صور و سعر ميتسوبيشي اتراج 2018 في السعودية

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 02 يناير 2018 , 02:02

خلال شهر ديسمبر من العام الماضي تم الكشف الرسمي عن السيارة ميتسوبيشي اتراج 2018 و التي يطلق عليها ايضا اسم ميتسوبيشي ميراج ، هي السيارة السيدان ذات الحجم الصغير و التي حصلت على بعض التحديثات الخارجية و هي تعتبر مناسبة بشكل كبير لمتوسطي الدخل و لمن يرغب في ان يمتلك سيارة عائلية لخمس اشخاص صغيرة و ذلك بسبب رخص ثمنها مقارنة بالمنافسين .

منافسين ميتسوبيشي ارتاج 2018 السعودية
دعونا نبدأ اولا بالحديث عن السيارات المنافسة لها في السوق الخليجي تحديدا و ذلك حتى نتمكن من قرائة تفاصيل التقرير التالي عن مواصفات و سعر ميتسوبيشي اتراج 2018 لدى وكالة العسائي للسيارات ، بسبب صغر حجم السيارة فمن المفترض انها تتنافس مع كل من ” هيونداي I10 2018 ، تويوتا يارس 2018 ، هيونداي اكسنت 2018 ” .

نبذة عن تاريخ ميتسوبيشي اتراج : 
السيارة ميتسوبيشي ميراج ظهرت في الاسواق منذ عام 1978 بثلاث نسخ السيدان اربعة ابواب و الهاتشباك خمسة ابواب و الهاتشباك ثلاثة ابواب ، ثم ظهر من السيارة خمسة اجيال حتى عام 2003 ليتم بعد ذلك ايقاف انتاجها ثم عادت الشركة المصنعة في عام 2012 بالكشف عن الجيل الجديد من السيارة ميتسوبيشي ميراج و لكنها تصل الى الكثير من الاسواق و منها الاسواق الخليجية تحت اسم ميتسوبيشي اتراج .

تصميم ميتسوبيشي اتراج 2018 في السعودية : 
السيارة يتم تصنيعها بالكامل في دولة تايلند ، اما عن التصميم فالواجهة الامامية تأتي بالشبك العلوي المتوسط الحجم و يكمله الشبك السفلي الاسود ليعطي للسيارة لمسة رياضية بالاضافة الى المصابيح ذات التصميم البيضاوي و المسحوبة الى طرفي السيارة و في اسفل المصد يوجد مصابيح ضباب صغيرة الحجم .

السيارة تأتي باطارات صغيرة الحجم بمقاس 16 بوصة و لا يوجد الكثير من التفاصيل على جانبيها ، اما من الجهة الخلفية فالاسطبات ذات تصميم مستطيلي مسحوب الى طرفي السيارة بالاضافة الى مخرج عادم الوقود في اسفل المصد بالتصميم الدائري .

داخلية ميتسوبيشي اتراج 2018 متواضعة للغاية فالطبلون الامامي بتصميم ضخم و فتحات المكيف بتصميم دائري و ايضا مستطيلي كما يأتي الكونسول الوسطي بتصميم صغير الحجم ، و عجلة القيادة ذات الشكل الثلاثي و لكن لا يوجد عليها ازرار للتحكم في المسجل .

مواصفات محرك ميتسوبيشي اتراج 2018 : 
السيارة تأتي بمحرك بسيط سعة 1.0 لتر بعدد 3 سلندر ليعطي قوة 78 حصان مع ناقل الحركة الاوتوماتيكي CVT ، و بذلك فان مواصفات المحرك لم تتغير منذ ظهور الجيل الاخير من السيارة في عام 2012 .

اقتصادية ميتسوبيشي اتراج 2018 الجديدة : 
ربما اكثر ما يميز السيارة ميتسوبيشي اتراج 2018 و يثجعلها تتفوق على منافسيها هو اقتصادية المحرك حيث يستهلك 20 كم / لتر و بذلك فان تصنيفها حسب المواصفات الخليجية ” ممتاز ” لاستهلاك الوقود .

سعر ميتسوبيشي اتراج 2018 في السعودية : 
السيارة متوفرة لدى وكالة العيسائي بفئة واحدة و يبلغ سعرها 29,999 ريال .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق