قائمة أعلى قنوات اليوتيوب ربحا في 2017

من اكثر المواقع شهرة هو موقع يوتيوب ، فهو موقع يعمل على اساس عرض مقاطع الفيديو والأفلام ، يرجع تأسيس موقع يوتيوب الى عام 2005 وقام تأسيس الموقع على يد ثلاثة من موظفي شركة باي بال وكان المقر الاساسي لهم هو مدينه سان برونو .

تقوم فكره موقع اليوتيوب اساسا على عرض التسجيلات المرئية والبث الحي للعروض ، كما يتيح موقع يوتيوب للمستخدمين القدرة على المشاهده المجانية ومشاركه العروض مع الاصدقاء كما يتيح فرصه ابداء الرأي والتعليق عليها.

في عام 2006 تم الاعلان عن عقد صفقه بيع بين شركتي جوجل ويوتيوب وعلى اساسها قامت شركة جوجل بشراء موقع يوتيوب بمبلغ قدره 1.65 مليار دولار ، كما ان مجلة تايم الامريكيه قامت باختيار موقع يوتيوب ليكون شخصيه العام للمجلة ، وهذا بسبب كثره استخدام الموقع وشهرته .

خدمات يوتيوب :-
يعتبر يوتيوب من اكثر منصات التواصل الاجتماعي انتشارا ، ذلك بسبب ما يقدمه الموقع من خدمات للمستخدمين ، وابرز تلك الخدمات هي اتاحة موقع يوتيوب الفرصه اما المستخدمين لعرض افكارهم المرئية من خلال فيديوهات ترفع على الموقع ، ويستطيع المستخدمين مشاركتها مع الجميع .

ففي الاونة الاخيرة لم تعد مواقع التواصل الاجتماعي مواقع لتقضيه بعض الوقت ومشاركه الاخبار والأحداث فقط ، بل امتد الامر لتصبح مواقع التواصل الاجتماعي بمثابة مورد مالي للمستخدمين ، كما هو الحال على موقع يوتيوب فالموقع يسمح بعرض المستخدمين لعروضهم من الفيديوهات والأفلام وذلك مقابل مبلغ مالي على كل عدد من المشاهدات.

وهذه الفرصه التي يتيحها موقع يوتيوب  لمستخدميها ساهمت في تحقيق ثروات للمستخدمين من خلال العروض التي يتم رفعها على قنواتهم على الموقع ، وتتزايد الارباح اكثر عندما قررت شركة يوتيوب بان تشارك ارباح الاعلانات مع صناع العمل والعروض وهو امر جعل المستخدمين يتسابقون على فتح قنوات على الموقع وتقديم عروض من خلالها.

قائمة اعلى قنوات اليوتيوب ربحا في 2017 :-
بسبب اتاحة موقع يوتيوب الفرصه للمستخدمين لتقديم تسجيلاتهم المرئية ومشاركتهم ارباح الاعلانات كان هناك من اصحاب القنوات الذين حققوا مكاسب وثروات في وقت قياسي وكان قد نشر موقع mspsteem الامريكي قائمة بأكثر قنوات اليوتيوب التي حققت ربحا قياسيا في عام 2017 وكانت كالأتي :-

اولا :- قناة Daniel Middleton دانيال ميدلتون:-
يأتي على رأس قائمه قنوات اليوتيوب الاكثر ربحيه هي قناة Daniel Middleton وهي القناه المشهورة بلقب ((دان تي دي إم)) ، تعتبر هذه القناه الاكثر شهرة ومن افضل قنوات اليوتيوب في المملكه المتحدة فهي قناة بريطانيه تعمل على عرض مجموعة من الالعاب ، شهرة قناة Daniel Middleton تعود لعام 2015 فهي تحتل اعلى نسبه مشاهده ، وفي عام 2017 حققت ربح يبلغ 16.5 مليون دولار .

ثانيا :- قناة Evan Fong :-
قناة Evan Fong الشاب الذي يبلغ من العمر 24 عام ويعمل على عرض عروض كوميديه له وهو يقوم بتجربة واختبار ألعاب الفيديو عبر فيديوهات على الموقع اليوتيوب ، وحققت القناة نسبه مشاهده عاليه في عام 2017 ليحقق ربح قدره 15.5 مليون دولار.

ثالثا :- قناة Dude Perfect :-
وهذه القناه تعتبر من القنوات الرياضية الامريكية التي تعرض محتوى رياضي بطريقه ترفيهية وحققت هذه القناة ارباحا في عام 2017 تقدر بــ 14 مليون دولار.

رابعا :- قناة Markiplier
وهذه القناه مشابها لقناة Evan Fong في عرض المحتوي وبلغت ارباح هذه القناه بــ 12.5 مليون دولار في عام 2017.

خامسا:- Logan Paul
تتميز فيديوهات هذه القناه انها لا تتعدى الــ 10 ثواني وهي فيديوهات كوميديه وساخرة ، وبلغة ابراح هذه القناه بمبلغ 12.5 مليون دولار.

سادسا :- قناة PewDiePie
هذه القناه من اكثر القنوات نموا وانتشارا وهي تعود لمعلق سويدي يعلق على الالعاب بطريقه مميزة بلغت ارباح القناه 12 مليون دولار.

سابعا:- قناة Jake Paul
تعود هذه القناه للممثل الامريكي حققت القناه ارباح بمبلغ 11.5 مليون دولار في عام 2017

 

 

ثامنا :- قناة Ryan ToysReview
هذه القناه لطفل يبلغ 6 اعوام وهو يعرض فيديوهات له وهو يكتشف العاب الفيديو وحققت هذه القناه ارباح بملغ 11 مليون دولار .

تاسعا:- Smosh
هذه قناة كوميديه ساخرة حققت ارباح عام 2017 بلغت 11 مليون دولار .

عاشرا:- Lilly Singh
هذه القناه تقوم على عرض فيديوهات لمناقشه مشكلات نفسيه ومشاكل خاصة بالشباب وحققت ارباح تقدر بــ 10.5 ملايين دولار.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *