تفسير رؤية مشاهير الممثلين في المنام

رؤية مشاهير الممثلين في المنام من الأحلام التي يراها كثيون، وقد يكون السبب مدى إعجاب الحالم بالفنان وتعلقه به، وقد يكون له مدلولات ومعاني، وبالرغم من أن تفسير الحلم يختلف بإختلاف تفاصيل الحلم نفسه، ولكن رؤية مشاهير الممثلين في المنام في الغالب أمر جيد.

تفسير رؤية مشاهير الممثلين في المنام

-من حلم بأنه شخص مشهور وأنه يعمل كممثل في فيلم أو ممثل ومشهور بدرجة كبيرة بحيث أن الجميع يعرفونه، فهذا يشير لكون الحالم شخص مخادع، يعشق خداع الغير.

-من حلم برؤية مطرب مشهور يغني في حفل كبير، كان هذا الحلم إشارة لأمور سيئة سوف تحدث له أو لشخص مقرب منه، وسوف تكون الأمور سيئة بنفس مقدار شهرة المطرب الذي يغني في الحلم.

-من حلم برؤية ممثل مشهور جدا وكان الحالم في الواقع يحب هذا الممثل، فهذا إنذار للحالم بأن أمور حياته بالكامل سوف تتحول للأسوء.

-من حلم برؤية مشاهير الممثلين في المنام، وحلم بأن أحد الممثلين المشهورين قد دخل منزله، فهذا يدل على أن الحالم سوف يتعرض هو وأهل بيته لمشاكل صعبة ولو كان الممثل رجل فسوف تكون المشاكل على يد رجل، ولو كان ممثلة فسوف تكون سيدة هي من تتسبب في حدوث المشكلة، ويجب على الحالم الحذر.

-من حلم بأن ممثل مشهور في منزله وينام عنده في منزله، فهذا الحلم إشارة بأن هناك كارثة كبيرة في إنتظار الحالم، أو أنه سوف يتعرض لفتنة تضر به هو وعائلته.

-من رأى نفسه في المنام وقد ذهب ليلتقط صورة مع أحد الممثلين المشهورين، فإن الحالم شخص يحب أن يخدع الناس.

-من حلم برؤية ممثلة مشهورة تقوم بأدوار درامية وحزينة، فسوف يكون الحالم سبب في إدخال السرور والفرح على أحد المقربين منه، وسوف ينقذه من مشكلة كبيرة.

-من حلم بنفسه في الحلم كشخص يظن أنه يعمل كممثل، وكان في الواقع مقبل على عمل جديد، فسوف ينجح في عمله.

-من حلم بأنه على علاقة قوية بممثل مشهور فسوف تتحسن أحواله، وسوف يعمل مستغلا موهبته وسوف تكون النتيجة سعيدة.

-إذا حلمت فتاة عزباء بأنه مخطوبة من ممثل مشهور فهذا يشير إلى أن كافة قرارات هذه الفتاة خاطئة وسوف تتسبب لها في مشاكل.

-إذا حلمت سيدة متزوجة بأن ممثل مشهور يقوم بإعطائها هدية قيمة كان هذا إشارة أن أمورها سوف تتحسن وسوف تكون حياتها سعيدة وهانئة.

-إذا حلمت سيدة حامل بأن شخص مشهور يدخل بيتها، كان هذا دليل على أن كافة أمال هذه السيدة سوف تتحقق، ولو رأت أن الممثل المشهور يقوم بإهدائها خاتم، كان هذا إشارة أنها سوف تنجب ذكر، واو كانت الهدية عقد فسوف يكون المولود أنثى.

-من حلم بأنه شخص يعمل كممثل مساعد في فيلم، كان هذا دليل أن الحالم يرى من نفسه شخص هام جدا ولكن من حوله هم من يقللون من قيمته.

-إذا حلم رجل بأنه يتنزه مع ممثلة مشهورة، كان هذا الحلم إشارة أنه على وشك التعرض لمشاكل كبيرة مع زوجته، وسوف تحول هذه المشاكل حياته إلى جحيم.

-من حلم بأنه يرى شخص يمثل على مسرح ولم يكن مشهور بل كان هاوى فقط، فهذا إشارة أن كافة ما يتمناه الحالم سوف يتحقق وسوف تكون أحواله جيدة.

-من رأى في المنام مطرب يغني وكان مبتسم في أثناء الغناء كان هذا إشارة أن أمور جيدة في إنتظار الحالم.

-من حلم برؤية ممثل مشهور وكان هذا الممثل معروف بأنه يؤدي أدوار خير وكان مشهور ومعروف في الواقع بحسن خلقه، أو كان إسمه يحمل معنى جيد كان هذا الحلم إشارة أن أحوال الحالم سوف تتحسن وسوف تحل مشاكله، ولو كان مقدم على مشروع جديد فسوف ينجح فيه.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

aya

(4) Readers Comments

  1. ريمة
    2018-06-17 at 21:46

    حلمت بانني انا والممثل التركي اوزان غولير بطل مسلسل تلك حياتي انا (قطوسة الرماد في قناة نسمة ) اننا وقعنا في حب بعضنا وبعد ذلك ركبنا الحافلة ونحن نعانق بعضنا وعندما كنت انزل قبلته من خده واكمل هو طريقه الى بيته

  2. هاله فهد
    2018-07-21 at 12:14

    حلمت اني قعده مع محمود قبيل ..ورمز جلال وقعده بضحك وبهزر معاهم

  3. أشرف عيسى
    2018-08-17 at 07:28

    رأيت أشكال تشبه الأسماك والجمبرى فى السماء وكنت مرعوب وانا تقريبا على شاطئ البحر ثم رأيت المطربة المصرية داليدا تطلب منى أن أتى معها ولكنى رفضت رغم رعبى من الأجواء المحيطة وعدم ارتياحى للأشياء التى تنزل من السماء وكان الحلم كله فى الليل

  4. محمد ابراهيم
    2018-10-11 at 09:22

    حلمت باني قابلت محمد رمضان وانا اصلا في الحقيقه ما برتاح لهاد الشخص ..وعندما قابلته عرض عليه مخرج افلام ان اقوم بالتمثيل بدلا منه ووافقت وجاء محمد رمصان وقال لي انت فيك ايه احسن مني وخبرته باني امتلك موهبة جذب الناس الي .ولكنك لا تمتلك تللك الموهبه وكانت واقفه بنت مربوطه ومن المفترض ان تقوم بالتمثيل معي ولكني ما مثلت

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *