طريقة عمل ميلك شيك أوريو

كتابة: sahar آخر تحديث: 28 أبريل 2022 , 20:12

مشروب ميلك شيك أوريو Oreo Milkshake  يعد مشروب الأوريو من أشهر المشروبات المفضلة ، و الكثيفة التناول من جانب الكثيرين ، و ذلك بالطبع نظراً لما يتمتع به هذا المشروب من مذاق رائع ، و لذيذ علاوة أيضاً على أن من أبرز ما يميزه هو وجود بسكويت الأوريو المفضل لدى الكثيرين هذا إلى جانب غنى ذلك المشروب بعدد من المكونات الشهية ، و اللذيذة مثال الحليب ، و الكريمة ، و الكاكاو أو الفراولة ، و ما إلى غير ذلك من مكونات ، و يرجع ذلك في الأصل إلى رغبة المتناول ، و طريقة التحضير المتبعة ، و يوجد العديد من الطرق التي من خلالها يمكن تحضير الميلك شيك أورويو في المنزل ، و دون الحاجة إلى الذهاب إلى الكوفي شوب لتناوله أو شرائه بشكل جاهز من أي مكان أخر ، و لذلك فسوف نقدم في هذا المقال ما عدده طريقتان لتحضير الميلك شيك أوريو اللذيذ ، و هما ” طريقة تحضير ميلك شيك أوريو العادي ، و طريقة تحضير ميلك شيك أوريو بالكريمة ، و الكاكاو ” .

Oreo Milkshake
Oreo Milkshake

طريقة عمل الميلك شيك أوريو العادي

المكونات الواجب توافرها لعمل الميلك شيك أوريو العادي :- هناك مجموعة من المكونات الواجب تحضيرها لعمل مشروب الميلك أوريو العادي ، و هي كالتالي :-
1- ما معياره كوباً واحداً من الحليب أو ما يعادل مقداره مائتان ، و خمسون مل .
2- ما معياره ثلاثة قطع من حلوى الأوريو .
3- ما معياره كمية مناسبة من النكهة المفضلة للأيس كريم .

طريقة تحضير ميلك شيك أوريو العادي
1- توضع قطع الأوريو بداخل الخلاط الكهربائي على ألا تقل عددها عن ما قدره ثلاثة قطع بل بالإمكان القيام بمضاعفة الكمية ، و ذلك على حسب الرغبة الخاصة بالمتناول.

2- القيام بإضافة كمية الحليب داخل الكوب المخصص لتحضير الميلك شيك ، و ذلك يكون بهدف التأكد من أن الكمية التي سوف يتم إعدادها كمية مناسبة .

3- إضافة كمية الحليب ، و التي قد وضعت في داخل الكوب إلى الخلاط ، و ذلك بهدف خلطها مع قطع الأوريو .

4- إضافة كمية مناسبة من الأيس كريم إلى المكونات في الخلاط الكهربائي ، و هذا من أجل أن يصبح الميلك شيك أكثر ثقلاً ، و تجانساً .

5- القيام بمزج جميع المكونات مع بعضها البعض جيداً ، و ذلك لمدة زمنية لا تقل عن دقيقتان أو إلى حين إختفاء قطع الثلج التي توجد في الأيس كريم .

6- القيام بسكب الميلك شيك أوريو في داخل الكوب المخصص له من أجل أن نتناوله ، و من ثم نستمتع بطعمه ، و مذاقه المميز .

طريقة عمل ميلك شيك بالكريمة و الكاكاو

المكونات الواجب توافرها لعمل ميلك شيك بالكريمة ، و الكاكاو :- لإعداد مشروب ميلك شيك بالكريمة ، و الكاكام يتوجب تحضير المكونات التالية :- 
1- ما معياره قطعتان من الأوريو المحشوة بالكريمة .
2- ما معياره ملعقة واحدة كبيرة الحجم من الكاكاو .
3- ما معياره كوب واحد من الحليب السائل .

طريقة إعداد الميلك شيك أوريو بالكريمة والكاكاو :- هناك مجموعة من الخطوات الواجب إتباعها لإعداد مشروب الميلك شيك بالكريمة ، و الكاكاو اللذيذ ، و تتمثل تلك الخطوات في الأتي ذكره :- 
1- في البداية نقوم بتكسير قطع الأوريو على شكل عدة أجزاء ذات حجم كبير نسبياً ، و من ثم توضع في داخل الخلاط الكهربائي .

2- القيام بوضع معيار الحليب السائل داخل كوب بهدف التعرف على الكمية المناسبة ، و بعد ذلك تأتي عملية إضافته إلى الخلاط الكهربائي .

3- إضافة كمية الكاكاو إلى الخلاط الكهربائي أيضاً مع مراعاة خلط جميع المكونات مع بعضها البعض جيداً ، و ذلك بهدف الحصول على خليط متجانس .

4- يمكننا القيام بإضافة كمية بسيطة من الأيس كريم أي نوع أو النوع المفضل لدى المتناول ، و ذلك بالطبع عندما تكون الأجواء حارة بالإضافة إلى إمكانية القيام برش كمية بسيطة أيضاً من الكاكاو على الوجه ، و ذلك على حسب رغبة المتناول .

5- بناءا على ما سبق فقد أصبح الميلك شيك أوريو بالكريمة ، و الكاكاو جاهزة لعملية التقديم إلى المتناول ، و من ثم يتم صبه في الكؤوس الخاصة به ، و تقديمه بالطريقة المفضلة .

إشترك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى