الأطفال إلى استخدام غاز موقد المطبخ لكي يصبحوا “جنية نار” أو “فاير فيري” ، و قد تم تصميم اللعبة بشكل يشبه إلى حد كبير لعبة شهيرة و محبوبة بين الأطفال تُسمى “نادي الساحرات” و تتشابه معها في المؤثرات و الرسوم المتحركة ، و لم تكن الطفلة صوفيا إيزوفا  هي الوحيدة التي قامت بتنفيذ التعليمات الموجودة في اللعبة ، بل فزعت العديد من الأمهات ليلًا بسبب روائح الغاز المنتشرة في المنزل و بالبحث عن السبب اكتشفوا أن الأطفال خلف هذا الفعل بسبب حبهم للعبة و رغبتهم في تنفيذ تعليماتها ليمتلكوا قوة خارقة و يتحولوا لجنيات نار.

تعليمات  اللعبة:
– بمجرد تحميل اللعبة و الدخول إليها تظهر رسومات كرتونية تشبه الجنيات المنتشرة في برامج الكرتون ، ففي البداية تطلب اللعبة من الأطفال تجهيز الجنية و تمشيط شعرها و اختيار ما يناسبها من ملابس و هذا ما يجذب الأطفال للعبة و بعد ذلك تبدأ اللعبة في جذب الأطفال للجميات أكثر فأكثر و تظهر لهم بعض التعليمات الخاصة باللعبة و هي “في منتصف الليل ، عندما يغط الجميع في نوم عميق ، استيقظ وانهض من سريرك وتجول في الغرفة ثلاث مرات.

– و ردد كلمات الكلمات لكي تصبح جنية نار ، يا ساحرة الملكة ألفي ، يا أيتها الجنيات الصغيرة الحلوة ، أعطني القوة ، أنا أطلب منك ذلك ، و بعد ذلك اذهب إلى المطبخ بهدوء وصمت ، دون أن يشعر بك أحد ، و إلا سحر الكلمات سوف يختفي ، ثم افتح شعلات موقد الغاز الأربع ، دون إشعالها ، فأنت لا تريد أن تحترق ، أليس كذلك”؟ ، و تكمل اللعبة باقي التعليمات الخاصة بها “ثم نامي ، الغاز السحري سوف يأتي إليك ، ستتنفسيه أثناء نومك ، و في صباح اليوم التالي ، عندما تستيقظين رددي: شكراً لك ألفي ، لقد صرت جنية ، و بتلك الطريقة سوف تصبح جنية نار حقيقية”.

– دارت الشبهات حول شركة قوس قزح بأنها هي المؤسسة لتلك اللعبة المميتة و ذلك نظرًا لتشابه بعض الرسومات داخل اللعبة مع الرسومات التي تطلقها الشركة و لذلك قامت الشرطة بعمل تحقيقات مع الرئيس التنفيذي للشركة للتأكد من الأمر، و قد أكدت الشركة على حفاظها على تعليم الأطفال المبادئ و القيم و لا تدفعهم لقتل أنفسهم.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

عبير محمد

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *